19 December, 2016

زيوت شل هيلكس الشريك الرسمي لغبور اوتو

                                      شراكه وثقة ممتدة عبر السنين
زيوت شل هيلكس تتوافر من جديد بجميع مراكز خدمة جي بي غبور أوتو في مصر


القاهرة، 15 ديسمبر 2016 - أعلنت  كل من شركة شل للزيوت مصر و مجموعة جي بي غبور أوتو  عن تجديد  شراكتهما  لتصبح شل المورد الرئيسي و الوحيد في مصر لزيوت المحركات في مراكز خدمة ما بعد البيع لكافة العلامات التجارية التابعة للمجموعة غبور اوتو و التي تتضمن هيونداي وشيري ومازدا وجيلي بالإضافة الى فولفو و ميتسوبيشي للنقل الثقيل .

وتعليقاً على هذه الشراكة، يقول دكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جي بي غبور أوتو: " علاقتنا مع شل ممتدة عبر السنين هذه الشراكة المتميزة تؤكد تقدير مجموعة جي بي غبور أوتو وثقتها في خبرة شل العالمية وريادتها في مجال زيوت المحركات.".


ومن جانبه صرح السيد/ ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر قائلاً: " في الحقيقة تربطنا علاقه وطيده بمؤسسه غبور و هو شريك نعتز و نفتخر به، هذه الشراكة ينتج عنها تقديم أفضل خدمة ما بعد البيع وصيانة متميزة لعملاء الشركتين في جميع أنحاء الجمهورية. وتأتي تلك الشراكة التزاماً متواصلاً من الجانبين بتقديم أفضل المنتجات والخدمات للعميل المصري ".


حضر توقيع الاتفاق من جانب شركة جي بي غبور أوتو رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب د/ رؤوف غبور -  الأستاذ/ مصطفي المهدي عضو مجلس الإدارة التنفيذي ورئيس القطاع المالي – و الأستاذة/ أمال راغب الرئيس التنفيذي للعمليات بقطاع الشركات المالية – و ا/ شيرين قلال رئيس قطاع تطوير الأعمال  - المهندسة ثناء عفيفي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق -  و المهندس محمد يحي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع قطع الغيار

أما من جانب شل، حضر العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر –الأستاذ/ ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر- والسيد/  عبد الرحمن هلال مدير قطاع شئون البترول و السيد حاتم الملا مدير المبيعات المباشره و قطاع السيارات و السيد هيثم يحيي مدير التسويق و السيد خالد سيف مدير تسويق قطاع المستهلك


والجدير بالذكر أن منتجات شل من زيوت المحركات تتوافق مع أحدث المواصفات الميكانيكية والفنية لمحركات هيونداي وجميع العلامات التابعة لمجموعة جي بي غبور أوتو، مع التركيز بشكل خاص على زيوت شل المُصنّعة بتكنولوجياPurePlus  المتطورة. وتقوم شل بإنتاج زيت الأساس فائق النقاء في مصنع Pearl GTL والذي يُعد الأكبر من نوعه في العالم لإنتاج الزيوت التي تعتمد على تكنولوجيا تحويل الغاز الطبيعي إلى سائل (GTL)، وهو كذلك المصدر التجاري الوحيد لهذا النوع من الزيوت عالمياً.

والآن، أصبحت زيوت شل الفائقة الجودة متاحة لعملاء مجموعة جي بي غبور أوتو من خلال شبكة جي بي غبور أوتو لخدمات البيع وما بعد البيع المنتشرة في أنحاء الجمهورية في أبو رواش، والقطامية، والعبور، وقليوب، ومرغم، والغردقة، وشرم الشيخ، والسويس، وأسيوط، وسوهاج.

ومع بداية عام 2017، تستفيد مراكز خدمة العملاء لمجموعة جي بي غبور أوتو من خبرة شل في مجال الزيوت، حيث تبدأ كل مراكز المجموعة لخدمات ما بعد البيع في الاعتماد على تكنولوجيا PurePlus من شل، وهو الأمر الذي سيدعم العلاقة القوية بين العلامتين التجاريتين الأكثر شهرة والأقوى أداءً.


=