Tuesday, 12 April 2022

شركة سيفن للإنتاج تعلن عن شراكة استراتيجية مع شركة غرافيتي ميديا لتغطية بطولة كأس العالم 2022 في قطر




دبي، 12 أبريل 2022 – أعلنت شركة سيفن للإنتاج، الشركة الرائدة في مجال التصوير و البث عن شراكتها الاستراتيجية مع شركة غرافيتي ميديا، المزود العالمي الرائد لمرافق البث المباشر المعقد وخدمات الإنتاج، لتتكمنا من تغطية الأحداث العالمية كبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

و ستوفر شركتي سيفن للإنتاج و غرافيتي ميديا العديد من خدمات البث الخارجي المحلي ذات المستوى العالمي المناسبة للحقوق الدولية وأصحاب الحقوق المتاحه للاستخدام في نهائيات كأس العالم القادم التي ستبدأ في نوفمبر في قطر. و تعتمد الشركتين في خدماتهما على معدات وتقنيات بتكنلوجيا حديثة كشاحنات البث بدقة 4k و HD و شاحنات أخرى بتقنية الست كاميرات OB HD و الإثني عشرة كاميرا مع قدرة DSNG Suhail بالإضافة إلى طاقم من التقنيين و المتخصصين الذين يتمتعون بخبرات عالية في هذا المجال.


تحتل شركة سيفن للإنتاج الصدارة في تغطية الأحداث المحلية و العالمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث بدأت بتخصيص أولى شاحنات البث الخارجي لتلبية احتياجات الفعاليات الرياضية المحلية في 2007. وكانت أولى الشركات التي أستخدم 4K إلى المنطقة، و تملك الشركة أيضا أكبر أسطول مستقل من شاحنات البث الخارجي وأحدث معدات 4K و فريقا من أمهر التقنيين في هذا المجال، حيث أنها قامت بتغطية أحداث كبرى ككأس آسيا لكرة القدم، وMBC للفورمولا 1 للشرق الأوسط، ورالي داكار، وتوب شيف أرابيا.

و من جهة أخرى، فقد عمل فريق غرافيتي ميديا الذي يتخد الدوحة مقرا له منذ سنة 2007 على مشاريع محلية و عالمية كبرى كبي أن سبورت، شبكة الجزيرة الإعلامية، تلفزيون قطر، أسباير زون، اللجنة الأولمبية الوطنية القطرية، واللجنة العليا للمشاريع والإرث. و قد شارك الفريق المحلي أيضا بتركيب أنظمة البنية الأساسية للبث في أربعة من الأماكن الثمانية التي سيقام بها كأس العالم في الدوحة هذا العام.


علق إيمون دودال ، المدير التنفيذي لشركة غرافيتي ميديا على هذه الشراكة : "تتطلع شركتنا إلى التعاون مع سيفن للإنتاج لتقديم أحدث التقنيات و التكنلوجيا في مجال البث الإعلامي وأكثرها إبداعًا، و سيكون بإمكاننا تقديم حلول وخدمات إنتاج متطورة لتغطية أحداث عالمية كالبطولة العالمية لكرة القدم التي ستقام في قطر."


و قال بيير تابت، العضو المنتدب لشركة سيفن للإنتاج: " نحرص دائما على إختيار شركائنا بعناية و ذلك لتعزيز مكانتنا في المنطقة. و اختيارنا لشركة غرافيتي ميديا كان في محله حيث أن معرفتنا الواسعة و المشتركة في مجال البث الرياضي وسنوات الخبرة في منطقة الشرق الأوسط ستمكننا من تقديم حلول مبتكرة في الأحداث العالمية القادمة"
=