Tuesday, 7 June 2016

فندق كونستانس بيل مار بلاج بحلّة جديدة

دبي الإمارات العربية المتحدة، 7 يونيو 2016- تجري فنادق ومنتجعات كونستانس عملية تحوّل جذرية لأول عقاراتها، من أجل مواصلة تقديم تجارب فندقية لا تضاهى مع الحرص على الحفاظ على كافة العوامل التي جلعتها تحقق نجاحا باهراً على مدار عدة سنوات. حيث سيتم هذا العام تجديد كونستانس بيل مار بلاج، الواقع على شاطئ بوست دي فلاك الممتد على 2 كلم من الرمال البيضاء النقية، لهذا السبب نعتذر عن إغلاق الفندق من 1 يونيو حتى 15 يوليو 2016 لاستكمال أعمال التجديد.
ومن بين التغييرات المزمع إجراؤها، إنشاء مقهى جديد بجوار الشاطئ، وقبو واسع لشراب العنب يضمّ أكثر من 1300 صنف، فضلاً عن مطعم جديد للمأكولات الفاخرة، وتجديد ملعب "ليجند" الشهير للجولف. يجمع كونستانس بيل مار بلاج بين التقليد والحداثة، ويواصل توفير الوجهة المثالية لمن يرغبون الاستمتاع بمزيج فريد من الاسترخاء والرياضة، الشاطئ والجولف، والأناقة مع فن الطهي.
وفي هذا الإطار، صرّح جان جاك فاليه، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات كونستانس، أنّ الفنادق المجدّدة ستحافظ على جذورها العريقة مع إضافة لمسات عصرية مميزة، وقال: "ليس هذا المشروع مجرد عملية تجديد، بل هو استحداث أجواء جديدة في إطار الهوية التي تميّز فنادق ومنتجعات كونستانس عن طريق الحفاظ على النقاط الرئيسية التي اشتهرت بها العلامة. فقد احتاج فندق كونستانس بيل مار بلاج إلى عملية التحول هذه لمواكبة متطلبات العصر. كما يُظهر هذا التجديد التزام فنادق ومنتجعات كونستانس بتقديم راحة مطلقة مع البقاء في طليعة روّاد الضيافة الفاخرة في المحيط الهندي. ترقبوا عقاراً أنيقاً يزخر بالتصاميم الداخلية الجريئة والمبتكرة ".
كونستانس بيل مار بلاج
مزيج مبهر من البيئة الاستوائية و أناقة علامة كونستانس يستمد جماله من طبيعة جزر المحيط الهندي الخلابة، يمتد على طول 2 كلم من الشواطئ الرملية البيضاء في خليج الساحل الشرقي لموريشيوس. ويجمع بين المساحة الواسعة والتصميم الجميل فجميع الغرف مؤثثة بشكل مريح بقطع تجمع بين أفضل أنواع الخشب والرخام. وهو المكان الأنسب للاستمتاع بالتجارب الجديدة، بدءا من الاسترخاء على الشواطئ الساحرة  وانتهاء بالألعاب المائية، فضلا عن توفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة. ويضم سبعة مطاعم مميزة توفر تجربة طعام شهية وفرصة لتعلم فنون الطهي من خلال دروس خاصة.  
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي www.bellemareplage.com

No comments:

Post a Comment

=