Sunday, 29 November 2015

استمرار التسجيل في دورات معهد "سانس" دبي 2016






معلومات مفصلة عن طرق الكشف عن الخروقات الأمنية ودورات خاصة بأساسيات أمن المعلومات ICS/SCADA  لعام 2016. 


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 نوفمبر، 2015: يعود معهد "سانس" SANS دبي إلى منطقة الخليج في شهر يناير 2016 ليقدم للطلاب فرصة الحصول على اثنتين من أكثر الدورات طلباً في المعهد بالإضافة إلى شهادات الـ GIAC المتعلقة بها. وسوف يستضيف منتجع الهيلتون دبي جميرا الدورة التدريبة SANS SEC503 الخاصة بالكشف عن الخروقات الأمنية والتي يقدمها المدرب "جيس غارسيا" في الفترة ما بين 9 و 14 يناير، والدورة التدريبة الخاصة بأساسيات أمن المعلومات ICS410:ICS/SCADA والتي يقدمها المدرب "إيرك كورنيليوس" في الفترة ما بين 10 و 14 يناير.

الدورة SEC503 الخاصة بالكشف عن الخروقات الأمنية: تقدم هذه الدورة المعرفة والمهارات اللازمة والتدريب اللازم لتعزيز القدرة على الدفاع عن الشبكات بكل ثقة. وتتضمن الدورة التي تُقدم خلال 6 أيام النظرية الكاملة وراء بروتوكلات التحكم بالإرسال TCP وبروتوكل الإنترنت IP وأكثر تطبيقات البرتوكول استخداماً مثل بروتوكول HTTP وذلك للسماح للطلاب بفحص الشبكة بكل ذكاء بحثاً عن أية علامات تشير إلى خروقات أمنية أو تسللات. تتضمن أقسام الدورة الكثير من الممارسات التعليمية لتكوين وإتقان مختلف الأدوات مفتوحة المصدر مثل tcpdump و Wireshark و Snort و Bro والكثير.

مُقدم الدورة المدرب "جيس غارسيا" هو أحد أهم خبراء أمن معلومات الإنترنت والتحقيق الجنائي الرقمي والذي قاد التحقيقات الجنائية لبعض أكبر الحوادث الرقمية في الآونة الأخيرة. ومع خبرته التي تمتد لأكثر من 20 عاماً ضمن قطاع أمن المعلومات، عمل جيس على عدد لا يحصى من المشاريع الحساسة مع عملاء عالميين في قطاعات عديدة مثل قطاع التمويل والتأمين وقطاع المؤسسات والإعلام والصحة والاتصالات والقانون والقطاع الحكومي بما في ذلك وكالة الفضاء الإسبانية، كما عمل كمستشار أمني لوكالة الفضاء الأوروبية ووكالة الفضاء ناسا وغيرها من المنظمات الدولية.

الدورة CS410: ICS/SCADA الخاصة بأساسيات أمن المعلومات: وهي تهدف لتزويد أخصائيي قطاع أمن المعلومات ومهندسي أنظمة التحكم بمهارات أمن المعلومات اللازمة للدفاع عن البنية التحتية الوطنية الحيوية. تقدم الدورة مجموعة واسعة من المهارات الأساسية والمعرفة اللازمة لأخصائيي أمن معلومات شبكة الانترنت والتي تهدف لضمان تدريب القوى العاملة المسؤولة عن دعم والدفاع عن أنظمة التحكم الصناعية ليكون باستطاعتهم ضمان بقاء البيئة التشغيلية آمنة وفعالة ضد التهديدات الأمنية المتزايدة.

مُقدم هذه الدورة المدرب "إيرك كورنيليوس"، وهو مدير أنظمة التحكم الصناعية والبنية التحتية الأساسية في شركة Cylance وهو المسؤول عن إدارة التخطيط والتصميم والاستشارات. يمتلك إيرك ثروة هائلة من المعرفة والخبرة في أنظمة التحكم الصناعية وتحت قيادته استطاعت مجموعة كبيرة من المؤسسات البقاء بأمان وعلى درجة كبيرة من الحماية ضد عدة هجمات معقدة ومتطورة. وقد عمل إيرك سابقاً في منصب مدير ورئيس قسم الدراسة والتحليل لبرنامج حماية أنظمة التحكم في وزراة الأمن الداخلي في الولايات المتحدة.

لمزيد من المعلومات وللتسجيل من خلال شبكة الإنترنت يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.sans.org/dubai-2016


No comments:

Post a Comment

=