Thursday, 20 October 2016

Karcher’s Steam Cleaners Rids Uninvited Guests

As schools resume so does the number of germs at home

Dubai,19thOctober 2016—Karcher, the world leader in inn
ovative cleaning technology solutions recommends steam cleaning at least once a week as a resolution for those pesky hitchhikers that children bring home from school: germs! As children are going to school, they are met with a plethora of germs which are unintentionally brought home and inadvertently increase the germ profile with unwanted and unwelcome additions.
From the time children step outside their homes, they encounter germs on the bus, at various classrooms and facilities, and from simple transfers through interactions with friends. Whether its mould, bacteria, or viruses such as the common cold, or more vicious ones such as E-coli, Salmonella, children are unsuspecting transporters.
Guarding against these germs is a difficult task. However, steam cleaners that function by heating water into steam at 100°C, are all-purpose cleaners that can be used on a variety of surfaces to remove dirt, grime, and to sanitize. Some steam cleaning machines come equipped with vacuuming, cleaning, and drying functionalities too.
There are several steam cleaning solutions. From entry level products such as the SC1 which introduces and allows the consumer to try steam cleaning at low cost, to intermediate machines SC2 and SC3 for the consumer who is familiar with the steam cleaning process. The most advanced and best steam cleaner solution from Karcher is the SV7, which is an all-in-one machine offering a combination of steam cleaning and a water-filtered vacuum.  The various steam cleaners are capable of removing encrusted dirt and effectively disinfecting surfaces while reducing the presence of germs by around 99.9 percent.
The multi-functionality and versatility of steam saves effort and time in cleaning as it is easy to transition between various living spaces and surfaces as there is no need to use different cleaning solutions or detergents. The temperature is the key cleaning component in steam cleaning as the surface tension of steam molecules is similar to a solution containing water and a cleaning agent or detergent. Because of this property steam machines do not require detergents to clean deeply and disinfect surfaces.
This feature of steam cleaning is highly advantageous because it does not add pollutants or irritants back into the atmosphere during the cleaning process, which could aggravate or trigger any allergies. Steam cleaners can be used from floors to carpets, upholstery, sinks, wall tiles, windows, mirrors, exhaust hoods, toys, and hobs.


التنظيف بالبخار يخلص المنازل من الجراثيم المتطفلة

 “كارشر" تشجع على العمل بتقنية التنظيف بالبخار خلال العام الدراسي لتخليص المنازل من الجراثيم
(دبي، 19 اكتوبر 2016) - توصي شركة "كارشر" الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا التنظيف المبتكرة باعتماد تقنية التنظيف بالبخار مرة واحدة على الأقل أسبوعياً كعلاج للجراثيم والميكروبات المزعجة التي ينقلها الأطفال للمنازل بعد عودتهم من المدرسة. حيث يتعرض الأطفال خلال مشوارهم الصباحي داخل مدارسهم لكم هائل من البكتيريا التي يتم نقلها للمنزل من غير قصد منهم وغالباً ما تكون من الأنواع غير المفيدة وغير المرحب بتواجدها داخل غرف المنزل. 
فالوقت الذي يمضيه الأطفال خارج بيوتهم يتعرضون خلاله لمختلف أنواع الجراثيم والميكروبات غير المرئية بالعين المجردة، سواء خلال استقلالهم لباص المدرسة أو مختلف وسائل النقل أو من خلال تواجدهم داخل المدرسة ومرافقها من الغرف الصفية والمنافع واستخدامهم للادوات والمعدات الموجودة فيها أو حتى خلال عملية التواصل واللعب مع أصدقائهم. حيث يعتبر الأطفال ناقل غيرمتوقع للعديد من أنواع العث والبكتيريا والفيروسات الشائعة والتي يعد أشهرها فايروس الرشح أوحتى تلك غير الشائعة مثل بكتيريا إي-كولاي والسالمونيلا. 
وتعد الحماية من هذه الجراثيم مهمة صعبة. ومع ذلك فإن الالات المخصصة للتنظيف بالبخار لدى “كارشر” تجعل الأمر سهلاً للغاية، فإنها تعمل على تعقيم المنزل والأثاث بتسخين الماء لحد الغليان عند حدود 100 درجة مئوية واستعمال البخار الساخن المتصاعد منه لمختلف أعمال التنظيف والتطهير وتعقيم المنازل. وتحتوي بعض آلات التنظيف التي تقدمها “كارشر”  على معدات للبخار تستخدم للتنظيف وأخرى لتجفيف الأثاث.
وهناك آلات مختلفة لدى "كارشر" تعتمد على تقنية التنظيف بالبخار، بدءاً من منتجات مستوى "إس سي 1" التي تتيح للمستهلك التنظيف والتعقيم بتكلفة منخفضة، مروراً بمنتجات المستوى المتوسط "إس سي 2" و "إس  سي 3" المخصصة للمستهليكين الذين لديهم خبرة في استعمال تقنيات التنظيف بالبخار، وصولاً إلى الحل المبتكر والفعال للتنظيف بالبخار من “كارشر”  وهو "إس سي 7" الذي يضم جميع الأساليب والطرق المتبعة  في آلة واحدة تقدم للمستهلك مزيجاً من التنظيف بالبخار وتنقية وتصفية للمياه.  
وبإمكان الات “كارشر”  المتخصصة بأعمال التعقيم بالبخار التغلب على مختلف الأوساخ والجراثيم وتعقيم الأسطح بفعالية كبيرة للقضاء على أي وجود للجراثيم بنسبة تصل إلى 99.9 بالمائة. 
كما أن الوظائف المتعددة والبراعة المبتكرة التي تقدمها تقنية التنظيف بالبخار توفر الوقت والجهد المبذولين عادةً في عمليات التنظيف التقليدية مع فارق النتيجة والجودة، وذلك لسهولة التنقل بين المساحات السكنية والأسطح الموجودة فيها دون الحاجة لاستخدام حلول التنظيف المعقدة أو المنظفات الكيميائية. حيث يكمن الحل الأمثل في البخار والتي تعتبر درجة الحرارة العالية الركن الأساسي فيه وتعتمد عملية التنظيف بالبخار على ظاهرة التوتر السطحي لجزيئات البخار التي تساوي بمفعولها النتائج المتوقعة من استخدام المنظفات الكيميائية دون إتلاف الأقمشة أو التسبب باهترائها وهو ما يجعل الآلات التي تستخدم البخار للتنظيف تستغني عن الكيماويات المنظفة للتطهير والتعقيم.  
وتعد هذه الميزة -التنظيف بالبخار- مفيدة للغاية لأنها لا تطلق الملوثات أو المهيجات إلى الجو أثناء عملية التنظيف، والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم أو تهييج أي حساسيات كامنة وموجودة لدى الأشخاص. عمال التنظيف بالبخار باستطاعتهم استخدام هذه التقنية على مختلف الأجسام من الطوابق السكنية إلى السجاد، والمفروشات، والمصارف، وبلاط الجدران والنوافذ والمرايا، وحتى أغطية العادم، ولعب الأطفال، والنتوءات الصغيرة منها والكبيرة.
=