Wednesday, 23 November 2016

بعد نجاحها فى تغطية حفل "مايكل بولتون" ..CC Plus المستشار الإعلامى للحفل العالميThe Ultimate Beauty Show


 

القاهرة فى 23 نوفمبر 2016:

بعدما حققت شركة CC Plus للأستشارات الإعلامية نجاحاً فى قيامها بدور المنسق والمستشار الإعلامى لحفل الفنان العالمى مايكل بولتون الذى تم تنظيمه أكتوبر الماضى، تسجل الآن CC Plus إضافة جديدة لعملها فى السوق المصرية من حيث قيامها بدور الراعى والشريك والمستشار الإعلامى للحفل العالمي The Ultimate Beauty Show الذى تنظمه شركة DG Beautyفى 23 نوفمبر الجارى بفندق سميراميس إنتركونتينينتال.

وصرحت لمياء كامل المدير التنفيذى لشركة CC Plus للأستشارات الإعلامية، أن إستضافة مصر للمرة الأولى للحفل العالمى The Ultimate Beauty Show إنما هو دلالة قوية على قدرة البلاد لتنظم مثل هذه الأحداث العالمية فى ظل التشكيك الذى يتعمد البعض إثارته بشأن أمن البلاد وعافية إقتصاده.. فهذا الحدث سيأتى بضيوف عالميين وأطباء فى تخصصات الأمراض الجلدية والتجميلية ذات النطاق الدولى، الأمر الذى يؤكد مكانة مصر فى مختلف المجالات التى تتبوأ فيها الصدارة.
ونوهت إلى أن هذا الحدث يأتى فى إطار ضرورة الإهتمام بالمرأة فى شتى المجالات بما فيها التجميلية والظاهرية.. ورغم أن جمال المرأة يكمن فى شخصيتها وعقليتها التى لا يجب الإستهانة بها، إلا أنه يجب ألا نغفل عن أهمية الجمال الظاهرى والإهتمام بالصحة العامة لها ولأسرتها فهو أمر لاغنى عنه، فكل إمراة سفيرة لنفسها ولأسرتها ولمجتمعها أمام العالم أجمع.
وأشارت إلى أهمية دور شركات العلاقات العامة والاعلام فى تنظيم مثل هذه الأحداث ذات الصبغة الدولية أو العالمية، والتى تساهم بشكل كبير فى تصحيح الصورة الذهنية للدول خاصة مصر، وهذا ما تم مناقشته بإستفاضة خلال فاعليات القمة الدولية الأولى للعلاقات العامة والإعلام Narrative PR Summit 2016 ،حيث أكدت على أنه في ظل التطور السريع الذي تشهدته المجتمعات والدول، سواء على المستويات السياسية والإقتصادية والإجتماعية، أصبح واضحاً وبشكل كبير ضرورة الإهتمام بالرأي العام، خاصة في ظل القوة التي تميز بها، حيث تسعى الدول والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية، في السيطرة على الرأي العام والتأثير فيه، كما أن التنافس بين المؤسسات والشركات جعل من دور العلاقات العامة ضرورة وأمراً ملحاً للوصول لأكبر شريحة من الجمهور، وهذه هي مسئولية العاملين في مجال العلاقات العامة، وقدرتهم على مواجهة الأزمات والترويج لفكر وتوجهات الدول، أو لمنتجات الشركات، أيضا تلعب العلاقات العامة دوراً مهما في تحسين العلاقة بين الحكومات والمواطنين، وبناء جسور ثقة بين الحكومات ومواطنيها.
يشار إلى أن شركة DG Beauty ، تقوم بتنظيم الحفل العالمي The Ultimate Beauty Show فى الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجارى بالقاهرة وتستضيف فيه المصمم العالمي شربل زوي وخبير التجميل سامر خزامي برعاية شركة CC Plus العلاقات العامة والإعلامية والعديد من الجهات الإعلامية والشركات المحلية والدولية.
=