Tuesday, 7 June 2016

سيكو اليابانية تفتتح أول متجر لها بالسعودية

افتتحت شركة سيكو اليابانية للساعات مؤخرا أول متجر حصري لها في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية حيث افتتحت مجموعة الحصيني واليحيى للاستثمار، الموزع الحصري لساعات سيكو في المملكة، المنفذ في الراشد مول في الخُبر.
يأتي ذلك في إطار الخطة الاستراتيجية للتوسع الشامل للعلامة والتي تهدف إلى توفير إصدارات ساعات سيكو إلى الكثيرين من عشاق الساعات والموضة في المملكة. ويعد افتتاح المتجر الجديد تأكيداً على الشراكة الممتازة بين مجموعة الحصيني واليحيى للاستثمار من ناحية ومؤسسة سيكو للساعات من ناحية أخرى في السوق المحلي والتي تمتد على مدى أكثر من خمسة عقود.
حضر الافتتاح شونجي تناكا، نائب الرئيس العام في مؤسسة سيكو للساعات، الشيخ عبد الرحمن بن عثمان الحصيني ، نائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة الحصيني واليحيى للاستثمار ومحمد صالح حسن عيد، الرئيس التنفيذي للمجموعة.
وفي حديثه أثناء الافتتاح قال عثمان الحصيني، نائب رئيس المبيعات والتسويق في مجموعة الحصيني واليحيى للاستثمار: "يسعدنا التعاون مع سيكو وتوسعة نطاق الأعمال في المنطقة الشرقية، كما نمتنّ لعظيم الثقة من عملائنا الذين يعشقون البراعة اليابانية والخبرات الفنية في هذا القطاع".
وتابع: "سوف يعرض المتجر اثنتين من أكثر تشكيلات سيكو أناقة وتطورا من الناحية الفنية وهما جراند سيكو وسيكو آسترون. تتضمن هاتان التشكيلتان ساعات في غاية الجاذبية كل منها تعد تحفة فنية مبتكرة لأصحاب الأذواق المتقدمة".
تعد مجموعة الحصيني واليحيى للاستثمار جزءً من مجموعة شركات الحصين واليحيى التي تأسست عام 1950 وتشتهر بروحها الرائدة وتراثها الراسخ في صناعة الساعات الفاخرة على مستوى المملكة على مدى أكثر من نصف قرن.
وسيكون متجر سيكو الحصري هو الأحدث في شبكة عالمية تضم 68 متجرا حاليا وسيضم عددا من الموديلات المحددة التي لن تتوفر في أي متجر آخر في المملكة.

No comments:

Post a Comment

=