05 September, 2022

بطولة مبادلة العالمية للتنس تحتفي بالأسطورة سيرينا ويليامز



اللاعبة الحائزة على 23 لقباً في بطولات جراند سلام تعلن اعتزالها بعد مسيرة حافلة


النجمة العالمية شاركت مرتين في بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي منذ العام 2017


الأثنين 5 سبتمبر 2022 - أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: كشف منظمو بطولة مبادلة العالمية للتنس، الفعالية الرائدة على مستوى المنطقة، عن احتفائهم بأسطورة التنس سيرينا ويليامز، بعد إعلانها الاعتزال عقب خسارتها في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس. 


وتتمتع ويليامز بمسيرة رياضية حافلة بالإنجازات ساهمت خلالها بالارتقاء برياضة تنس السيدات إلى آفاق غير مسبوقة، حيث حققت بفضل أسلوبها القوي والهجومي 23 لقباً في بطولات جراند سلام من ضمن 73 لقباً خلال مسيرتها الاحترافية.


وتُعد ويليامز رائدةً ومناصرة لإرساء مبادئ المساواة في رياضات السيدات، حيث سطرت تاريخاً جديداً في أبوظبي بعد مشاركتها في أول مباراة تنس سيدات على الإطلاق في بطولة مبادلة العالمية للتنس عام 2017، في مواجهة اللاعبة اللاتفية يلينا أوستابينكو. وعادت اللاعبة الشهيرة في 2018 لخوض مباراة حماسية أمام شقيقتها فينوس.


وخلال مسيرة مظفرة مليئة بالكؤوس امتدت لـ27 عامًا. حصدت سيرينا 14 لقبًا في منافسات الزوجي ضمن البطولات الأربع الكبرى، وثلاث ذهبيات أولمبية في الزوجي، وذهبية أولمبياد لندن 2012.


وبعد مشاركتها في منافسات بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) هذا الأسبوع، أثنى الكثيرون على ويليامز، كما أشاد مسؤولو بطولة مبادلة العالمية للتنس بشكل خاص بأبرز لاعبة تنس في العصر الحالي.


وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "شكّلت أول مباراة للسيدات في 2017 لحظة تاريخية لبطولة مبادلة العالمية للتنس، لا سيما مع مشاركة سيرينا ويليامز فيها. وأرست تلك المباراة معايير جديدة لمباريات السيدات في البطولة، حيث تطورت المنافسات النسائية بعدها واستقطبت حضوراً كبيراً في ختام اليوم الأول من مهرجاننا الذي يستمر لثلاثة أيام". 


وأضاف قائلاً: "تُعد سيرينا أسطورةً في رياضة التنس، ونتوجه لها بالشكر على دعمها لأبوظبي في إطار رسالتها لتعزيز حضور السيدات في رياضة التنس في جميع أنحاء العالم. ونتمنى لها التوفيق في مساعيها المستقبلية ونرحب بعودتها دوماً".


وسيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة مبادلة العالمية للتنس هذا العام خلال الأشهر القادمة. كما ستتوفر التذاكر قريبا على الموقع الرسمي للبطولة بأسعار تبدأ من 95 درهم إماراتي للبالغين و45 درهم إماراتي للأطفال. وتقام بطولة هذا العام بمشاركة ستة من أفضل اللاعبين عالمياً في فئة الرجال واثنتين من أبرز لاعبات فئة السيدات، بين 16 و18 ديسمبر المقبل في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي.


