Monday, 1 November 2021

إبسون تدعم المصمم مايكل سينكو في أسبوع الموضة العربي 2021

 

Epson Michael Cinco - 10

 



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 نوفمبر 2021 – تعاونت "إبسون" مع مصمم الأزياء العالمي مايكل سينكو في ابتكار مجموعة ربيع وصيف 2022 خلال أسبوع الموضة العربي الذي أقيم في حي دبي للتصميم. وساعدت الحلول المبتكرة من إبسون المصمّم الفلبيني المقيم في دبي، على ابتكار تصاميم مستدامة عبر تقنيات تتطلب كميات أقلّ من المياه والطاقة وتفرز كمية أقل من النفايات مقارنة بأساليب الطباعة التقليدية.



مجموعة سينكو الفريدة، المستوحاة من مفهوم "المطبوعات الفنية"، وبالتحديد من أعمال الرسام النمساوي الشهير غوستاف كليمت، أنتِجت باستخدام تقنيات تبخير الأصباغ من "إبسون" والطباعة المباشرة على القماش، قبل أن تُعرض خلال أسبوع الموضة العربي.



ويمثّل مايكل سينكو جيلًا جديدًا من المصممين الذين يركزون في أعمالهم على الاستدامة والجانب الأخلاقي في العمل والحفاظ على الموارد المحلية. وتوفر خدمة الطباعة المحلية والطباعة عند الطلب مزيداً من التحكّم والمرونة في العمل، فضلاً عن الحدّ من الآثار السلبية على البيئة. وتعمل إبسون على إحداث تحول جذري في قطاع الصناعات النسيجية عبر مجموعة جديدة من طابعاتها التي تعمل بتقنية الطباعة المباشرة على الأقمشة وتقنية تبخير الأصباغ.



وتتيح حلول "إبسون" الرقمية للطباعة على المنسوجات لمصممي الأزياء حرية أكبر في الإبداع، حيث يمكنهم الطباعة على أي شيء وإنتاج عدد لامحدود من الألوان والتصاميم المتطورة وتوفير خيارات مخصصة لا حصر لها، مما يضفي الحيوية على رؤاهم الإبداعية.

=