Monday, 19 September 2016

نجم التنس العالمي نوفاك جوكوفيتش يتألق بإصدار سيكو أسترون جي بي اس سولار ورلد تايم المحدود

توصلت سيكو للساعات إلى حل متميز لأفضل لاعبي التنس في العالم وهو  آسترون جي بي إس سولار ورلد تايم المصممة خصيصا لعبقري الملاعب الصربي والتي تسهل السفر عبر القارات على لاعب التنس المميز الذي يجوب العالم. تتوفر هذه الساعة في إصدار محدود لدى مجموعة معينة من منافذ سيكو حول العالم.
تألق ونجاح النجم العالمي نوفاك جوكوفيتش حفز سيكو على إصدار الساعة الفريدة، خلال 2014 شارك نوفاك جوكوفيتش في 20 بطولة في 20 مدينة في 12 دولة. يؤكد فريق العمل في سيكو أنه بدون آسترون جي بي إس سولار ورلد تايم التي تم إصدارها خصيصا من أجله بكمية محدودة، لكان عليهم ضبط الساعة يدويا أكثر من 60 مرة. ومع ذلك ومع ساعته "آسترون" كل ما يحتاجه هو لمسة زر ومن ثم يتم ضبط ساعته حسب التوقيت المحلي آليا. يبدو جدوله للعام المقبل شاقا كذلك، لذلك عندما رأى نوفاك سلسلة آسترون دوال تايم الجديدة كانت هي خياره الطبيعي حيث تتقاسم كل المزايا الرئيسية لموديله "آسترون" الحالي، لكن بمعيار جديد وتصميم ميناء أبسط. لقد وُلدت آسترون جي بي إس سولار نوفاك جوكوفيتش الجديدة بالإصدار المحدود.
ومنذ بداية 2014، حين اختار سيكو لتكون شريكه للساعات، سافر نوفاك جوكوفيتش حول العالم سعيا لتحقيق مجد أعظم في التنس، ويا لها من رحلة! واليوم، لا يعد نوفاك لاعب التنس رقم واحد بالعالم فحسب، وإنما أصبح بعد فوزه ببطولة رولان جاروس في يونيو من العام الجاري أحد ثمانية لاعبين فقط في تاريخ اللعبة نجحوا في تحقيق البطولات الأربعة الكبرى Career Grand Slam. وخلال هذه الفترة فاز نوفاك بـ 25 بطولة مميزة في عشر دول على مستوى أربع قارات.
رافقت نوفاك على مستوى هذه المسيرة الشاقة ساعته "سيكو آسترون جي بي إس سولار". لم يكن السفر الدولي سهلا قط، إلا أنه مع آسترون جي بي اس سولار  يمكن لـ "نوفاك" ضبط التوقيت وفقا لكل منطقة توقيت جديدة بملسة زر واحدة. وباستخدام طاقة الضوء تتصل آسترون جي بي اس بشبكة جي بي س وتنضبط تلقائيا، بلمسة زر، لكل منطقة توقيت¹ على الأرض، حيث تظهر التوقيت بدقة ثانية واحدة كل 100,000 عام.
¹ في حال وجود تغييرات في المنطقة/ منطقة التوقيت، قد يتطلب الأمر اختيار يدوي لمنطقة التوقيت.
أسترون جي بي اس سولار ورلد تايم
الآن يمتلك نوفاك ساعة آسترون جي بي اس سولار جديدة تحتوي على كاليبر 8X22 الذي يمثل تطورا ملحوظا في تقنية سيكو GPS  الشمسية. العلبة أنحف من أي ساعة2 جي بي اس شمسية أخرى، وحتى أنحف من كل موديلات آسترون الأخرى (العمق لا يتجاوز 12.4 مللم مقابل 13.3 مللم في سلسلة 8X الأخرى). الميناء بسيطة، حيث كل الإشارات في ميناء فرعية صغيرة واحدة تضفي على الساعة أناقة هادئة ووضوحا رائعا. تقدم ساعة آسترون جي بي اس سولار ورلد تايم كل شيء أساسي ولا شيء آخر. حقا أقل فأكثر.
2 كما في 1 أغسطس 2016. بناء على أبحاث سيكو
نوفاك جوكوفيتش إصدار محدود. أفضل آسترون لأفضل لاعب في العالم
تتميز ساعة نوفاك جوكوفيتش إصدار محدود الجديدة بتصميمها الفريد الذي يعكس ذوق نوفاك وتفرد معيار آسترون الجديد. تأتي الميناء باللون الداكن من عرق اللؤلؤ، والذي يضفي على الساعة، بالاقتران مع حزام جلد التمساح الأسود والعلبة بلون الذهب الوردي، جاذبية قوية ومصقولة، تجمع بين الأناقة والرياضة.
تحمل كل ساعة في هذا الإصدار المحدود توقيع نوفاك على الجهة الخلفية للعلبة وتأتي مع بطاقة بها رسالة شخصية من نوفاك. لكل ساعة رقمها المسلسل الخاص بها وتتوفر بعلبة تقديم خاصة. وسيتم تصنيع 3,500 قطعة فقط في هذا الإصدار الذي سيتم طرحه في نوفمبر وسيتوفر لدى بوتيكات سيكو ومنافذ تجزئة سيكو البارزة الأخرى حول العالم.
سيكو آسترون جي بي اس ورلد تايم نوفاك جوكوفيتش إصدار محدود، SSE105
محددات المعيار: 8X22، جي بي اس سولار ورلد تايم
الوقت بتحكم جي بي اس وضبط منطقة التوقيت
تقويم دائم صحيح حتى العام 2100
بيان نتيجة استقبال الإشارة
وظيفة التوقيت العالمي (40 منطقة توقيت)
وظيفة التوقيت الصيفي
وظيفة توفير الطاقة
الدقة: +/- 15 ثانية في الشهر (بدون استقبال إشارة وقت وبدرجات حرارة تتراوح بين 5 درجات و35 درجة)
المحددات:
علبة تيتانيوم ببطانة بلون الذهب الوردي
طارة سيراميك
كريستال الزفير ببطانة فائقة الوضوح
مقاومة تسرب المياه: 10 بار
المقاومة المغناطيسية: 4,800 أ/ م
القطر: 44.8 مللم، السماكة: 12.4 مللم
حزام جلد التمساح
مشبك ثلاث طيات بإطلاق مكبس
سعر التجزئة المقترح التقريبي في أوروبا: 2,000 يورو

إصدار محدود من 3,500 قطعة.

No comments:

Post a Comment

=