Tuesday, 15 November 2016

هيتاشي داتا سيستمز تطرح حزمة وحدات تخزين تعتبر الأولى والوحيدة من نوعها مع قدرات استقصائية للمحتوى

الحلول الجديدة تعمل على تحويل البيانات إلى معلومات ذات صلة بالأعمال تُسلم إلى الأشخاص المناسبين عندما يستدعي الأمر ذلك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 نوفمبر 2016: أعلنت شركة هيتاشي داتا سيستمز، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل من قبل شركة هيتاشي المحدودة (المسجلة في بورصة طوكيو تحت الرمز: 6501)، اليوم عن طرح حل استقصاء المحتوى Hitachi Content Intelligence، الذي يعد إضافة معتمدة وموثوقة لحزمة المحتوى Hitachi Content Portfolio، ما يجعله حزمة وحدات تخزين الكائن الوحيدة على مستوى الصناعة التي تتمتع بقدرات استقصائية وتحليلية. ويقوم الحل الجديد على حزمة المحتوى HCP، التي تقدم بالفعل بوابة مدمجة بانسيابية عالية للملفات المخزنة على السحابة، وتقنية مزامنة ومشاركة لملفات المؤسسة، وبذلك تواصل تحسين قدرة المؤسسات على إدارة البيانات بشكل استراتيجي. وبفضل حل استقصاء المحتوى Hitachi Content Intelligence، يستطيع هؤلاء العملاء تحويل البيانات إلى معلومات ذات صلة بالأعمال، وتسليمها إلى الأشخاص المعنيين عندما يستدعي الأمر ذلك.
هذا، ويعالج حل استقصاء المحتوى Hitachi Content Intelligence التحديات المتمثلة في استكشاف واكتشاف المعلومات ذات الصلة، والقيمة، والواقعية، من بين الأعداد المتنامية لمولدات وصوامع تجميع البيانات التي تجتاح المؤسسات اليوم. ومن خلال تجميع البيانات ضمن عدة هيكليات، يتيح حل استقصاء المحتوى Hitachi Content Intelligence إمكانية تشكيل الرؤى بوتيرة أسرع، وإدارة وحوكمة البيانات كي تكون أكثر تكاملاً، والقيام بتوزيع البيانات التنظيمية استناداً على مستوى قيمتها للشركة.
في هذا السياق قال سكوت بيكر، المدير الأول للتقنيات الصاعدة لدى شركة هيتاشي داتا سيستمز: "تعتبر البيانات الأصول الأكثر استراتيجيةً بالنسبة للمؤسسات في وقتنا الراهن، لذا فإن ربط الأشخاص المناسبين بالبيانات الصحيحة في الوقت المناسب، وبأسلوب هادف، هو أمر بالغ الأهمية لمتابعة السوق، وللحفاظ على القدرة التنافسية. كما يتيح حل استقصاء المحتوى Hitachi Content Intelligenceللعملاء إمكانية تنظيم، وتحويل، وحزم البيانات التنظيمية لتصبح معلومات واقعية، ما يجعلها معلومات لا تقدر بثمن بالنسبة للشركات".
وبفضل حل استقصاء المحتوى Hitachi Content Intelligence، أصبح بإمكان المؤسسات حالياً ربط وتجميع صوامع البيانات، وتحويلها، وإثراء البيانات أنها معالجتها، وتوفير عمليات التحليل على امتداد منصة تخزين البيانات، ما يجعله حزمة تخزين الكائن الوحيدة على مستوى هذه الصناعة التي تحتوي على بوابة قائمة على السحابة مدمجة بانسيابية عالية، وعلى مزامنة ومشاركة عالية للملفات، وعلى قدرات بحثية وتحليلية للبيانات.  
=