06 February, 2023

e& international signs MOU with Tunisie Telecom as part of ‘e& partner networks' programme

 


ضمن برنامج الشراكات "
e& partner networks" الذي أطلقته مؤخراً

 

MOU with Tunisia Telecom 1 

 

 

Abu Dhabi, 06 February 2023: e& international today signed a Memorandum of Understanding (MOU) with Tunisia-based Tunisie Telecom to join the 'e& partner networks' business programme developed to collaborate with telecom-operating companies in regional markets.

Tunisie Telecom is the first company to join the e& partner networks business programme, providing Tunisia's national fixed and mobile operator with unparalleled access to best practices, cutting-edge expertise, and services. Tunisie Telecom acceded to the Group's scale and efforts in supporting regional and global operators in achieving sustainable growth and best-in-class customer experience and service solutions.

The MoU, signed by Mikhail Gerchuk, Chief Executive Officer of e& international, and Lassaad Ben Dhiab, CEO of Tunisie Telecom, outlines the collaborative framework for both parties to synergise and share knowledge, including full support in commercial, procurement, wholesale and roaming capabilities and access to innovative technologies.

Hatem Dowidar, Group CEO of e&, said: "The signing of this MOU marks a significant milestone in e& Group's collaborative vision to create value and connect global communities. Leveraging our position as one of the world's leading telecom providers, we have opened our doors to support telecom-operating companies in regional markets with the e& partner networks programme. We are proud to be providers of the most advanced technology and next-generation solutions within the telecom industry."

As part of the MoU, Tunisie Telecom will have access to services, including outsourcing international voice traffic, customer value management services, and future expansion and investment opportunities.

Lassaad Ben Dhiab, CEO of Telecom Tunisie, said: "We are proud to be the first company to join the e& partner networks business programme and share valuable resources and support. This will expand our reach, increase our customer base, and drive more innovation within our business. e&'s transformation inspired us, and we look forward to inaugurate this partner programme with one of the most reputable leaders in the industry, building a strong, lasting relationship that will benefit  our customers “”

Mikhail Gerchuk, Chief Executive Officer of e& international said: "We are happy to welcome Tunisie Telecom into our e& partner networks programme as our first partner. We created the e& partners network to support independent telecom operators facing challenges in matching their competitors' scale and expertise, talent recruitment, and high operating costs. By working together, we will kick-start a valuable and successful relationship in which we will create a consistent service support to grow revenue and subscribers market share, streamline operations, and find cost saving solutions while driving growth."

The e& partner networks programme spearheaded by e& international, invites independent telecom companies from around the world to collaborate with e& and benefit from the superior expertise across a variety of business verticals, with a focus on adding measurable top and bottom-line meaningful business impact.

e& انترناشونال توقع مذكرة تفاهم مع اتصالات تونس 

أبوظبي، 06 فبراير 2023وقعت اليوم "e& انترناشونال" مذكرة تفاهم مع شركة إتصالات تونس، بهدف انضمامها إلى برنامج " e& partner networks"، الذي تم إطلاقه مؤخراً لتأسيس شبكة الشراكات الخاصة بمجموعة e&، للتعاون مع شركات الاتصالات العاملة في الأسواق الإقليمية.

وتعد إتصالات تونس، المشغل الوطني لخدمات الهاتف الثابت والمتنقل في تونس، أول شركة تنضم إلى برنامج "e& partner networks"، وذلك بهدف التعاون وتبادل التجارب والخدمات الأكثر تطوراً في القطاع، بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرات والتقنيات التي تمتلكها مجموعة e& في 16 دولة حول العالم، وجهودها الكبيرة التي تقدمها من أجل دعم المشغلين الإقليميين والعالميين لتحقيق النمو المستدام في أعمالهم، وتوفر لهم أفضل الحلول لتعزيز تجربة العملاء.

