Tuesday, 26 April 2022

أودي تتربع على القمة في عالم السيارات: سيارة e-tron GT تحرز لقب "أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء لعام 2022"



  • السيارة الكهربائية الرائدة تحرز لقب "أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء" للمرة الخامسة في تاريخ أودي

  • أصبحت أودي الشركة التي تحصل على أكبر عدد من الجوائز في تاريخ جوائز World Car Awards بعد حصولها على أحد عشر جائزة بداية من العام 2005

  • حصلت سيارة e-tron GT quattro على أصوات لجنة تحكيم جائزة الأداء بفضل مزاياها العديدة المتفردة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - 22 أبريل 2022: حققت سيارة e-tron GT quattro إنجازاً كبيراً في حفل توزيع جوائز World Car Awards لهذا العام، والذي أقيم للمرة الثامنة عشرة في نيويورك. وكانت سيارة e-tron GT quattro مرشحة ضمن فئة "أفضل سيارة كهربائية في العالم"، وفئة "أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء"، وفئة "أفضل تصميم سيارة في العالم"، وحصلت على لقب "أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء" في حفل توزيع جوائز السيارات الأكبر والأشهر على مستوى العالم، والذي يُطلق عليه اسم "جوائز الأوسكار في عالم السيارات". واختبر أكثر من 100 صحفي متخصص في السيارات من جميع أنحاء العالم جميع السيارات التي تأهلت ثم صوتوا على جوائز العام 2022.


وقال كارستن بندر، المدير التنفيذي لشركة أودي الشرق الأوسط: "يسرنا فوز سيارة e-tron GT بجائزة أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء لعام 2022، فقد كانت e-tron GT هي السيارة الكهربائية الوحيدة في هذه الفئة، حيث تنافست مع السيارات فائقة الأداء الأخرى الشهيرة على مستوى العالم. ويعتبر هذا الفوز دليلاً على رؤيتنا لمستقبل التنقل ورمزاً للمسار الذي تتبعه شركتنا".


نظام متطور للتحكم في درجات الحرارة لتوفير الأداء الثابت

يتميز أداء سيارة e-tron GT quattro الفائق، الذي أهّلها للحصول على هذا اللقب العالمي، بالثبات الكبير بفضل النظام المتطور للتحكم في درجات الحرارة. ويتكون هذا النظام من أربع دوائر حرارية، مما يعني تميز البطارية ومكونات منظومة الحركة بدرجة حرارة مثالية دائماً، وثبات الأداء الفائق طوال الوقت.


وبفضل نظام التحكم الذكي في درجات الحرارة، يعمل نظام مخطط مسار e-tron في السيارة على الحفاظ على درجة حرارة البطارية في نطاق مثالي للشحن، حتى أثناء قيادة السيارة، وذلك اعتماداً على درجة الحرارة الخارجية، مما يتيح الشحن السريع للبطارية حتى 270 كيلووات.


أودي تواصل تحقيق الإنجازات

بحصولها على جائزة هذا العام، أصبحت أودي الشركة الأكثر تتويجاً في تاريخ جوائز World Car Awards، حيث حصدت العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع إحدى عشر جائزة.


الجوائز التي حصدتها أودي على مدار تاريخ جوائز World Car Awards:


2005

أودي A6

أفضل سيارة في العالم

2007

أودي RS 4

أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء 


أودي TT

أفضل تصميم سيارة في العالم 

2008

أودي R8

أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء 


أودي R8

أفضل تصميم سيارة في العالم 

2010

أودي R8 V10

أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء 

2014

أودي A3

أفضل سيارة في العالم 

2016

أودي R8

أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء 

2018

أودي A8

أفخم سيارة في العالم 

2019

أودي A7 Sportback

أفخم سيارة في العالم 

2022

أودي e-tron GT quattro

أفضل سيارة في العالم من حيث الأداء



للمزيد من المعلومات عن فوز أودي بجائزة World Car Awards للعام 2022، يرجى زيارة https://www.audi-mediacenter.com/en/press-releases/four-rings-on-top-of-the-worldaudi-e-tron-gt-wins-at-the-2022-world-car-awards-14604


=