Monday, 14 December 2015

دانكن دونتس تطلق عرض "واو فاليو" في الإمارات


أعلنت دانكن دونتس، عملاق القهوة والفطائر المحلاة، عن تمديد عرض"واو منيو فاليو" والمصمم خصيصا للعملاء الذين هم على عجلة من أمرهم ويحتاجون تناول وجبات ومشروبات سريعة على الطريق. يتضمن العرض الترويجي من الشركة المتخصصة في تقديم الوجبات السريعة خيارين لفطيرة ومشروب قهوة مقابل عشرة دراهم أو مشروب لاتيه وفطيرة مقابل 15 درهم، ويتوفر العرض لدى جميع منافذ دانكن دونتس على مستوى الإمارات.
وأوضح ديفيد رودجرز المدير العام في دانكن دونتس قائلا: "تقدم دانكن دونتس "واو منيو فاليو" لعملائنا الذين غالبا ما يحتاجون إلى أكلات سريعة لتجديد طاقتهم حين يكونون على عجلة من أمرهم. ومن خلال هذا العرض يمكنهم الحصول على وجبة سريعة ومشروب أثناء مرورهم على أي من منافذنا توفيرا لوقتهم الثمين. وباعتبارنا السلسلة الرائدة للقهوة والفطائر المحلاة في المنطقة لا يزال هدفنا هو الوصول إلى عملائنا وقتما يحتاجون إلينا وذلك من خلال توفير منتجاتنا بكل سهولة على مستوى الدولة".
ويمكن لمن يرغب في شراء وجبة "واو" الاختيار من بين تشكيلتين للفطائر ومشروب القهوة.
وتشهد سلسلة مقاهي دانكن دونتس، السلسلة الأكبر في العالم للقهوة الفطائر المحلاة،  إقبالا كبيرا في الدولة من محبي الفطائر المحلاة والمشروبات المميزة. وفي غضون أقل من عشر سنوات في الإمارات أصبحت العلامة العريقة الخيار الأول في قطاع القهوة والفطائر المحلاة لدى قطاع عريض من مختلف الجنسيات التي تعيش في الدولة.

No comments:

Post a Comment

=