Sunday, 6 March 2016

البنك العربي يطلق حملة ترويجية خاصة بالبطاقات الائتمانية

 


أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية تحت شعار " اشتري وقسّط براحتك "، يقدم البنك من خلالها لحاملي بطاقاته الائتمانية من العملاء الحاليين والجدد ميزة تقسيط قيمة مشترياتهم التي يقومون بها محلياً أو خارجياً بمبلغ  1000 جنيه أو أكثر على 3 أشهر بفائدة 0% أو على 6 أو 9 أو 12 شهر بخصم 50% على سعر الفائدة الشهرية من خلال خدمة التقسيط المريح للمشتريات.
كما تتيح هذه الحملة والتي تستمر حتى نهاية شهر مارس الحالي لحاملي البطاقات الائتمانية إمكانية تحويل رصيد أو أرصدة بطاقاتهم الائتمانية من البنوك الأخرى إلى بطاقاتهم الائتمانية بالبنك العربي، وتقسيطها بفائدة 0% لأول ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى الحصول على نقاط إضافية من برنامج مكافآت العربي للرصيد المحول.
وفي تعليقها على هذه الحملة، قالت السيدة/دينا زكري – رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصر:" تأتي هذه الحملة انسجاماً مع استراتيجية البنك العربي في تقديم عروض خاصة ومميّزة لعملائه، بحيث حرصنا من خلال هذه الحملة على تزويد عملائنا بمزايا إضافية عند استخدام بطاقاتهم الائتمانية". وأضافت السيدة/دينا زكري "نسعى في البنك العربي بشكل دائم إلى توفير منتجات وخدمات مصرفية مميزة لتلبية تطلّعات عملائنا الكرام، اضافةً إلى تقديم تجارب حصرية ومكافآت مجزية لهم خلال مدة هذه الحملة".
وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، قبول محلي وعالمي، وأسعار فائدة منافسة وحد مرتفع للسحوبات النقدية، والوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية عن طريق الخدمة المصرفية الهاتفية "هلا عربي" و الخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين" مجاناً،  بالإضافة إلى فريق مبيعات مختص لخدمتكم.


No comments:

Post a Comment

=