وتحدد هذه الاتفاقية، الذي وقعها كل من ميخائيل جيرشوك، الرئيس التنفيذي لشركة "e& إنترناشونال"، والأسعد بن ذياب، الرئيس والمدير العام لشركة اتصالات تونس، الإطار الذي يتعاون فيه كلا الطرفين من أجل العمل المشترك وتبادل المعرفة، بما في ذلك الدعم الكامل من أجل تطوير الخدمات التجارية، وشبكة المشتريات، وكذلك قنوات المبيعات بالجملة، وخدمات التجوال الدولي، بالإضافة إلى توفير أحدث التقنيات المبتكرة.

وبهذه المناسبة، قال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة e&: " يمثل توقيع هذه الاتفاقية، خطوة هامة نحو تحقيق رؤية المجموعة في صنع الشراكات والتعاون مع الشركات العاملة في القطاع بهدف تعزيز النمو المستدام للأعمال وربط المجتمعات في كافة الأسواق العالمية، من خلال الاستفادة من مكانة مجموعة e& كواحده من رواد مزودي الاتصالات في العالم. ونحرص على تقديم الدعم المطلوب لشركات الاتصالات العاملة في الأسواق الإقليمية من خلال برنامج "e& partner networks" لمشاركة تجربتنا وخبراتنا كمزودين لأحدث التقنيات والحلول الرقمية المبتكرة في صناعة الاتصالات".

وتتمتع شركة اتصالات تونس بموجب هذه الاتفاقية بإمكانية الحصول على العديد من الموارد والخبرات المميزة، بما في ذلك الاستعانة بمصادر خارجية لتطوير تقنيات الاتصالات الصوتية الدولية، وخدمات إدارة تفاعل العملاء، وتعزيز قيمة الخدمات، جنباً إلى جنب مع التوسع المستقبلي في أعمالها وزيادة فرص الاستثمار.

ومن جانبه، قال الأسعد بن ذياب، الرئيس والمدير العام لشركة إتصالات تونس: " يسعدنا أن نكون أول شركة تنضم إلى برنامج "e& partner networks"، الذي أطلقته مجموعة e& الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والاتصالات، لنشارك القيم والموارد والخبرات، مما يحقق لنا فرصاً كبيرة في الحصول على مزايا ذات قيمة مضافة وتوفير في المصاريف التشغيلية، وتحقيق زيادة في نمو الإيرادات إلى جانب توسيع نطاق الوصول لشبكاتنا، وزيادة قاعدة عملائنا، ودفع عجلة الابتكار. لقد ألهمنا تحول e& إلى مجموعة عالمية تساهم في رسم معالم تكنولوجيا المستقبل، ونتطلع من خلال انضمامنا للبرنامج إلى بناء شراكة قوية على المدى الطويل تساهم في تحقيق أهدافنا في النمو المستدام وتقديم المزيد من الفائدة لجميع عملائنا".

وقال ميخائيل جيرشوك، الرئيس التنفيذي لشركة "e& إنترناشونال": " يسعدنا أن نرحب بشركة اتصالات تونس كأول شريك لنا ضمن برنامجنا "e& partner networks"، والذي أطلقناه لدعم مشغلي الاتصالات المستقلين الذين يواجهون تحديات في مواجهة حجم وخبرة منافسيهم، إلى جانب استقطاب المواهب، ومواكبة تكاليف التشغيل المرتفعة. ومن خلال العمل سوياً، سنبدأ علاقة قيّمة تقوم على تحقيق النمو المشترك، وتقدم الدعم المطلوب لزيادة نمو الإيرادات وحصة المشتركين في السوق، وتطوير نموذج العمليات، وإيجاد حلول لتخفيض التكاليف التشغيلية".

ويدعو برنامج "e& partner networks"، الذي تقوده شركة "e& انترناشونال"، شركات الاتصالات المستقلة من جميع أنحاء العالم للتعاون مع مجموعة e& للاستفادة من الخبرات المتخصصة التي تمتلكها ركائز الأعمال المختلفة للمجموعة، وتحقيق نتيجة إيجابية وملموسة في نمو الأعمال.


=