Thursday, 19 May 2022

مهرجان دبي للمأكولات يدعو عشاق الطعام لترشيح مطاعمهم المفضلة

 


 



 

ضمن مسابقة "الجواهر الخفية"

 

  • مهرجان دبي للمأكولات يدعو جميع المقيمين في دبي لتسليط الضوء على مطاعمهم و وجهاتهم المفضلة في مختلف أرجاء المدينة ضمن مسابقة تستمر حتى 31 مايو 2022
  • فرصة للفوز بجائزة نقدية بقيمة 50,000 درهم إماراتي من مجموع جوائز إجمالي قيمتها 100,000 درهم إماراتي.

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 19 مايو 2022يدعو مهرجان دبي للمأكولات في نسخته التاسعة جميع عشاق الطعام لانتهاز هذه الفرصة لترشيح مطاعمهم المفضلة داخل مدينة دبي عبر المشاركة في مسابقة "الجواهر الخفية"، لا سيما وأن دبي تزخر بالعديد من المطاعم والوجهات الرائعة غير المعروفة بشكل كبير، ولطالما حظيت تلك الوجهات التي تناسب جميع الأشخاص على اختلاف ميزانياتهم باهتمام خاص من جانب مهرجان دبي للمأكولات.

 

على الراغبين من عشاق الطعام بالمشاركة في هذه المسابقة زيارة ثلاثة مطاعم مختلفة وإنفاق ما لا يزيد عن 100 درهم إماراتي على طبقهم المفضل من كل مطعم، ثم مشاركة فيديو قصير يضم الأطباق الثلاثة مدته من 30 إلى 60 ثانية على صفحتهم على إنستاغرام مع الإشارة إلى @dubaieats فيه، وسيحظى المحتوى الأفضل على فرصة للفوز بجائزة نقدية بقيمة 50,000 درهم إماراتي من مجموع جوائز إجمالي قيمتها 100,000 درهم إماراتي.

 

تستمر المسابقة حتى 31 مايو 2022، وتهدف لتسليط الضوء على التنوع الرائع في قطاع المطاعم بدبي وإبراز الوجهات المحلية الفريدة والمستقلة والتي تناسب جميع الميزانيات والأذواق.

 

يذكر أن مشهد المأكولات في دبي يقدم خيارات واسعة ومتنوعة تناسب جميع الفئات بما فيها المطاعم العائلية والمطاعم التراثية المستقلة التي تقدم طيف واسع من المأكولات الشهية والحلويات والمقبلات وغيرها الكثير والمقاهي التي تقدم الأطباق الأصيلة والتقليدية من مختلف أنحاء العالم. 

 

لمزيد من المعلومات والأخبار الخاصة بأنشطة مهرجان دبي للمأكولات، يرجى زيارة الرابط www.dubaifoodfestival.com ومتابعة @dubaieats على مواقع التواصل الاجتماعي

=