Tuesday, 24 May 2016

مجموعة "شيخاني غروب" تكشف عن رؤيتها للعام 2025

مشاريع بقيمة 2 مليار درهم إماراتي في "جميرا فيلاج سيركل" و"أرجان"

* الكشف عن المرحلة الأولى من مشروع "غاردينيا رزيدنسي" بقيمة 220 مليون درهم إماراتي
* مستنداً إلى سجلٍ حافل يوازي 1.5 مليار درهم إماراتي في التطوير، من خلال "ذي تشامبيونز سيريز" ‏"كمبريدج بيزنس سنتر"‏"، كشف المدير الإداري، السيد محمود شيخاني عن رؤيته لمستقبل المجموعة

دبي- الإمارات العربية المتحدة، 24 مايو 2016: مجموعة "شيخاني جروب" التي يقودها المدير الإداري السيد محمود شيخاني، كشفت أمس النقاب عن رؤيتها المستقبلية التي ستقودها حتى العالم 2023. مع مشاريع توازي 1.5 مليارات درهم إماراتي موظفة حالياً بتطوير مشاريع في "دبي سبورت سيتي" و"واحة دبي للسيليكون"، تحمل الرؤية الراسخة لـ "شيخاني غروب" المجموعة إلى أبعادٍ إضافية جريئة، مع مشاريع بقيمة 2 مليار درهم إماراتي في "جميرا فيلاج سيركل" و "أرجان".

وخلال عرض المرحلة الأولى من المشروع، يوم الأحد، تم الكشف عن المشروع السكني الفاخر "غاردينيا ريزيدنسي" بقيمة 220 مليون درهم إماراتي، والواقع في "جميرا فيلاج سيركل". السيد محمود شيخاني، المدير الإداري لمجموعة " شركات شيخاني غروب"، قال:"يعكس "غاردينيا ريزيدنسي" رؤيتنا لمفهوم فخامة العيش. ولقد تم ابتكاره خصيصاً لأولئك الأشخاص المميزين والطامحين إلى العيش ضمن مجتمعٍ مخطط له جيداً، ومجهز بأحدث التسهيلات في مرافقه الحيوية، وهو يجمع معاً بين الجودة في تنفيذ الإنشاءات وأفضل وسائل الراحة والرفاهية، لمنح عملائنا منزل أحلامهم في مشروعٍ سكني هو الأرقى في "جميرا فيلاج سيركل".

يهدف ‏"غاردينيا ريزيدنسي"‏ إلى تقديم نموذجٍ واضح عن معاني الترف والرفاهية، وهو يتيح للمقيمين فيه أن يعيشوا الحياة التي تجمع بين التطوير المديني، وسحر الشرق المتوسط. مشروع "غاردينيا ريزيدنسي" الذي قامت بتصميمه "دايمنشن إنجينيرينع كونسالتنس" Dimensions Engineering Consultants، يعتبر من المشاريع الضخمة، إذ يتضمن 113 وحدة سكنية، موزّعة بين استوديوهات سكنية، شقق راقية منطبقتين، ومجموعة مساكن "تاون هاوس" حصرية، إلى جانب شقق بغرفة نوم واحدة، أو غرفتين، مع أجنحة فخمة بثلاث غرف،
مفروشة بذوقٍ رفيع، مع ديكوراتٍ داخلية رائعة وتجهيزات حديثة، مطلّة على مناظر خلابة. ويشمل هذا المشروع أيضاً مطاعم ومراكز صحية "سبا" ومقاهي، يكتمل معها أسلوب الحياة الفخمة فيه.

وأضاف السيد شيخاني:"إن "مشروع "غاردينيا ريزيدنسي" الخاص بنا، بجدرانه المزينة بلوحات من الجبس، وأسطحه المغمورة بالقرميد، وشرفاته الرحبة، ومحيطه الساحر، سينقلكم حتماً إلى سحر سواحل البحر الأبيض المتوسط الريفية. فرؤيتنا تقوم على تزويد عملائنا بأفضل التهسيلات، ومنحهم أرقى التقديمات وأسلوب الفخامة والبيئة الرائعة، لخلق تجربةٍ مميزة تحتفل بالحياة كل يوم".

وتابع السيد شيخاني قائلاً:"الاستجابة حتى الآن إيجابية جداً، والآراء التي وردتنا بخصوص هذا المشروع مشجعة للغاية. صحيح أنه يجري التداول بأن قطاع الاستثمار العقاري يشهد تباطئ، لكنّ تعاطينا مع هذا الواقع مختلفٌ تماماً، فمن المحفز جداً أن نلمس كل هذا التشجيع على إطلاق رؤيتنا الجريئة في دبي التي نؤمن تماماً بأنها ستكون مدينة العالم في المستقبل".

بإعلانها عن مشاريع إضافية بقيمة 2 مليار درهم إماراتي، لا شك في أن "شيخاني جروب" توظف استثماراً ضخماً في دبي وفي مستقبل دبي. ومع الخطط التي لا تزال قيد الدرس، سيكون من المثير للحماسة فعلاً مواكبة الرؤية وهي تتحول إلى واقع.
  

No comments:

Post a Comment

=