Sunday, 3 April 2016

Vedanta Resources plc: Close Period Buy-Back Programme

 
 
Vedanta Resources plc (the "Company") announces that, prior to the commencement of its scheduled close period on 1 April 2016, it intends to enter into irrevocable arrangements with one or more third party brokers (the "Brokers") to commence a buy-back programme to repurchase, within certain pre-set parameters, on its behalf:
(a) up to US$148.6 million (i.e. up to 20 per cent) of the US$743 million outstanding principal amount of the 6.75% bonds due 2016 of Vedanta Resources plc (the "2016 Bonds"); and
(b) up to US$200 million of the US$582 million outstanding principal amount of the 5.50 per cent. Guaranteed Convertible Bonds due 2016 of Vedanta Resources Jersey Limited (the "Convertible Bonds" and, together with the 2016 Bonds, the "Bonds"),
during this close period. It is expected that the arrangements will take effect on 4 April 2016. In accordance with the terms and conditions of the 2016 Bonds, the purchased 2016 Bonds may either be cancelled or held until their maturity date. In accordance with the terms and conditions of the Convertible Bonds, the purchased Convertible Bonds may either be surrendered for cancellation or held until their maturity date.
Purchases of the Bonds will be financed by the Company from its currently available funds and from funds to be made available following part-repayment by Vedanta Limited of an intercompany loan between the Company and Vedanta Limited.
The Brokers will make trading decisions in relation to the purchase of the Bonds independently of, and uninfluenced by, each of the Company and Vedanta Resources Jersey Limited.
Ahead of the commencement of its close period, the Company also wishes to announce that its lending banks have consented to certain changes requested by the Company to its covenants under the terms of the relevant debt facilities effective from 31 March 2016 until the period ending 30 September 2018. This will ensure compliance by the Company with its covenants relating to all facilities for the testing period ending 31 March 2016.

 
شركة فيدانتا ريسورسز المحدودة تعلن عن برنامج إعادة الشراء في الفترة المغلقة


لندن –(بزنيس واير/ميدل ايست نيوز واير): غير مخصّص للنشر أو الإصدار أو التوزيع في أو داخل الولايات المتحدة الأمريكية، أو أقاليمها والمناطق التي تملكها (بما في ذلك بورتوريكو، وجزر العذراء الأمريكية، وجوام، وساموا الأمريكية، وجزيرة وايك آيلاند وجزر ماريانا الشمالية)، وأي ولاية في الولايات المتحدة ومقاطعة كولومبيا (’الولايات المتحدة‘) أو أي شخص أمريكي (وفقاً للتعريف الوارد في قواعد قانون الولايات المتحدة للأوراق المالية الصادر في عام 1933 المعدّل (كل ’شخص أمريكي‘)) أو لأي شخص متواجد أو مقيم في مناطق صلاحيات قضائية أخرى حيث يعتبر توزيع مثل هذا الإعلان غير قانوني. تنطبق قيود أخرى (الرجاء الاطلاع على ’قيود التوزيع‘ المذكورة أدناه).


تعلن شركة "فيدانتا ريسورسز" المحدودة (’الشركة‘) أنها تعتزم قبل بدء الفترة المغلقة المفترض بدؤها في الأول من أبريل 2016، الدخول في ترتيبات نهائية مع وسيط واحد أو أكثر من الأطراف الثالثة (’الوسطاء‘) لبدء برنامج إعادة شراء يهدف إلى إعادة شراء السندات التالية ضمن عدد من المعايير المحددة مسبقاً لصالح الشركة:
  1. نحو 148.6 مليون دولار أمريكي (أي نحو 20 في المائة) من أصل القيمة الرئيسية المستحقة التي تصل إلى 743 مليون دولار أمريكي من السندات ذات معدل فائدة 6.75 في المائة والمستحقة في عام 2016 لشركة "فيدانتا ريسورسز" المحدودة (’سندات 2016‘).
  2. ونحو 200 مليون دولار أمريكي من أصل القيمة الرئيسية المستحقة والتي تصل إلى 582 مليون دولار أمريكي من السندات المضمونة القابلة للتحويل إلى أسهم ذات معدل فائدة يصل إلى 5.50 في المائة والمستحقة في عام 2016 لـ"فيدانتا ريسورسز جيرسي" المحدودة (’السندات القابلة للتحويل إلى أسهم‘ والتي سيشار إليها مع ’سندات 2016‘ بـ’السندات‘)،


وذلك خلال الفترة المغلقة. ومن المتوقع أن يسري مفعول هذه الترتيبات في الرابع من أبريل 2016. ووفقاً لشروط وأحكام "سندات 2016"، يمكن إلغاء "سندات 2016" التي تم شراؤها أو الاحتفاظ بها حتى تاريخ استحقاقها. واستناداً إلى شروط وأحكام "السندات القابلة للتحويل إلى أسهم"، فيمكن التنازل عن "السندات القابلة للتحويل إلى أسهم" التي تم شراؤها لإلغائها أو الاحتفاظ بها حتى تاريخ استحقاقها.


وستقوم الشركة بتمويل شراء "السندات" من أموالها المتاحة حالياً ومن أموال ستتوافر على إثر إعادة الدفع الجزئية من قبل "فيدانتا" المحدودة لقرض داخلي بين الشركة و"فيدانتا" المحدودة.


وسيتّخذ "الوسطاء" قرارات التداول المتعلقة بشراء "السندات" بشكل مستقل عن، وغير متأثر، بـ"الشركة" وشركة "فيندانتا ريسورسز جيرسي" المحدودة.


وقبل بدء الفترة المغلقة، تودّ "الشركة" الإعلان عن موافقة المصارف المقرضة على بعض التغييرات التي طلبتها "الشركة" على التزاماتها بموجب أحكام تسهيلات الدين ذات الصلة ابتداءً من 31 مارس 2016 وحتى انتهاء الفترة في 30 سبتمبر 2018. وسيضمن هذا الأمر تقيّد "الشركة" بالتزاماتها المتعلقة بجميع التسهيلات خلال الفترة التجريبية التي تنتهي في 31 مارس 2016.



No comments:

Post a Comment

=