Wednesday, 10 November 2021

"الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وعمرة الطائرات" و"الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات" يعودان من جديد في فبراير 2022




دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 نوفمبر 2021: أعلنت شبكة أفييشن ويك بالتعاون مع مجموعة تارسوس، الجهات المنظمة لمعرض ومؤتمر "الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وعمرة الطائرات" ومعرض "الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات"، اليوم عن إطلاق النسخة المقبلة منهم خلال الفترة ما بين 22 - 23 فبراير 2022 في مركز دبي التجاري العالمي.

ويضم المعرضان العديد من المزايا الجديدة وزيادة مساحة العرض المشتركة للفعاليتين على امتداد قاعتي قاعة الشيخ سعيد 2 و3، حيث سيتم تسليط الضوء على أحدث الابتكارات التي شهدتها مجالات رئيسية مثل الاستدامة والرقمنة والقوى العاملة والتكنولوجيات الحديثة في قطاع الطيران.

ويوفر المعرض للحضور فرصة لقاء شركات الطيران والشركات العارضة في معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات ومصنّعي المعدات الأصلية والمؤجرين والموردين وأهم المتخصصين في التصميم الداخلي للطائرات ممن سيقدمون أحدث منتجاتهم وخدماتهم.

وستتضمن الفعالية نسخة محدثة من البرنامج المخصص لشركات الطيران، والذي يهدف إلى تعزيز فرص التواصل بين العارضين وصنّاع القرار في كبرى شركات الطيران الإقليمية والدولية. ويقدم البرنامج تطبيقاً خاصاً للتواصل وخدمة معلومات متقدمة. كما سيتيح المعرض للحضور إمكانية التواصل مع صنّاع القرار الرئيسيين في فعالية حصرية بالمدعوين فقط من شركات الطيران في ردهة النادي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ليديا جانو، نائب الرئيس الأول لقسم الفعاليات في شبكة أفييشن ويك: "يمر قطاع الطيران في مرحلة تعافي تعتبر ضرورية تسهم في استكشاف فرص جديدة من خلال تعزيز أواصر التواصل بين شركات الطيران والموردين في سوق خدمات ما بعد البيع، مع توفير محتوى قيّم للحضور يساهم في تسريع وتيرة تعافي القطاع ونموه.

وأضافت جانو: "نتطلع لعودة معرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات بعد غياب عامين متتالين، ويسرنا تقديم المزيد من المحتوى الهام وتعزيز فرص التواصل".

وبعد النجاح الكبير الذي أحرزه المعرض في دورة عام 2021، تستمر منصة جو لايف ثياتر بإتاحة الفرصة أمام زوار المعرض التجاري بالاستفادة من ساعات مجانية من محتوى معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات. وستوفر العروض التقديمية والندوات ودراسات الحالة التي تقدمها الشركات العارضة الإقليمية والعالمية حول أهم القضايا في القطاع بما فيها استقطاب المواهب وتحديات سلسلة التوريد وتحويلات الشحن والتكنولوجيات المستقبلية وأدوات الصيانة التنبؤية لزوار المعرض فرصة تعلّم قيّمة، إلى جانب مزايا التواصل الجديدة.

وسيتوافر المزيد من المحتوى المجاني في منصة Onboard Hub، حيث ستعقد جلسات حوارية تتناول أحدث التغييرات في سوق التصميم الداخلي للطائرات والآفاق المستقبلية للقطاع. وسيستضيف معرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات أولى جلسات النقاش خلال معرض دبي للطيران في 17 نوفمبر كجزءٍ من مرحلة تيك إكسبلور التي تعالج احتياجات المسافرين المستقبليين واتجاهات التكنولوجيا.

وتضم اللجنة نافيد خان، عضو المجلس الاستشاري لمعرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات ومدير قسم صيانة الطائرات في طيران الإمارات، إلى جانب مجموعة من خبراء الاتحاد للطيران وإنديجو.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال خان: "تغيرت أولويات السفر كليّاً منذ بدء الأزمة الصحية العالمية، واحتلت تكنولوجيا المقصورة غير التلامسية وتعزيز عمليات النظافة والتعقيم أهميةً قصوى. ونهدف في طيران الإمارات إلى تطبيق أعلى معايير النظافة والتعقيم في مقصورات الطائرات دون التأثير على أوقات تجهيز الطائرات، كما نؤمن بأهمية رعاية عملائنا وتقديم أقصى درجات الراحة".

وأضاف خان: "نحرص دائماً على المشاركة في معرض الشرق الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات ومعرض ومؤتمر الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح وتجديد الطائرات للاطلاع على أحدث المنتجات والتواصل مع الشركات المماثلة بالمنطقة. ومن المتوقع أن تتيح الفعاليتان فرصةً تجارية هامة للشركات التي تسعى للتركيز على تعزيز حضورها بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا".
=