Thursday, 23 June 2016

كاثرين وينيك سفيرة ريموند ويل...نجمة متألقة وسيدة أعمال ناجحة

ل
مع اسمها من خلال دور لاغرثا في المسلسل التاريخي فايكينغز وهي نجمة متعددة المواهب، ممثلة كندية من أصل أوكراني تألقت في العديد من المسلسلات التلفزيونية من خلال أدوار مميزة وبعيدا عن الفن فهي سيدة أعمال ناجحة في مجال اللياقة البدنية. النجمة كاثرين وينيك تتحدث عن اختيارها مؤخرا لتنضم لقائمة سفراء دار الساعات السويسرية ريموند ويل.
نص الحوار
    1. كيف بدأت العلاقة مع ريموند ويل وماذا تمثل هذه الشراكة؟
تلقيت اتصالا مع وكيلي يفيد بأن الرئيس التنفيذي "إيلي برنهيم" يتابع مسلسلي Vikings ومن المعجبين به، ويتساءلون ما إذا يهمني أن أكون سفيرة العلامة الجديدة. أنا سعيدة جدا بهذه الشراكة حيث يجمعني بـ "ريموند ويل" شغف مماثل بتقدير الفن، القوة والجمال في المرأة.
ما هو الأهم بالنسبة لك في أي ساعة؟ هل تهتمين أكثر بالشكل والتصميمن أم بالوظائف والميكانيكا، أم بكلاهما؟
أشعر أن السمات الوظيفية والجمالية كلاهما مهم. تتسم ساعات ريموند ويل بالبساطة والأناقة، حيث تعكس الأسلوب والهوية الفريدة. يمكنك ارتداؤها كل يوم واصطحابها في الأمسيات المختلفة. أنا امرأة نشيطة اعشق السفر دائما والتنقل باستمرار، وبالتالي فأن أحتاج ساعة تعد قطعة اكسسوار ويمكن ارتداؤها مع الكثير من الأزياء المختلفة، وريموند هي تلك العلامة – ساعات جميلة للمرأة النشيطة والعصرية.
عن تصنيع الساعات
2.1 ماذا كانت أولى ساعاتك؟
حين كان عمري 9 سنوات فاجأني والدي بقلادة جميلة، كانت في الحقيقة ساعة بواجهة مفتوحة حين تفتحها. في تلك اللحظة أدركت مدى الدقة والتعقيد في تصنيع الساعات وكيف يمكن أن تكون قطعة جميلة لجوهرة رائعة.
عن الوقت
3.1 ماذا يعني الوقت بالنسبة لك؟
حين أفكر في الوقت أفكر في اللحظات. اللحظات التي أقضيها أصدقائي والتي أعتز بها جدا. حين أنظر في ساعتي أتذكر مدى أهمية الوقت، ومدى الإثارة التي قد يجلبها، حيث أنك لا تعلم ما يجلبه المستقبل.
3.2 الشخص المناسب في المكان المناسب في الوقت المناسب يصنع الفارق. ما مدى أهمية الوقت في مهنة التمثيل؟ هل تتذكرين لحظة خاصة غيرت حياتك حقا؟
أشعر بالفعل أن "التوقيت" أمر هام؛ لكني كذلك أومن جدا بالعمل الجاد لتحقيق الهدف. "النجاح هي نقطة التقاء الاستعداد بالفرصة"، هذه مقولة أتذكرها دائما. في التمثيل وفي الحياة يمكنك أن تقابل الشخص المناسب، في المكان المناسب وفي الوقت المناسب، لكنه من الضروري أن تكون مستعدا لانتهاز هذه اللحظة.
3.3 ما هو النشاط الذي يمكن أن تمضي فيه 10 دقائق؟
يمكنني دائما توفير الوقت للتواصل مع الأسرة والأصدقاء المقربين.
3.4 ما هو النشاط الذي لا يمكن أن يكون لديك وقت قط لفعله؟
ليس لدي الوقت قط لمراجعة رسائل البريد الالكتروني الخاصة بي أو التأكد من كل الأمور في قائمة أشغالي.
عنك
4.1 لديك بالفعل مسيرة ثرية. هل يمكن أن تذكري لنا تلك اللحظة الخاصة التي أدركتِ فيها رغبتك في أن تكوني ممثلة؟
أحب فن سرد القصص. أثناء سنوات دراستي بالمرحلتين الثانوية والجامعية قمت بتدريب ممثلين على فنون الدفاع عن النفس في مجموعات أفلام متعددة. بهرتني التصاميم، الملابس وكل الجوانب المختلفة التي يتضمنها سرد القصة وتطور الشخصية. وقد ألمهني ذلك للانتقال إلى نيويورك للحصول على التدريب الصحيح وخبرة التمثيل.
4.2 ما هو التحدي الأكبر لكونكِ ممثلة اليوم؟ وما هي المكافأة الأكبر؟
الشيء الذي يثيرني في التمثيل هو حقيقة أنه صعب جدا. ما يشغلني ويقلقني دائما هو الوصول إلى جوهر وفروق الشخصية وكيفية تجسيد ذلك الدور بشكل مقنع للجمهور. كما أن الكفاح لتحقيق ذلك هو المكافأة.
4.3 ما هي أهم نقطة في مسيرتك؟
أشعر أنني لا زلت في رحلة للوصول إلى أعلى نقطة، ألا أنه من المؤكد أن دور العذراء "لاجرذا" في مسلسل Vikings من اهم النقاط في مسيرتي الفنية. أهتم كثيرا بتجسيد مثل هذه الشخصيات القوية الرائعة التي لا تزال تعانق أنوثتها كامرأة.
4.4 لو لم تكوني ممثلة موهوبة، ما هو المجال الذي كنتِ ستنجحين فيه؟
أحب بناء وعمل مغامرات جديدة. بدأت أول مدرسة لي لفنون الدفاع عن النفس في سن الـ 16 وعند بلوغي الـ 21 كنت قد تطورت ثلاث مدارس. تنفيذ الأعمال وخلق مسارك أمر مثير بالنسبة لي.
4.5 بعيدا عن المشاركة في الأفلام، هل لديك هواية؟
أعشق السفر، المناطق والثقافات الجديدة. نحن نعيش في عالم ثري ومُجزٍ. السفر يفتح أعينك وقلبك أيضا.
4.6 ما هو شعارك؟
"خذني إلى حيث أريد أن أذهب. أرِني ما أود رؤيته. أخبرني ما يجب عليّ فعله، ولا تدعني أقف في الطريق؟
4.7 تشاركين حاليا في تصوير الجزء الرابع من Vikings. كيف تسير الأمور؟
أستمتع باستكشاف طرق جديدة لإظهار جوانب مختلفة من شخصيتي. بعد أربع سنوات في لعب نفس الدور يكون من الصعب دائما محاولة اكتشاف جوانب جديدة في الشخصية لم أتعرض لها بعد. أحب التحدي.
4.8 وماذا عن مشاريعك المستقبلية؟

أطالع حاليا العديد من النصوص الجديدة، إضافة إلى مشروع رقمي يبدو مثيرا. ترقبوا!

No comments:

Post a Comment

=