Tuesday, 19 April 2022

غارينا فري فاير تطلق فعاليات وأحداث خاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 


 

 

 

احتفالاً بشهر رمضان المبارك

 

  • أطلقت فري فاير العديد من الأحداث التشويقية داخل اللعبة، لتضفي أجواء رائعة على تجربة اللاعبين وأصدقائهم وعائلاتهم، احتفالاً بالشهر الفضيل.
  • يحظى 20 متابعاً لفعاليات البطولة الودية بفرصة للفوز بحصة من 40 ألف جوهرة في الفترة الممتدة من 9 إلى 29 أبريل.
  • يجتمع عشاق فري فاير في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاستمتاع بالألعاب المسلية، والمشاركة في جلسات مجتمعية للإفطار خلال شهر رمضان.

 

 

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 19 أبريل 2022: أطلقت غارينا فري فاير العديد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية داخل اللعبة وخارجها، بهدف خلق أجواء استثنائية وتجربة مميزة وخاصة باللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في خطوة تجسد روح الاحتفال بشهر رمضان الكريم. 

 

عروض مميزة خلال الشهر الفضيل! 

يحظى لاعبو فري فاير بعناصر مميزة في واجهة خاصة، وسمات تصميمية إلكترونية جديدة، ومهام ضمن مدن محلية، ضمن مجموعة منسقة، تُفعّل في شهر رمضان وتحديداً من 15 أبريل حتى 8 مايو.

ألق نظرة سريعة على بعض العناصر التي يمكن التعرف عليها في هذا الفيديو هنا!

 

أولاً، واجهة خاصة تتضمن مهام "منح رمزية" يتم تحديثها يومياً، ويمكن استبدالها من المتاجر بمقتنيات مجانية. وإطلاق حدث مميز يتيح للاعبين تبادل المهام مع أصدقائهم وكسب المزيد من النقاط للحصول على هدايا مجانية.

 

ثانياً، إطلاق حدثين على الموقع الإلكتروني، وهما: متجر "الجواهر" و"الشعار المخفي"، حيث تكمن مهمة اللاعبين في إكمال المرحلة للحصول على الجواهر القابل للاستبدال بهدايا في المتجر. بينما يضم الحدث الثاني "الشعار المخفي" تحدياً كبيراً للعثور على شعار مخبأ ضمن عدة صور، ويحمل رمزاً من رموز الشهر الفضيل، وسينال الفائزون فرصة لاستبدال النقاط المكتسبة بهدايا مجانية في المتجر.

تتضمن العروض الرمضانية مكافآت للاعبين تشمل مجموعة من العناصر المميزة التي تساهم في مساعدتهم على تحقيق الفوز، وتجاوز كافة التحديات والصعاب التي تعيق تقدمهم، منها: القنابل اليدوية، واللحية الأولى من نوعها للاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

أخيراً، يمكن للاعبين الحصول على عناصر إضافية ذات طابع رمضاني، تشمل جدار gloo، وجلد Falco للحيوانات الأليفة، وجلد الدراجة، وقسائم مجانية خلال شهر رمضان عند إكمال المزيد من المهام.

 

سيحظى عشاق فري فاير على فرصة الحصول مجاناً على حجر الزمرد "بلووم بان"، والمكعب السحري، وذلك من خلال التسجيل في الفترة الممتدة من 3 إلى 5 مايو.

 

مسابقة ودية للمحترفين ومسابقة ترفيهية للجماهير!

تستضيف غارينا منافسات ودية Clash Squad كل يوم جمعة خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة 32 فريق ممن سبق لهم التنافس في الموسم الخامس لبطولة فري فاير العربية، وبطولة العرب سبريتغ 2022. يتوزع اللاعبون بشكل عشوائي ضمن 4 مجموعات، وكل مجموعة تضم 8 فرق. وتقام المنافسات الخاصة لكل مجموعة بشكل منفصل أسبوعياً. يمكن للاعبين ولعشاق فري فاير متابعة كافة أحداث البطولة عبر البث المباشر على قنوات التواصل الاجتماعي لغارينا فري فاير - منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في تمام الساعة 10:30 مساءً وحتى 01:00 بعد منتصف الليل (بتوقيت جرينتش +2).

 

يحظى متابعو فعاليات البطولة الودية أيضاً على جوائز وهدايا مميزة، بالإضافة إلى استمتاعهم بأجواء المنافسة الرائعة، إذ ينال خمسة أشخاص من المجتمع على حصة قدرها 10 آلاف جوهرة أسبوعياً، بإجمالي يصل إلى عشرين فائز و40 ألف جوهرة في نهاية البطولة. للفوز بالجواهر يتوجب على الأشخاص دعم وتشجيع فرقهم من خلال تحميل صور معبرة قبل انطلاق المباريات من كل يوم جمعة. ويتم الإعلان عن الفائزين كل يوم اثنين بعد انتهاء المباراة.

 

 

لاعبو فري فاير يحظون بفرصة قضاء أمتع الأوقات خلال تجربة الإفطار

يُنظم عشاق فري فاير من جميع أنحاء المنطقة جلسات أسبوعية تتضمن أنشطة للعائلات والأصدقاء، فضلاً عن التمتع بأجواء رمضان والإفطار الجماعي. استضافة اللاعبة إلليان، المقيمة في سوسة تونس، جلسة مجتمعية الأسبوع الماضي، تجسيداً للأجواء الرمضانية برفقة الأصدقاء لتناول وجبات الإفطار.

 

 

تعبر غارينا فري فاير عن امتنانها لكافة اللاعبين والمعجبين في جميع أنحاء المنطقة، وتحثهم على تكريس وقتهم خلال الشهر الفضيل بالشكر والعرفان وتطوير الذات.

 

ترقبوا المزيد من التحديثات وآخر أخبار فري فاير على فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب.

 

قم بتنزيل فري فاير على تطبيق Apple iOS أو متجر Google Play

 

 

=