Sunday, 1 January 2017

حلول إسيت الأمنية للشركات تؤكد مجدداً مكانتها الريادية وحمايتها الفائقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 ديسمبر: عزز برنامج "إسيت إندبوينت سكيوريتي" من شركة ’إسيت‘ مكانته الرائدة في سوق منتجات الأمن الإلكترونية عبر تسجيله نتيجة تامة في أحدث اختبار مقارن لحلول أمن الأعمال أجرته كل من ’إي ڤي-كومباراتيفس‘ (AV-Comparative) و’إم آر جي إفيتاس‘ (MRG Effitas).
وقال بالو لوكا الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في ’إسيت‘ معلقاً: "يظهر هذا الاختبار أنّه بإمكان الشركات التمتّع بحماية عالية الكفاءة دون تبديد مواردها على الإنذارات الكاذبة؛ حيث يسمح "إسيت إندبوينت سكيوريتي"  لعملائنا بتحقيق معدل أعلى من الأداء اعتماداً على أنظمتهم الحالية".
ولم يسفر "إسيت إندبوينت سكيوريتي"  عن أي إنذار كاذب، مع تسجيله لنتيجة 100% من حيث القدرة على اكتشاف التهديدات في ثلاثة اختبارات أولها لتقييم الحماية من البرمجيات الخبيثة والثاني للإنذارات الكاذبة وآخر للحماية من الثغرات (exploits)، وهي دفعات من البيانات أو سلاسل من الأوامر التي تستفيد من العثرات أو أي نقاط ضعف كي تتسبب بسلوك غير مقصود أو غير متوقع على البرمجيات أو المكوّنات المادية للحاسوب أو أي أجهزة أخرى.
ومن جانبه، قال ديمتريس رايكوس، مدير عام ’إسيت الشرق الأوسط‘: "يعتبر أمن وحماية العملاء من أهم أولوياتنا في ’إسيت‘، وهو ما تعكسه نتائج الاختبار التي تؤكد التزامنا بابتكار منتجات متميزة ومتفوقة ضمن فئاتها لإتاحة دقة عالية في اكتشاف أي تهديدات دون التأثير سلباً على الأداء".
ويشار إلى أن ’إسيت‘، وإلى جانب قدراتها المتميزة في التصدي للتهديدات الإلكترونية، فهي تشتهر لابتكارها حلولا رائدة في السوق بحسب نتيجة "اختبار أداء الشبكات" (Network Performance Test) الذي أجري مؤخراً. تعرّفوا أكثر على تكنولوجيا ’إسيت‘ الأمنية أو أحدث مستجدات الأمن الإلكتروني.
=