Thursday, 14 January 2016

At INTERSEC 2016, AGILITY GRID will showcase its latest Innovations in CCTV.


  • From January 17th to 19 th  -

Visit our stand at INTERSEC SA-H12 (Saeed Arena)

United Arab Emirates , January 2016 – Agility Grid is a World class provider of video surveillance solutions , we will demonstrate 1200 HD cameras streaming to a single storage controller at  Intersec tradeshow, 17-19 January at Dubai World Trade Centre.
AgilityGrid is offering complete CCTV solutions and particularly showcasing Rasilient products, AgilityGrid is proud to be the first in the industry to introduce HD quality CCTV recording and monitoring from over 1200 cameras streaming down to one single Rasilient storage unit. This large-scale CCTV display is Highly recommended for Highly Sensitive Environments. This storage GUI showcases the unparalleled read/write in sequentially performance of storage together with its unique, patented monitoring tools that graphically demonstrate NVR server connection, CPU load, cache memory load and queues, recording latency and most importantly, frames lost by the storage in case of overload (Zero Frames Lost). Rasilient provides the only purpose-built video surveillance storage with cutting-edge patented technologies. It is the only storage that dares to show all aspects of its video performance also prides to being the first storage vender in the region to test and qualify for Seagate 8 TB SAS drive.

C:\Users\grenj_28\Documents\grace files\media\image2.jpeg
       AgilityGrid at Intersec 2015            Live demo at Intersec 2015
AgilityGrid - “Don’t miss out” on seeing the latest Innovations in CCTV. Catch unique demo displays including a production-like 1200 megapixel camera surveillance solutions utilising open platform architecture. Get a headstart on next-generation surveillance solutions. AgilityGrid are currently developing several new solutions including a mobile storages application, an Arabic GUI and Cloud storage.

AgilityGrid provide the only solution on the market with complete performance visibility
throughout the whole recording path, from camera, through VMS to storage. Rasilient
storage is best-in-class and 10 faster plus Video frame loss eliminated, Long-term performance enhancements, Better system visibility, High performance drives built for video, Automatic drive repair, faster, safer rebuilds, Plug-and-play installations and Intelligent power management reduces the costs best technology that is easily deployed and can be fine-tuned to every
unique environment. Its onboard monitoring tools enable easy trouble shooting as they
capture both historical and real-time performance. This allows the user to pinpoint
exactly when and where a system faced issues.

Talking of this revolutionary new product,
Mr. Costa Boukouvalas, CEO, AgilityGrid said:
"CCTV surveillance is of growing
importance across a number of industry
sectors. It is an absolute necessity to
support this requirement with fast,
reliable and scalable video storage that
provides complete visibility for the user.
Our solution is truly one-of-kind in the
industry and designed to take CCTV
storage solutions to the next level. Our
focus is always on how we can improve
on what we do and deliver the most
innovative solutions to our customers."C:\Users\grenj_28\Documents\grace files\media\image3.jpeg
In addition to the above, the rate at which the industry is progressing is rapid across the globe; AgilityGrid is looking forward to being able to provide further innovations to its customers. Further developments which are currently being investigated.

تستعرض ابتكاراتها في أنظمة المراقبة عالية الجودة في "انترسيك"

"اجيلتي جريد": الإمارات تشهد طلباً متزايداً على حلول الأمن بالتزامن مع تطورها الهائل


الامارات العربية المتحدة, كانون الثاني 2016 – تستعد "اجليتي جريد" المزود العالمي لأنظمة الامن والمراقبة بالفيديو . لاستعراض أبرز الابتكارات من خلال عرض  كاميرات بدقة عالية 1200 تبث لمتحكم وحدة تخزين واحدة خلال معرض "انترسيك" في الفترة الواقعة ما بين 17 – 19  يناير - كانون الثاني في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال المدير التنفيذي لشركة "اجليتي جريد" السيد كوستا بوكوفالاس : " ان الشركات في الامارات شهدت في الاونة الاخيرة طلباً متزايداً على حلول وانظمة المراقبة الحديثة وخاصة مع استمرار التطور الحاصل في جميع القطاعات الاقتصادية لتلبية حاجاتها وضمان توفير سبل الامن والحماية لها ، حيث نشارك في الدورة الجديدة من معرض الامن والسلامة "انترسك" 2016 لعرض كاميرات بتقنية عالية الوضوح".

