Tuesday, 15 March 2016

"كوداك ألاريس" تساعد الشركات على الفوز في سباق التحول الرقمي من خلال توسيع محفظة منتجاتها


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 مارس، 2016: تشهد الشركات بكافة أحجامها، ابتداءاً بشركات المكاتب الصغيرة وانتهاءاً بالشركات العالمية، سباقاً كبيراً لانهاية له مدفوعاً بحماس قادة تكنولوجيا المعلومات للفوز بسباق افتراضي نحو التحول الرقمي وتعزيز الكفاءة التشغليلة. ويتمحور هذا السباق بشكل رئيسي حول الضرورة الملحة لرقمنة الوثائق المطبوعة وجعل كافة المعلومات في متناول أصحاب القرار في أي مؤسسة، والهدف من ذلك هو تسريع اتخاذ القرار بشكل أكبر، الأمر الذي يساعد بدوره على تعزيز سرعة الاستجابة لاحتياجات العملاء مع ضمان تطبيق أعلى معايير أمن وحماية المعلومات وإدارة السجلات ومتطلبات التحكم بالمعلومات.

وإلى ذلك، أطلقت "كوداك ألاريس" الماسح الضوئي Kodak i3300، الإضافة الجديدة لعائلة الماسحات الضوئية Kodak i3000. يعد الماسح الضوئي i3300 الجديد مثالياً للغاية لبيئات العمل المكتبي العام ضمن عدة قطاعات وأسواق عمودية مختلفة، بما فيها القطاع الحكومي وقطاع الخدمات المصرفية والتأمين والرعاية الصحية والاستعانة بمصادر خارجية للأعمال. ويقدم الماسح الضوئي الجديد قدرات تصل إلى 70 صفحة في الدقيقة، وهو أداء متوسط بين الماسحات الضوئية i3200 بقدرة 50 صفحة بالدقيقة والماسحات الضوئية i3400 بقدرة 90 صفحة بالدقيقة، وهو يسهل عملية التقاط البيانات الهامة من الوثائق واستخدامها بسلاسة ضمن أي عملية من العمليات لأي شركة.

وقال طوني باربو، نائب الرئيس للحلول والمنتجات في قسم إدارة المعلومات في "كوداك ألاريس": "تتميز كل بيئة عمل مكتبية عن غيرها بمواصفات خاصة. ومن خلال تواصلنا مع عملائنا من الشركات المتوسطة وقطاع المؤسسات، اكتشفنا حاجتهم لوجود خيار إضافي في سلسة المساحات الضوئية i3000 المعروفة. الآن يمكن لعملائنا الحصول على خيار إضافي عندما يتعلق الأمر في إيجاد طرق مختلفة تمكّن الموظفين من التقاط المعلومات وجعلها متوفرة في كافة أنحاء شركتهم".

يتميز الماسح الضوئي i3300 بلوحة تحكم سهلة الاستخدام تقلل من الحاجة إلى دورة تعلم طويلة للمستخدمين الجُدد. كما يقدم هذا الماسح الضوئي عدة ميزات أخرى مثل:

النسخة الأحدث من تقنية "المستند الأمثل" مع تقنية مدمجة لقراءة رموز الباركود.

تكنولوجيا تصوير متقدمة لا تحتاج إلى تطوير أو تبديل فيما يخص معدل الإنتاجية أو سرعة المسح للصور الملونة أو عالية الدقة.

ميزة الحماية الذكية للمستندات IDP للمحافظة على كافة الأوراق والمستندات وحمايتها من أي تلف أو ضرر أو فقدان للبيانات.

من خلال ميزة الحماية الذكية للمستندات يمكنك حماية مستنداتك التي من الممكن أن تنطوي بشكل خاطئ أو أنها هشة للغاية عند مرورها في متلقي الأوراق الآلي.

يمكن لهذه الخاصية الذكية توقع حدوث أية مشكلة وإيقاف عملية تمرير المستندات بشكل تلقائي عند أول إشارة لتلف المستند وتنبيهك للمشكلة وحماية المعلومات التي تحتويها المستندات.

القدرة على الاندماج بسهولة مع تطبيقات المسح الضوئي التي تعمل على أنظمة TWAIN و ISIS و Linux. والتوافق مع أنظمة "ويندوز" و "ماك" و "لينوكس".

تعتمد مجموعة من الشركات حالياً على الماسحات الضوئية طراز i3000 لسمح الصور عالية الدقة ولتعزيز السرعة والموثوقية.

كريمسن، وهي مؤسسة متخصصة بإدارة المستندات ومقرها الولايات المتحدة، تستخدم الماسحات الضوئية من "كوداك ألاريس" مثل الماسحات i3400 لتحسين الكفاءة وتلبية احتياجات العملاء بالشكل الأمثل لمعالجة الفواتير ولتصميم تطبيقات التخطيط وأتمتة المستندات التي تستخدم كدليل للتسليم.

لايف تايم كير، وهي شركة تزويد خدمات الرعاية المنزلية، والتي تحولت للعمل الرقمي من خلال اعتماد نظام فهرسة تلقائي يشمل الماسح الضوئي i3400 ونظام التقاط المعلومات Kodak Capture Pro Software. نتيجة لذلك، نجحت الشركة بتخفيض تكلفة أتمتة المستندات بشكل كبير كما حسنت طريقة الوصول إلى بيانات المرضى.

No comments:

Post a Comment

=