Tuesday, 10 November 2015

برنامج حافل بالأنشطة الترفيهية في حلبة مرسى خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لسباقات الفورمولا 1 لعام 2015


مجموعة مذهلة من البرامج الترفيهية والحافلة بالنجوم في حفلات ما بعد السباق ومناطق الواحات في أيام السباق من 26 – 29 نوفمبر
الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 10 نوفمبر، 2015: كشفت حلبة مرسى ياس عن أسماء مجموعة من أشهر الفرق الموسيقية والعالمية والفنانين العرب الذين سيحييون الحفلات الغنائية التي تتزامن مع انطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لسباقات للفورمولا 1 2015 نهاية الشهر الحالي.
وتنطلق الفعاليات الترفيهية في حلبة مرسى ياس مع الحفلات الغنائية التي يحييها مجموعة من أشهر الفنانين والفرق الموسيقية كفرقة موسيقى بوب الإنجليزية "بلو" والمطرب اللبناني فارس كرم والمغني إنريكيه إغليسياس والمطرب الجزائري الشاب خالد وفرقة “فلورانس آند ذا ماشين” والدي جي المميز سعيد مراد والمغنية الإماراتية أريام.
ولا يقتصر سباق جائزة الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 2015 على الأحداث الرياضية، إذ تستمر العروض الفنية والأنشطة الترفيهية والموسيقية الحية، بالإضافة إلى عروض السيرك والألعاب البهلوانية وعروض ألعاب الخفة والباركور، والتي تنظمها حلبة مرسى ياس خلال سباق عطلة الأسبوع في مختلف مناطق الحلبة ابتداء من 26 ولغاية 29 نوفمبر.
وبهذه المناسبة صرح السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: "تقدم حلبة مرسى ياس مجدداً خلال دورة العام الحالي سباقاً مشوقاً ترافقه مجموعة من الفعاليات الترفيهية التي تناسب مختلف أذواق المشجعين والزوار القادمين إلى أبوظبي، يمكننا القول وبكل فخر بأننا رفعنا مستوى التحدي مجدداً".
وأضاف: "يتمتع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي بأجواء الإثارة والحماس لرياضة سباق السيارات. ولكن بالإضافة إلى ذلك يتميز سباق عطلة الأسبوع في أبوظبي بتقديم المزيد من الأنشطة الترفيهية لمحبي سباقات الفورمولا1".
وتابع بقوله: "يشرفنا أن نرحب باستضافة نخبة من الأنشطة الترفيهية وأشهر النجوم على الساحة الفنية الذين سيحيون الحفلات الغنائية التي تتزامن مع السباق الفومولا 1 2015، وكلنا ثقة بأن العروض الغنائية المقدمة سوف تنال إعجاب الجماهير".
تنطلق الحفلات الغنائية مساء يوم الخميس 26 نوفمبر مع  نخبة من ألمع النجوم في العالم العربي والذين سيحييون أولى الحفلات المسائية.
يجتمع المنسّق الموسيقي سعيد مراد مبدع الموسيقى الإلكترونية الراقصة العربية، وفارس كرم نجم الدبكة والأغنية اللبنانية التقليدية، وأريام  المطربة الإماراتية والشاب خالد نجم الموسيقى العالمي  لتقديم مهرجان موسيقي يسحر الألباب.
تشهد سباقات الفورمولا 1 كل يوم العديد من الأحداث المشوقة خلال المنافسات، بينما يتحضر نجوم الغناء العالميين لاحياء حفلات ما بعد السباق على المنصة. 
يُحيي الفنان اللاتيني العالمي وكاتب الأغاني والممثل الي يلقب بملك موسيقى البوب اللاتينية إنريكيه إغليسياس حفل يوم الجمعة 27 نوفمبر، ويشهد اليوم التالي حضور فرقة الإندي روك الإنكليزية فلورنس + ذا ماشين ، لتحيي فرقة البوب البريطانية الشهيرة "بلور" التي شهدت نجاحاً كبيراً في العقدين الماضيين، حفلة مساء الأحد لتختتم النهائي الأسطوري من أحداث الإثارة على حلبة السباق.
وستحفل مناطق الواحات الأربعة بالأنشطة الترفيهية لتزيد من متعة يوم السباق وستشهد العديد من الفعاليات المميزة ابتداء من جلسات التواقيع التذكارية، إلى أجهزة محاكاة سباقات الفورمولا1 ومجالس الضيافة، ومواقع تزيين اليدين والأظافر وتصفيف الشعر، ووصولاً إلى الواحة التراثية التي ستعرف الزوار بالثقافة والتراث الامارتي، كما تشهد تلة أبوظبي تنظيم العديد من الأنشطة الرياضية مثل الزومبا واليوغا والبيلاتيس.
وسيستمتع زوار الحلبة بالعديد من العروض الموسيقية التي تقدمها مجموعة من الفناني العالميين مثل فرقة الروك بوكستونز، والمغني الإيرلندي غاري ديجان، والدي جي لو لو، وعازفة الكمان مارتا أوسمانوفا، وينضم إليهم أيضاً كلاً من الدي جي أندي بوشان وليانا كيري والدي جي لينس وتوم ثوم وريتشارد كينيدي.
يستمتع الزوار من الأفراد والعائلات بمجموعة مميّزة من عروض مسرح الشارع والألعاب البهلوانية المبهرة، كما سيقد مستعرضو الباركور العديد من العروض المميزة، كما تشهد منطقة الباركور العديد من الأنشطة التفاعليةـ بالإضافة إلى عروض الألعاب الأكروباتية استعراضات الرقص التي تناسب جميع أفراد العائلة. 
تتوفر التذاكر على الموقع الالكتروني الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com أومن خلال التواصل مع مركز خدمة العملاء 800927 بالإضافة إلى مكاتب الاتحاد للطيران وفروع فيرجن ميغاستور.

No comments:

Post a Comment

=