 ويمكن لعشاق الرياضة الراغبين بحضور منافسات البطولة على مدار ثلاثة أيام الاستفادة من خصم 20%، في حين تقدم تذاكر بريميير للضيافة الفاخرة قائمة متميزة من المأكولات والمشروبات للجمهور، فضلاً عن مقاعد قريبة من الملعب توفر رؤيةً ممتازة وتجربةً فريدة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.mubadalawtc.com



أسعار تذاكر بطولة مبادلة العالمية للتنس 2022

الفئات

النوع

اليوم الأول

اليوم الثاني

اليوم الثالث

بريميير

درهم إماراتي 795

درهم إماراتي 1,395

درهم إماراتي 1,795

الفئة الأولى

للكبار

درهم إماراتي 195

درهم إماراتي 395

درهم إماراتي 495

للأطفال من 2-12 عاماً

درهم إماراتي 95

درهم إماراتي 195

درهم إماراتي 295

الفئة الثانية

للكبار

درهم إماراتي 95

درهم إماراتي 195

درهم إماراتي 295

للأطفال من 2-12 عاماً

درهم إماراتي 45

درهم إماراتي 95

درهم إماراتي 195

خصم بنسبة 20% عند حجز باقة لحضور الأيام الثلاثة


انتهى


للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

محمد عكاوي، مدير شؤون اتصال أول لدى أكشن جلوبال كوميونيكيشينز: 

mohammad.a@actionprgroup.com


لمحة حول بطولة مبادلة العالمية للتنس:

بالشراكة مع آي إم جي، أطلقت شركة فلاش للترفيه، الشركة الرائدة في تنظيم الفعاليات بالمنطقة، بطولة مبادلة العالمية للتنس في عام 2008. وتقام النسخة السنوية الرابعة عشرة للبطولة هذا العام بين 16-18 ديسمبر 2022 في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي. ومن خلال فعالياتها الممتدة لثلاثة أيام، تلتزم البطولة بتشكيل وعي مستدام لرياضة التنس في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر برامج مجتمعية متنوعة تتضمن التوعية بفوائد هذه الرياضة وأهمية الحفاظ على نمط حياة صحي ورياضي.


لمحة حول شركة فلاش للترفيه:

تعد شركة فلاش للترفيه، التي تتخذ من أبوظبي مركزاً لها، شركة رائدة في مجال تطوير مشهد تنظيم الفعاليات والتجارب الترفيهية المميزة في منطقة الشرق الأوسط من خلال سجلها الحافل بإقامة المنافسات الرياضية والحفلات الموسيقية والفعاليات المجتمعية وغيرها الكثير.


ومنذ تأسيسها في عام 2008، نجحت فلاش للترفيه في بناء سمعة عالمية منقطعة النظير من خلال تركيزها على الجماهير بالدرجة الأولى؛ حيث استضافت لغاية اليوم مئات الحفلات الموسيقية الضخمة والفعاليات الاجتماعية والثقافية في أكثر من ألف فعالية، وبحضور ما يزيد عن 8.5 مليون شخص.


وباعتبارها شريكاً رئيسياً في تطوير قطاع السياحة بأبوظبي، تتصدر فلاش للترفيه مشهد الفعاليات والأنشطة الترفيهية سريع التطور في المنطقة، لتساهم بذلك في توفير تجارب ولحظات فريدة للجميع.


وتدير فلاش للترفيه محفظة أصول تقدر بملايين الدراهم الإماراتية، بما فيها المرفقين الترفيهيين الاتحاد بارك والاتحاد أرينا، الوجهة العصرية ومتعددة الاستعمالات في جزيرة ياس بأبوظبي.


لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.flashentertainment.com أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info@entertainment.com 


لمحة حول مبادلة للاستثمار


شركة مبادلة للاستثمار هي شركة استثمار سيادي، تدير محفظة أعمال عالمية، وتتمثل مهمتها في تحقيق عوائد مالية مستدامة لحكومة أبوظبي. 

 

تتوزع محفظة أعمال مبادلة التي تبلغ قيمتها 1045 مليار درهم إماراتي (284 مليار دولار أمريكي) على 6 قارات، وتستثمر الشركة في قطاعات عديدة وفي مختلف فئات الأصول، وتوظّف خبرتها المتميزة في مختلف القطاعات وكذلك شراكاتها العالمية طويلة الأمد، لتحقيق الأرباح والمساهمة في عملية النمو المستدام، دعماً لجهود بناء اقتصاد وطني متنوع ومتكامل مع الاقتصاد العالمي.


لمزيد من المعلومات حول شركة "مبادلة"، يمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة: www.mubadala.com.


=