Sunday, 20 November 2016

في إم وير تعلن تكشف عن الجيل القادم من حلول البنية التحتية وإدارة التطبيقات الحديثة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 نوفمبر 2016: أعلنت شركة في إم وير (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: VMW)، الرائدة عالمياً في مجال البنى التحتية السحابية والأعمال المتنقلة، اليوم عن توفر الإصدارات الجديدة من حلول vSphere®، وvSAN™ (المعروف سابقاً باسم Virtual SAN)، وvRealize Log Insight، وvRealize Operations من في إم وير للجميع، وذلك لمساعدة فرق عمليات تقنية المعلومات من تشغيل وإدارة وتأمين تطيبقاتهم التقليدية والحديثة بدرجة أكثر كفاءةً، سواءً ضمن بيئة العمل أو خارجها.

وتقوم هذه الإصدارات الجديدة بتطوير مستوى حلول Cross-Cloud Architecture™ من في إم وير، التي تتيح للعملاء إمكانية تشغيل وإدارة وربط وحماية تطبيقاتهم عبر السحابات والأجهزة، وذلك ضمن بيئة التشغيل المشتركة. وباعتبارها بنية السحابة الهجينة الأكثر تكاملاً في العالم، فإن حلول Cross-Cloud Architecture توفر نماذج عمليات نشر، وسياسات أمنية، ورؤى، وحوكمة متسقة لجميع التطبيقات، التي تعمل ضمن بيئة العمل وخارجها، بغض النظر عن الكامنة نوع البيئة السحابية، أو منصة التجهيزات، أو برامج مراقبة الأجهزة الافتراضية. وتستند حلول Cross-Cloud Architecture على قدراتها السحابية الخاصة والهجينة الرائدة، التي توفر للعملاء حرية الابتكار ضمن عدة بيئات سحابية، ويتم تسليمها من خلال برنامج Cloud Foundation™، وحل vRealize Suite، والخدمات التي طرحت مؤخراً Cross-Cloud Services™ من في إم وير.
وبإمكان العملاء، والشركاء، والعملاء المحتملون اختبار قدرات إصدارات الحلول الحديثة، مثل برنامج vSphere 6.5 من في إم وير، عن طريق برنامج Hands-on Labs Online من في إم وير، الذي يعد أسهل طريقة لاستكشاف قدرات المنتجات الجديدة والقائمة دون دفع أية رسوم.
وفي هذا الصدد، قال رينيه لوبيز، نائب رئيس قسم البنى لدى شركة كوغنيزانت: "توفر شركة كوغنيزانت خدمات البنى التحتية وسير الأعمال لمؤسسات الرعاية الصحية، وذلك لمساعدتهم على تحقيق مستويات جديدة من الأداء والكفاءة على مستوى تقنية المعلومات. والمفتاح الرئيسي لمعالجة التحديات التي تواجه عملاءنا على صعيد تقنية المعلومات، يتمثل في رفع مستوى الكفاءة عن طريق الأتمتة، والاستعانة بحلولنا الرائدة على مستوى قطاع الرعاية الصحية، TriZetto. كما أننا متحمسون للمس مستوى الدعم الذي توفره حلول vRealize Automation 7.2 من في إم وير لمنصة Azure من مايكروسوفت، التي من شأنها مساعدة عملائنا على تأمين الوصول السريع إلى بيئات التطوير الخاصة بهم، مع القدرة على التحكم والحوكمة". 
=