وأضاف أن "لدينا مجموعة مميزة من العملاء الذي يستخدمون أنظمتنا للمراقبة وهذا ما يؤكد مكانتنا في دولة الامارات العربية المتحدة وفي دبي تحديداً ، ومن هذا المنطلق، نسعى لتوفير أبرز واهم الخدمات والانظمة في عالم المراقبة على مستوى العالم، لتلبية حاجات الشركات في دولة الامارات العربية المتحدة وفي منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا".


تعرض "اجليتي جريد" أنظمة متكاملة تتعلق بكاميرات المراقبة, بالاخص عروضا تتعلق بمنتجات "رازيلينت". ان "اجليتي جريد" تشعر بالفخر لكونها السباقة في هذا المجال لانتاج هذا النوع من الكاميرات عالية الجودة والدقة والتي تقوم بالتسجيل والمرقابة من اكثر 1200 كاميرا  ترسل بثها جميعها لوحدة تخزين "رازيلينت" واحدة والتي تتصل جميع الكاميرات بها. ويوصى للغاية بهذا العرض الواسع النطاق لكاميرات المراقبة  للبيئات العالية الحساسية. يعرض هذا النوع من التخزين الاداء المتتالي للتخزين الذي لم يسبق له مثيل في القراءة والكتابة, حيث يتميز بادوات المرقابة الفريدة والتي منحت براءة الاختراع بدورها الذي تقوم به وما تمتاز به من الارتباط بمركز الخدمة الرئيسي, سعة  وحدة المعالجة المركزية, سعة الذاكرة المؤقتة وقوائمها, المقدرة على التخزين في فترة الكمون والاهم من ذلك الاحتفاظ باللقطات التي قد تضيع بسبب حمل التخزين الزائد "لا تضيع اللقطات ابدا".

تقوم "رازيلينت" بتزويد وحدة تخزين المراقبة بالفيديو والتي بنيت لهذا الغرض بتكنولوجيا متطورة وحديثة حاصلة على براءة اختراع. وهي تعتبر وحدة التخزين الوحيدة التي تجرؤ على اظهار جميع الجوانب المتميزة  لاداء الفيديو وتفخر لكونها السباقة بكونها المزود الاول لهذا النوع من التخزين في المنطقة الذي يقوم يخضع للاختبار والتأهل ل "سيغيت درايف بسعة  8 تيرابايت ساس"

لا تفوت الفرصة لرؤية أحدث الابتكارات في عالم كميرات المراقبة، وانضم الينا لمشاهدة أحدث العروض والتي تتضمن منتجات لحلول كاميرات المراقبة  بوضوح 1200 ميغا بكسل والتي تستخدم منصات معمارية مفتوحة. كن من السباقين للحصول على الجيل الجديد من انظمة المراقبة.  تعمل "اجيلتي جريد" حاليا على تطوير حلول جديدة متنوعة تتضمن تطبيقات تخزين عبر الهواتف و واجهة باللغة العربية و التخزين السحابي.

توفر "اجيلتي جريد" الحل الوحيد في السوق والذي يتضمن وضوح ادائي تام عبر مسار التسجيل الكامل من الكاميرا مرورا بنطام ادارة الكاميرا وحتى مرحلة التخزين. يعتبر نظام تخزين "ريزلينت" الافضل والاسرع بعشر مرات اضافة الى ميزة استرجاع اللقطات المفقودة وتحسين الاداء على المدى البعيد اضافة الى ميزة النظام الواضح والاداء المتميز للفيديوهات و تصليح اوتوماتيكي للقرص, واعادة هيكلة سريعة وامنة, وتنصيبات التوصيل والتشغيل بالاضافة لادارة الطاقة الذكية التي تخفض تكلفة. ويعد هذا النظام التكنولوجي الافضل حيث يمكن تطويره بسهولة وضبطه بدقه ليتناسب مع البيئات الفريدة. كما وتحتوي على معدات رقابة تمكّن النظام باكتشاف الاخطاء واصلاحها بسهولة حيث تقوم بالتقاط اداءات تاريخية وحالية.وبهذه الطريقة يتمكن المستخدم بالضبط من تحديد تاريخ ومكان  المشاكل التي تواجه النظام.

