07 March, 2016

تقدم amwalak.com أفضل النصائح للوصول إلى أفضل صفقات التمويل المرنة في مصر

يركز الموقع  الرائد للمقارنات المالية في منطقة الشرق الأوسط على تعليم عملائهم عن الخدمات المصرفية للأفراد

 
مصر, 06  مارس: لقد مهدت سلسلة من المبادرات التي تدعمها الحكومة بدعم من الإستقرار الإقتصادي الأخير الطريق لزيادة خيارات القروض الاستهلاكية في مصر ، وفقا لموقع المقارنات المالية الرائد في البلاد ، amwalak.com .
إن صرامة قوانين الإقراض في أعقاب اضطرابات 2011 التي تركت آلاف المصريين من الوصول إلى التمويلات الشخصية ، و هذا ما صرحه جون ريتشاردز ، الرئيس التنفيذي لمجموعة compareit4me. "فيما تستقر الأوضاع السياسية في البلاد, تقوم البنوك بتوسيع نطاق الإقراض ببطء ولكن بثبات في بعض المناطق. ولكن مع زيادة الإقراض تأتي الحاجة إلى وسيلة ذكية للمقارنة بين المنتجات المالية المتاحة.
"من المهم أن تكون الموارد متاحة بسهولة للسماح للمستهلكين في البحث عن خيارات تناسبهم و في نهاية المطاف الحصول على أفضل الخيارات المتاحة لهم. يتيح موقع amwalak.com  الفرصة لزوار الموقع بتصفح الموقع و المقارنة بين الخيارات المختلفة المتوفرة من البنوك الرائدة في مصر و ذالك في خلال دقائق معدودة."

كيف تبداء
سواء كان قرض سكني, قرض سيارة, أو قرض شخصي, كثرة الخيارات تحيرك لكن أيها الأنسب لك؟ من المهم جدا أن تكون على علم بنوع القرض الذي تريد أن تقدم له و لماذا.  "من المهم العثور على أفضل صفقة لاحتياجاتك، سواء كان ذلك على قرض لتمويل سيارتك ، بطاقة الائتمان التي توفر لك الدخول إلى اصالات المطار، أو الرهن العقاري لمحدودي الدخل ", وضح ريتشاردز.
"كريدي أجريكول" Crédit Agricole  مصر ، على سبيل المثال ، يقدم عددا من برامج التمويل المتخصصة لتلبية احتياجات المالية لجميع المتخصصين في الرعاية الصحية. وفي الوقت نفسه ، يقدم AlexBank للمصريين المتقاعدين (للمواطنين المدني أو العسكري) مع معاشات التقاعد التي تحول إلى حساب AlexBank القرض الشخصي للمتقاعدين ، والذي يأتي مع تأمين مجاني على الحياة وفترة سداد طويلة ."و في نهاية المطاف ، amwalak.com يجلب أحدث وأفضل الصفقات لعملائنا "، يقول ريتشاردز.
تمويل سكني
تعدد لكamwalak.com  بعض من خيارات التمويل السكني التي لم تكن متوفرة لفترة طويلة من الزمن. "ثمة مفهوم خاطئ لأصحاب المنازل المحتملين و هو أنه عليهم كسب الكثير من المال للحصول على منزل أحلامهم و ممتلكاتهم العقارية. في الواقع، فإن بحث سريع على amwalak.com يقدم لك خيارات التمويل المختلفة لذوي الدخل المنخفض، من مثل بنك مصر على قرض الرهن العقاري بالنسبة للأفراد من ذوي الدخل المنخفض ، والتي تأتي مع تأمين مجاني ، و البنك الأهلي المصري، والذي يقدم لها البنك الأهلى المصرى تمويل الإسكان بأسعار معقولة مع فترة سداد 20 عاما" .
في حين أن الإقراض في مصر ما زال أمامه شوطا طويلا بالمقارنة مع الدول المجاورة في الشرق الأوسط ، يقول ريتشاردز:"على الرغم من أن الإقتراض في المنطقة يعد أقل سلاسة بالمقارنة مع الدول الأخرى في المنطقة, الإقتراض في مصر متوفر, إذا كنت تبحث في المكان الصحيح".

 
عن أموالك amwalak.com
أموالك.كوم هي إحدى مجموعة كومبير ات فور مي للمقارنات المالية  في الشرق اللأوسط. أطلقت مجموعة كومبير ات فور مي في عام 2011 و مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة و هي متواجدة في كل من الإمارات,السعودية, قطر, الكويت, البحرين, مصر و لبنان. أموالك.كوم موقع يوفر لمستخدميه طريقة سريعة و سهلة لمقارنة جميع المنتجات المالية المقدمة من البنوك في المنطقة.
 
 
=