Tuesday, 10 November 2015

بريستول للغاز الصناعي تفتتح مصنعها الحديث والمتطور في دبي لإنتاج اسطوانات الغاز الغير قابلة لإعادة التعبئة


تسعى الشركة إلى توفير الوقت وخفض العمليات اللوجستية لعملائها
وتتوقع الشركة مضاعفة مبيعاتها خلال الأشهر الـ 12 القادمة
دبي، 10 نوفمبر، 2015: أعلنت شركة بريستول للغاز الصناعي، والتي تعد جزءاً من مجموعة كونكورد-كورودكس، عن افتتاح مصنعها الحديث والمتطور لإنتاج اسطوانات الغاز الغيرقابلة لإعادة التعبئة، والتي تعد الأولى من نوعها في دولة الإمارات.
وهذا يعكس التوسع الكبير في امكانيات وقدرات الشركة، حيث تحولت من كونها مجرد وسيط تجاري الى مُصنع للمنتج وامتلاكها لخط انتاج متكامل بكافة المعدات والمرافق والمختبرات اللازمة والتي تقع في منطقة القوز الصناعية بدبي. وعلى مدى السنوات الماضية، كانت بريستول للغاز الصناعي، تعد من أبرز مزودي قطاع النفط والغاز وشركات تصنيع المواد الكيماوية والمختبرات والقطاع البحري محليا وعالميا، وعلى سبيل المثال وليس الحصر: أدنوك، وإينوك، وبيكر هيوز، وسكلمبرجر.
ومن خلال التطور الملحوظ في مجال الصناعة المحلية ، يتم الآن تصنيع المنتجات المصنفة "كمواد خطرة" على المستوى المحلي من خلال المصنع الحديث والمتطور لشركة بريستول للغاز الصناعي والذي يتضمن وحدة تعبئة ومختبرات متطورة مما يساهم في تخفيض عمليات وإجراءات الشحن العالمية المعقدة.
وفي تصريح له قال المهندس "مهند عوض" ، المدير الإقليمي لتطوير الأعمال في مجموعة كونكورد-كورودكس: "نحن على ثقة أن هذه الخطوة ستساهم في ترسيخ مكانة شركة بريستول للغاز الصناعي كشركة رائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط في وضع معايير لمزيج مختلف من الغازات، وانتاج اسطوانات الغاز المخصصة للاستخدام مرة واحدة. ومن المتوقع أن يساهم هذا التوسع في مضاعفة مبيعاتنا خلال العام القادم".
وأضاف بقوله: "لا شك في أن تصنيع هذا المنتج محلياً سيكون له نتائج إيجابية هائلة على القطاع الصناعي. وبفضل خدماتنا المتميزة وتوفير المنتج محلياً، فإن مهلة التسليم لزبائننا ستنخفض انخفاضاً ملحوظاً".
بدوره قال   "مارك مككان"، مدير وحدة الأعمال في بريستول للغاز الصناعي: "لقد اتخذنا قراراً بالتوجه للإنتاج هنا في دبي، لكونها تتمتع بموقع جغرافي مركزي. ويساهم ذلك في تأكيد مكانة بريستول للغاز الصناعي كأبرز المزودين على مستوى المنطقة، وتوسيع نشاطها ليشمل دولة الإمارات ودول منطقة الخليج العربي ودول آسيا".
وأضاف بقوله: "نحن فخورون بافتتاح أول مصنع للتعبئة يشمل مختبر لتصنيع الاسطوانات التي تستخدم لمرة واحدة. إضافة لذلك فإننا نخطط لافتتاح مراكز في كل من سنغافورة وأستراليا من أجل توفير خدماتنا لعملائنا حول العالم".
وتقدم بريستول للغاز الصناعي مجموعة من أنواع الغازات والزيوت المخصصة لأغراض صناعية وطبية وبحرية وتطبيقات الأبحاث والتطوير، وإضافة إلى ذلك فإن بريستول تقوم بتزويد التجهيزات ذات الجودة العالية المتعلقة بتصنيع الغازات.

No comments:

Post a Comment

=