Thursday, 29 September 2016

العربية للسيارات ترسم الابتسامة على وجوه عملائها مع صفقاتها الحصرية على موديلات نيسان

- فرص رائعة للاستفادة من التحديثات والدفعات المؤجلة وخدمات بعد البيع والكثير غيرها –

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 سبتمبر 2016 – بفضل الطلب الهائل والنجاح الأخير الذي حققته حملة نهاية الموسم، تعلن العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تمديد حملتها الترويجية. ويطيب للشركة استقبال عملائها في معارضها العصرية للاطلاع على أحدث موديلات نيسان الجديدة، والاستفادة من الصفقات الرائعة التي تدخل البهجة إلى قلوبهم.
وسيحصل العملاء الذين يزورون معارض الشركة على عروض لا تقاوم عند شراء أي من موديلات نيسان الجديدة، بما في ذلك تأجيل الدفعات لغاية 120 يومًا، والتحديثات المضمونة والتأمين المجاني وعقد الخدمة المجانية، والضمان لخمس سنوات من دون تحديد المسافة التي تقطعها السيارة. وعلاوة على ذلك كله، سيحصل العملاء على بطاقة مشتريات مضمونة تصل قيمتها حتى 2500 درهم.
ويمكن للعملاء المهتمين زيارة فريق الخبراء الاستشاريين في المعرض لمساعدتهم على اختيار سياراتهم المفضلة من بين مجموعة من السيارات الشهيرة، وتقديم عقود الخدمة المجانية على السيارات المشمولة في الحملة لغاية 100 ألف كيلومتر، ومجموعة مختارة من موديلات نيسان، بما في ذلك  "ماكسيما" و "جوك" و "إكس تريل" و "باثفايندر" و "باترول". وتوفر الشركة أيضًا التأمين المجاني على قائمة من السيارات المختارة، وهي: "نيسان ميكرا" و "تيدا" و "صني" و "سنترا".

ويتوافر هذه العرض في جميع صالات عرض العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. وتنصح الشركة العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من هذه الحملة، زيارة أقرب صالة عرض في أسرع وقت ممكن للاستفادة من فترة الحملة المحدودة حتى منتصف أكتوبر.

No comments:

Post a Comment

=