01 February, 2022

Kingston FURY Partners with G2 Esports as Official Gaming Memory Provider


  • Kingston FURY Memory Unleashes the Power of G2 Gamers


Dubai, UAE – January 31, 2022 – Kingston FURY, the gaming division of Kingston Technology Company, Inc., a world leader in memory products and technology solutions, announces its partnership with one of the world’s leading entertainment and esports brands, G2 Esports, as the official gaming memory and storage provider. The power of G2’s legendary gamers will fully be unleashed with the help of Kingston FURY’s high-performance DRAM and SSDs to take their systems to the next level.


Kingston has always seen the force that is gaming and has been a proud supporter and regular sponsor of esports teams. While this is the beginning of a partnership between Kingston FURY and G2 Esports, it’s not the first time Kingston has worked with its founder, Carlos ‘Ocelote’ Rodríguez. The former pro-player of SK Gaming is familiar with the power of Kingston having experienced the HyperX line.


“Kingston recently reintroduced its memory products with the launch of Kingston FURY, engineered with gamers and enthusiasts in mind, so we’re very excited to welcome G2 to the Kingston family,” said Robert Allen, Marketing Director, Kingston EMEA. “And we’re looking forward to working with Carlos and G2 once again, while also reintroducing ourselves to their fans.”


 “Kingston has been with me for the longest time, both as a partner and as hardware I have religiously used to game and work with for years,” said Carlos ‘Ocelote’ Rodriguez, founder and CEO of G2 Esports. I love the brand, their people, and the forward-thinking attitude they seem to have with everything they touch.”


Kingston joins G2’s ever-expanding roster of partners. Fans can look forward to dedicated and creative content from both brands.

For more information visit kingston.com/gaming.

"كينغستون فيوري" المزود الأول لذواكر الألعاب الإلكترونية لعملاق قطاع الترفيه والرياضات الإلكترونية " جي2 إي سبورتس"

ذاكرة "كينغستون فيوري" ذات الأداء الاستثنائي تمنح لاعبي "جي2" المحترفين تجربة أداء لا مثيل لها


دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 31 يناير 2022: أعلنت "كينغستون فيوري"، إحدى أقسام شركة كينغستون تكنولوجي الرائدة عالمياً بتصنيع الذواكر الإلكترونية والحلول التقنية، عن شراكتها مع عملاق قطاع الترفيه والرياضات الإلكترونية "جي2 إي سبورتس"، لتصبح بذلك المزود الرسمي الأول لذواكر الألعاب وأقراص التخزين لدى "جي2"، في خطوة من شأنها أن تمنح لاعبي“جي2" المحترفين تجربة أداء استثنائية لا مثيل لها بفضل ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية (DRAM) وأقراص التخزين الصلبة (SSDs) ذات الأداء العالي التي تقدمها "كينغستون فيوري" وتتربع بها على رأس قطاع صناعة ذواكر وأقراص ألعاب الفيديو.

وتأتي هذه الشراكة في ضوء حرص الشركة على تقديم شتى أنواع الدعم اللازم لفرق الرياضات الإلكترونية المختلفة، حيث كانت "كينغستون" تدرك جيدًا منذ اليوم الأول واقع قطاع الرياضات الإلكترونية ومستقبله. وعلى الرغم من أن هذه الشراكة هي الأولى من نوعها بين الشركتين إلا أن شركة "كينغستون" قد عملت من قبل مع "كارلوس أوسيلوت رودريغيز"، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جي2 إي سبورتس" واللاعب السابق لدى "SK Gaming"، الذي يدرك جيدًا إمكانات وقدرات "كينغستون"، لاسيما بعد اختباره قدرات خط إنتاج ذواكر "هايبر إكس" (HyperX) في خلق تجربة أداء استثنائية وغير مسبوقة للباحثين عن التميز.

وفي هذا الصدد قال "روبرت ألن"، مدير التسويق في كينغستون في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: " نواصل في كينغستون تطوير حلول الذواكر عالية الأداء المخصصة للألعاب، لذلك أطلقنا مجموعة "كينغستون فيوري" المصممة خصيصًا لتقديم أفضل أداء ممكن لعشاق الألعاب حول العالم. ويسعدنا انضمام "جي2" لعائلة كينغستون ونتطلع للعمل مرة أخرى مع "كارلوس" وتقديم شركتنا ومنتجاتنا غير المسبوقة التي تليق بمحبي "جي2" في كل مكان".

ومن جانبه، قال "كارلوس أوسيلوت رودريغيز"، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "جي2 إي سبورتس": " لطالما كنت أعتمد على شركة كينغستون سواء كشريك تجاري وكمزود لافضل أداء في فئة المنتجات المخصصة للألعاب. أنا أحب هذه العلامة التجارية وموظفيها، وأقدر جدًا حس الابتكار الذي يتمتعون به؛ حيث يحرصون على تطوير منتجاتهم وابتكار منتجات أخرى جديدة بشكل مستمر".

وتنضم "كينغستون" لقائمة شركاء "جي2" غير المحدودة من خلال هذه الشراكة، ليصبح كل عشاق الرياضات الإلكترونية على مقربة مع عهد جديد من المنتجات المبتكرة والمبدعة التي سوف تثري شغفهم وحبهم لهذا النوع من الرياضات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  kingston.com/gaming.

=