وفي معرض تعليقه على هذا المنتج ، تحدث المدير التنفيذي لشركة "اجليتي جريد" السيد كوستا بوكوفالاس قائلا: " ان اهمية المراقبة  بالكاميرات في نمو ملحوظ لدى مجموعة من قطاعات الصناعة. انها لضرورة حتمية لدعم هذه الحاجة من خلال  وحدات تخزين الفيديو السريعة القابلة للتعديل والتي يعتمد عليها لتزود المستخدم بوضوح كامل. فكما ترون يعتبر حلّنا هذا نادرا حقا في قطاع الصناعة, فهو مصمم لرفع انظمة تخزين الرقابة الى متسوى جديد. فنحن نركز دائما على كيفية تطوير ما نقوم به لنقدم لزبائننا افضل الحلول المبتكرة."

 وعلاوة على ما قد ذكر, فان معدل تقدم هذه الصناعة عبر العالم  في تسارع. ان "أجيلتي جريد" تتطلع لتكون قادرة على توفير اختراعات أخرى لزبائنها بالاضافة الى تطويرات قيد الدراسة حاليا.







نبذه عن "أجيلتي جريد"
تعد "اجيلتي جريد" شركة مقرها دبي وتقوم بتوفير حلولا امنيّة  مبتكرة للأعمال والهيئات الحكوميةعبر الشرق الاوسط, وافريقيا و اوروبا و استراليا. أن حلولنا مصممة لحماية اعمالكم التجارية بأحدث التقنيات التكنولوجية بأقل تكلفة ممكنة. نحن نقوم بخدمة نطاق واسع من قطاعات الصناعة بما فيها البنوك والتجزئة والمطارات والفنادق والمستشفيات و وسائل الاعلام الاذاعية اضافة الى  القطاعات الحكومية كالدفاع و النقل والتعليم.
تفتخر شكرتنا الحاصلة على شهادة ايزو 9001 بتعاونها مع لافضل في هذا المجال بأنها توفر لكم أحدث انظمة المراقبة المتطورة.
اليكم بعض شركاؤنا:
أنظمة "رازلينت": أنظمة تخزين الفيديو
سناب نيتويرك سيرفيليانس: برمجيات شبكات المراقبة
سيجيت تكنولوجي: أنظمة تخزين البيانات
أميتيس: أنظمة ادارة الفيديو

ان طاقمنا مستعد لتوفير الدعم لكم لتعريفكم باحتياجات شركاتكم الامنية, وتزويدكم بحلول المراقبة عبر الفيديو وجدران الحماية وانظمة الولوج والتحكم اضافة الى تحليل محتوى الفيديو.




تفتخر "أجيلتي جريد" بعملائها المرموقين في المنطقة مثل:
*وزارة أبو ظبي الداخلية
*المجلس الأعلى للأمن القومي
*طيران الإمارات - المنطقة الحرة بمطار دبي
*أبو ظبي لتقنيات الطائرات
*متحف اللوفر - أبوظبي
*فندق ياس فايسروي
*فندق شانغريلا سيشيل
*حديقة الحيوانات في العين
*كلية الإمارات للطيران
*أبراج الاتحاد
*مطار الدار البيضاء (المغرب)
*قطر ستيل
*مصرف قطر المركزي
*مشروع الشلال (جنوب أفريقيا)
*مصرف البحرين المركزي
*دار الأوبرا دبي
سباق فورسيا_ قطر  *
HQ *أدنوك
*هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)
*منافذ كارفور
*شرطة دبي


No comments:

Post a Comment

=