Sunday, 10 April 2016

كاسيو تتألق بإصدار إيديفيس الذكي

قامت كاسيو الشرق الأوسط بإطلاق ساعة EQB-600D الذكية الجديدة، أحدث إيديفيس من الساعات عالية الأداء التي تجمع بين الأسلوب الديناميكي والتقنية العصرية. تتصل ساعة EQB-600D بالهاتف الذكي وتتميز بميناء داخلية جديدة متعددة الأبعاد وشعار الأرض الذي يقدم الخطوة التالية في تحول التوقيت العالمي من خلال بيان خيالي.
قدمت كاسيو مفهوم تزامن التوقيت العالمي لتعزيز تطور الساعات التناظرية في عصر اليوم العالمي. وفي إطار تزامن التوقيت العالمي طورت كاسيو ساعات "جي شوك" و"أوشيانوس" بتقنية استقبال موجات GPS الهجين التي تستقبل موجات GPS القمر الاصطناعي والموجات اللاسلكية لتعيير الوقت، وساعات إيديفيس التي ترتبط بالهاتف الذكي لضبط الوقت لما يقرب من 300 مدينة حول العالم. تحظى هذه الساعات بشهرة كبيرة كأنظمة متطورة لاحتساب التوقيت تقدم التوقيت الدقيق في أي مكان بالعالم.
تتميز ساعة EQB-600D بميناء عالمية ثلاثية الأبعاد، ميناء داخلية مقببة الشكل متعددة الأبعاد بشعار الأرض الذي يعرض التوقيت العالمي بطريقة خيالي في غاية الجمال. يتحقق شعار الأرض بتفاصيله الرائعة باستخدام تقنيات التشكيل المتطورة من شركة "يمجاتا كاسيو"، قاعدة الإنتاج لكاسيو في اليابان. تشطيب ترسيب مستقطب يسبب تغير اللون بتغير زوايا المشاهدة، ما يضفي مزيد من الفخامة على الساعة.
تعمل الميناء العالمي ثلاثية الأبعاد مع التوقيت العالمي الظاهر على الميناء الداخلية عند موقع الساعة 8 تماما، وتدور بشكل تدريجي مرة كل 24 ساعة مثل الأرض. يشير عقرب الميناء الداخلية المنحني إلى منطقة التوقيت لمدينة التوقيت العالمي. حين يكون عقرب الميناء الداخلية في النصف العلوي من المنياء العالمية ثلاثية الأبعاد فإنه يشير إلى وقت الليل (بين 6.00 مساء و6.00 صباحا) في منطقة التوقيت تلك، وحين يكون في النصف السفلي، فإنه يشير إلى وقت النهار (بين 6.00 صباحا و6.00 مساء) في منطقة التوقيت تلك. يوفر ذلك بيانا مرئيا لوقت الليل ووقت النهار، إضافة إلى بيان الوقت.
طورت كاسيو نظام التوقيت الدقيق والذي يعزز أكثر من سمات ضبط التوقيت حين يتصل بالهاتف الذكي. يندمج هذا النظام في تطبيق Casio Watch+ للهواتف الذكية، والذي يتصل بساعة EQB-600D. يتصل هذا النظام بخادمات توقيت الانترنت التي تقدم بيانات مناطق التوقيت في الموقع الحالي وبيانات التوقيت الصيفي.
تقدم ساعة إيديفيس EQB-600D التوقيت الدقيق بسمات مبتكرة تستحضر التدفق المتواصل للزمن حول العالم.
الموديل
لون ميناء التوقيت العالمي ثلاثية الأبعاد
EQB-600D-1A2
زرقاء
EQB-600D-1A
سوداء
المحددات
مقاومة تسرب المياه
10 بار
محددات التواصل
محددات التواصل
بلوتوث سمارت
نطاق الإشارة
حتى 2 متر (قد تتغير حسب الأوضاع المحيطة)
وظائف الساعة
توقيت مزدوج
تحويل إلى التوقيت المحلي
مواصفات أخرى
وظائف الاتصال بالهاتف النقال (التوقيت العالمي: أكثر من 300 مدينة، ضبط آلي للتوقيت، ضبط توقيت بلمسة واحدة، العثور على الهاتف)، تقويم آلي كامل، بيان الليل والنهار، منبه انخفاض البطارية.
الدقة في درجات الحرارة الطبيعية
+/- 15 ثانية في الشهر
*حين لا تتصل قط بالهاتف الذكي
مصدر الطاقة
نظام طاقة Tough Solar (نظام شحن شمسي)
التشغيل المتواصل
حوالي 19 شهرا بتشغيل وظيفة توفير الطاقة* بعد الشحن الكامل
*تتوقف العقارب لتوفير الطاقة حين تُترك الساعة في الظلام
حجم العلبة:
51.9 × 47.3 × 13.3 مللم
إجمالي الوزن
حوالي 170 جرام
إيديفيس وجي شوك علامات تجارية مسجلة لشركة كاسيو للكمبيوتر.
جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى هي علامات تجارية مسجلة لتلك الشركات.

 
 

No comments:

Post a Comment

=