Monday, 11 January 2016

روجيه دوبوي تفتتح بوتيكا جديدا في دبي مول





روجيه دوبوي تفتتح بوتيكا جديدا في دبي مول


بوتيك روجيه دوبوي الجديد في دبي مول  
افتتحت روجيه دوبوي، دار الساعات السويسرية الفاخرة المعروفة بتصنيع آلات التوقيت الرائعة ذات التعقيدات الاستثنائية، افتتحت أحدث بوتيكاتها الحصرية في الإمارات والكائن في دبي مول وذلك في إطار تعزيز حضورها على مستوى الشرق الأوسط.
يتميز البوتيك الجديد بموقعه الاستراتيجي في قلب واحدة من أكثر وجهات التجزئة الفاخرة إقبالا ويقدم توليفة روجيه دوبوي المتميزة والفريدة التي تجمع بين التصميم العصري والأناقة والإبداعات الفنية البارعة لقطاع عريض من عشاق الساعات الفاخرة.
يجسد مفهوم التصميم الفريد للبوتيك الجديد التصميم المعماري المتميز المستوحي من علبة الجواهر الذي تتميز به بوتيكات روجيه دوبوي حول العالم. يتسم التصميم الداخلي بالرحابة والمعاصرة بفضل استخدام المواد الفاخرة والسجاد المخملي. كما يجسد الديكور عالم روجيه دوبوي الخارق الذي يعكس بحق ثبات وجودة العلامة العالية.
تعكس روجيه دوبوي طابعا إبداعيا حيويا. إنه عالم تسوده الفخامة ويحكمه الإبداع. وتصبح مساحات التجزئة ملتقى لطيفا يجمع بين تصنيع الساعات الفاخرة وحرفية التصنيع وأصالة العلامة. يتجسد عالم الوقت الساحر، الفخامة والجرأة من خلال التصاميم الداخلية الملهمة. كما يتميز البوتيك بقاعة رائعة لكبار الشخصيات تتيح للضيوف المميزين الاستمتاع بالسمات الأفضل التي تتحلى بها تشكيلات روجيه دوبوي فيما تقدم خدمات رفيعة المستوى من خلال سفراء البوتيك المدربين جيدا.
ومن المتوقع أن يجذب البوتيك الذي يستعرض آلات التوقيت الرئيسية للعلامة من خطوط أكسكاليبور الأيقونية، فالفت وهوماج، الكثير من هواة الساعات الفاخرة في المنطقة وهو ثاني بوتيك تفتتحه العلامة هذا العام في المنطقة بعد بوتيك برج المملكة في الرياض.
وفي حديثه بهده المناسبة أوضح "جون مارك بونتروي"، الرئيس التنفيذي في روجيه دوبوي قائلا: "لقد حققت دبي والإمارات نموا كبيرا لتصبح واحدة من أهم أسواق العلامة حيث يتسم عشاق الساعات في المنطقة بتقديرهم وتفضليهم للساعات الاستثنائية. وسوف يقدم بوتيكنا الجديد لعملائنا المميزين بأجواء مناسبة لمشاهدة والاختيار من تشكيلة لأبرز موديلات ساعاتنا".

No comments:

Post a Comment

=