20 October, 2022

ناتوزي إيطاليا تعلن عن مشاركتها في أسبوع دبي للتصميم 2022

بحضور باسكوال جونيور ناتوزي الذي سيكشف عن مبادىء العلامة التجارية في كلمته في الحدث

 

دبي ، الإمارات العربية المتحدة، 20 أكتوبر 2022: بمناسبة أسبوع دبي للتصميم 2022، أعلنت ناتوزي إيطاليا Natuzzi Italia، العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة لتصميم الأثاث، ذات هوية متوسطية عميقة وشهرة عالمية واسعة، عن مشاركتها في داون تاون ديزاين، معرض التصميم الرائد في الشرق الأوسط الذي سيقام في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر في حي دبي للتصميم.

 

إلى جانب التزامه بحماية ثقافة البحر الأبيض المتوسط ​​والبحث المستمر عن الانسجام الحيوي في حلول التصميم، سيكشف باسكوال جونيور ناتوزي، الرئيس الإبداعي لـ ناتوزي إيطاليا خلال كلمته في المهرجان،  عن مبادئ الشركة، محتفلاً بـ "مجموعة الانسجام – الحياة الثانية"، وهي مبادرة أطلقتها ناتوزي إيطاليا لنشر فكرة الاستدامة الأخلاقية والجمالية وفق ناتوزي إيطاليا.    

 

الحياة الثانية هي عنوان لمفاهيم مجموعة الانسجام الجديدة، المشروع الذي أبصر النور في عام 2019 لإنشاء مساحة مثالية تستوعب مختلف التفسيرات الإبداعية المتمثلة بالحمض النووي لـ"ناتوزي إيطاليا"، مساحة مثالية تحتفل بقيم العلامة التجارية المميزة: "الانسجام"، كعنصر هام تم استحضاره بشكل رمزي من خلال صورة مجموعة مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بفكرة "البحر الأبيض المتوسط"، والتي تشكل مصدر إلهام للمجموعات الجديدة للعلامة التجارية.

 

تمثل مجموعة الانسجام - الحياة الثانية فصلاً ثالثًا من هذه المبادرة، وهو انعكاس لموضوع له تأثير في العصر الحديث، الذي يوجّه عملية انتاج المفروشات لبلوغ مستوى من الاستدامة يكون فيها دائمًا أكثر تماسكًا وحتميًا.

 

تتناول مجموعة الانسجام – الحياة الثانية تحت رعاية وتوجيهات باسكوال جونيور ناتوزي، مقاعد "تيرا" من المصمم مارك أنطونيو، ومجموعة "آدم" لـِ استديو مارسيل واندرز.

 

يوضح باسكوال جونيور ناتوزي، الرئيس الابداعي في الشركة: "الحياة الثانية هو المفهوم الأحدث في المجموعة، الذي يقوم بتوجيه المصممين الذين نتعاون معهم، ويحتضن في نفس الوقت الحرفيين الماهرين، بحيث بات عالميًا جدًا ويستوعب الجميع بشكل مثالي. الهدف هو إعادة الحياة إلى عملية تصميم وانتاج الأثاث تكون فيها أكثر استنارة ومعرفة، وإنشاء جمال خالد قادر على عبور الوقت بحد ذاته. إنها مجموعة قطع أثاث مصمّمة لتدوم مدى الحياة، مع فكرة خضراء للحد من التلوث، وابتكار مواد تدوم لتعيش حياة ثانية لا تقدر بثمن: إعادة التدوير، وإعادة الاستخدام، وإعادة التفكير؛ إنها أشياء حيث تتعايش الوظائف والجمال مع بعضها لتشكل توازنًا مثاليًا، وتعيش أخيرًا حياة ثانية في وئام.  

تتطلب التحوّلات البحث والتخطيط والانسجام ومقدارًا معينًا من الوقت حتى يحدث التغيير. بناءً على هذا الوعي، تم الإعلان عن مجموعة الانسجام – الحياة الثانية لهدف واضح: عبر نهج تجريبي للغاية، تمت دعوة استوديو مارسيل واندرز ومارك أنطونيو لابتكار منتجات تمثل مسارًا جديدًا محتملاً بهدف تحقيق استدامة المواد والصناعة والتصميم.

 

كما يعمل الابتكار والبحث التكنولوجي كعناصر لدمج المهنة الطبيعية للعلامة التجارية التي تتمثل في  في الاستماراية والتحمّل مع مرور الوقت، أي جودة التصميم العالية للغاية والتي سارت فيها الشركة منتجات تدوم لعقود من الزمن.

 

وستعرض ناتوزي إيطاليا التي تدعم المنظمة غير الحكومية "انقذوا الزيتون" أحدث مجموعاتها في أسبوع دبي للتصميم، للاحتفال بثقافة وأجواء بوليا الإيطالية، وستكون بمثابة محطة للزوار لاكتشاف الجمال الخالد لمنتجاتها التي تعيش في حياة ثانية لا تقدر بثمن. تفضلوا بزيارة ناتوزي إيطاليا في داون تان ديزاين في الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر 2022.

 

داون تاون ديزاين هي فرصة للمصممين والعلامات التجارية العالمية لاستكشاف كل من المشاريع الإبداعية والتجارية في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. يتضمن المعرض برنامجًا متنوعًا من ورش عمل ونقاشات.

=