Tuesday, 12 April 2016

ترانس سيس سولوشنز" تفوز بجائزة أفضل عائد على الاستثمار ضمن جوائز "نتوورك وورلد الشرق الأوسط" 2016

 



تكريم الشركة لتطبيق حلول أوراكل ومساعدة العملاء في تحول أعمالهم تحقيق توفير هائل في النفقات


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أبريل 2016: أعلنت "ترانس سيس سولوشنز"، المزود الرائد لخدمات وحلول تقنية المعلومات في المنطقة، عن فوزها بجائزة "أفضل عائد على الاستثمار" المرموقة ضمن جوائز "نتوورك وورلد الشرق الأوسط" 2016 التي أقامتها مؤخراً مجلة "كمبيوتر نيوز ميدل إيست". وتسلّك ستيفن فيرنانديز، النائب التنفيذي للرئيس لدى "ترانس سيس سولوشنز"، الجائزة بالنيابة عن الشركة.


وبمناسبة الفوز باللقب المميز قال ستيفن فيرنانديز، النائب التنفيذي للرئيس لدى "ترانس سيس سولوشنز": "نحن سعداء للغاية بالفوز بهذه الجائزة المرموقة من نتوورك وورلد الشرق الأوسط 2016 في فئة أفضل عائد على الاستثمار. فالجائزة تمثل شهادة على جهودنا والتزامنا تجاه عملائنا بتوفير أفضل الحلول وأعلى مستويات الخبرة والتميز وخدمة العملاء والدعم. نتوجه بالشكر العميق إلى لجنة التحكيم الموقرة محرري مجلة كمبيوتر نيوز ميدل إيست لاختيارهم شركة ترانس سيس سولوشنز للفوز بالجائزة، والتي نهديها إلى فريقنا المحترف والملتزم من الخبراء، وشركائنا في أوراكل وعملائنا الكرام تقديراً لثقتهم بنا على مر السنوات."  


يشار إلى أن جوائز "نتوورك وورلد الشرق الأوسط" في عامها السابع رسخت مكانتها كأبرز فعاليات الجوائز في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات. تتاح المشاركة في الجوائز أمام المزودين والمستخدمين على السواء، لتكرّم أفضل وأبرز المواهب في مجالات الأعمال وتقنية المعلومات ممن تميزوا كقادة للابتكار في القطاع.



No comments:

Post a Comment

=