Monday, 13 June 2022

شركة ري:نوريش البريطانية، الحائزة على جوائز، تعلن عن تعاون مع مجموعة الشايع

 


ReNourish Soups 





دبي، مايو 2022: أعلنت ري:نوريش، العلامة التجارية الأولى في العالم التي قامت بإعداد شوربة يمكنك تسخينها وتحضيرها في الميكروويف والقابلة لإعادة التدوير بالكامل، عن تعاون مميز مع الشايع للأغذية، وهي جزء من مجموعة الشايع، أحد مشغلي الامتياز التجاريين الرائدين في العالم. سيشهد هذا إنتاج منتجات ري:نوريش في مصنع الشايع للإنتاج الغذائي في الإمارات العربية المتحدة.



تم إطلاق العلامة التجارية ري:نوريش في المملكة المتحدة في عام 2019 من قبل نيكي كلارك، حيث ساعدتها وظيفتها كونها ممرضة في العناية المركزة على إنشاء هذه العلامة التجارية، بعد أن أدركت مدى أهمية تناول الطعام المغذي واتباع أسلوب حياة صحي. شهدت العلامة التجارية نجاحاً هائلاً منذ إطلاقها وهي الآن العلامة التجارية الأسرع نمواً في المملكة المتحدة ضمن فئة الشوربة، بعد أن نمت بنسبة مذهلة بلغت 50% في عام 2021. تقوم شركة الشايع للأغذية بتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات لقطاع الضيافة، بما في ذلك المطاعم والمقاهي المسؤولة عنهم مجموعة الشايع. بالنسبة لـري:نوريش، ستقوم مجموعة الشايع للأغذية بتكرار عملية الإنشاء بأكملها في الإمارات العربية المتحدة؛ فهذا يسمح لـري:نوريش، الذي هو منتج مبرد، ليس فقط بتقديم منتج طازج ولكن أيضاً بتوفير عمر افتراضي أطول لزبائنها.



قال موراي ليزلي، نائب رئيس المبيعات وتطوير الأعمال للأغذية والمشروبات لدى مجموعة الشايع: هذه فرصة مثيرة للغاية لشركة الشايع للأغذية، يسعدنا العمل مع ري:نوريش في الشرق الأوسط لصنع خيارات طعام صحية.



أضافت نيكي كلارك، مؤسسة ري:نوريش: "نحن متحمسون لتعاوننا مع شركة الشايع للتغذية، التي تسمح لنا بدخول أسواق الشرق الأوسط. نحن كعلامة تجارية ملتزمون بمساعدة العالم في معالجة الأمراض التي تهدد الحياة مثل السمنة والسكري وأمراض القلب، ونعتقد حقاً أنه من خلال تقديم خيارات وجبات صحية وسريعة، سنكون قادرين على تحقيق ذلك. حتى المبادرات الصغيرة يمكنها تحقيق نتائج ضخمة".



جميع أنواع شوربات ري:نوريش الحائزة على جوائز لها وظيفة صحية. من شوربة "إيميونيتي" الأكثر مبيعاً التي تحتوي على الكيل والسبانخ والكركم المليء بالفيتامينات، إلى شوربة "دايجاست" المحتوية على الجزر والزنجبيل المحمص المفيد للأمعاء. كما قامت نيكي بصنع أول زجاجة في العالم يمكن تسخينها في الميكروويف لتحضير الشوربة والتي تسمح للمستهلكين باحتساء الشوربة إما ساخنة أو باردة، من زجاجة يمكن فتحها وإعادة غلقها وإعادتها في حقيبة، دون أن تكون ساخنة جداً لدرجة لا يمكنك حملها. إن زجاجات ري:نوريش خالية من الكربون وقابلة لإعادة التدوير بالكامل - بما في ذلك الغطاء والملصق والزجاجة؛ مما يعني أنه يمكن للمستهلكين حقاً تناول وجبة مغذية أثناء التنقل دون إلحاق الضرر بالبيئة.



منتجات ري:نوريش متوفرة حالياً في متاجر ويتروز وسبينس وسيبدأ الإنتاج في الإمارات قريباً. تتمتع ري:نوريش بتوسع مذهل مع المنتج المتاح الآن في مناطق الشرق الأوسط والشرق الأقصى ومناطق أخرى.



=