Wednesday, 6 October 2021

غارنييه وناشيونال جيوجرافيك يتعاونان لرفع الوعي حول المتغيرات البيئية اليومية

 




التزاماً بدورها نحو عالم أكثر جمالاً خضارآ

وبحضور هند صبرى سفيرة العلامة التجارية غارنييه

غارنييه تساعد 250 مليون شخصاً على تحقيق الاستدامة البيئية


• دراسة استقصائية عالمية: 81٪ من الأشخاص يريدون أن يكونوا أكثر استدامة ، إلا أن أقل من 6٪ اتخذوا إجراءات يومية لحماية الكوكب

• سلسلة جديدة من الأعمال الإبداعية تنتجها غارنييه وناشيونال جيوجرافيك للعرض عبر ناشيونال جيوجرافيك إكسبلورر

• تهدف إلى توعية الأشخاص وإمدادهم بنصائح حول الاستدامة البيئية المتعلقة بصناعة التجميل

• تعرض السلسلة لأول مرة في إكسبو 2020 دبي وستطرح في جميع أنحاء العالم



القاهرة في5 أكتوبر 2021: أعلنت غارنييه، احدى العلامات التجارية لشركة لوريال العالمية من خلال مبادرتها" الجمال الأخضر" عن تعاونها مع ناشيونال جيوجرافيك لخلق ورفع الوعي حول المتغيرات البيئية اليومية، ويعكف خبراء غارنييه وناشيونال جيوجرافيك لخلق محتوى هادف يحدث فرقاً حقيقياً، حيث تهدف غارنييه إلى تمكين العملاء بصورة تحقق الاستدامة البيئية. وستوفر غارنييه لعملائها منصة لرفع الوعي عن أهمية المتغيرات البيئية اليومية، حيث تأتي هذه الخطوة التزاماً من غارنييه بأهمية الاستدامة البيئية. كما يهدف هذا التعاون إلى تشجيع وتمكين 250 مليون شخصاً للحفاظ على عالمنا خالى من التلوث، وكوكب أكثر خضارآ بحلول عام 2025.



أعرب أدريان كوسكاس، الرئيس العالمي للعلامة التجارية غارنييه عن سعادته بهذه المبادرة قائلاً: "نسعي من خلال غارنييه إلى تشجيع العملاء على اتخاذ خطوات لعالم أكثر خضارآ وجمالاً، وذلك من خلال نشر الوعي حول أهمية معايير الاستدامة البيئية من أجل الوصول إلى التأثير الحقيقي من خلال مبادرة "الجمال الأخضر". وهدفنا هو منح المستهلكين إمكانية التواصل مع كبار الخبراء ومعرفه نصائحهم للعيش بطريقة مستدامة. لقد نفذنا ذلك مع المنتجات التي ننتجها، من الشامبو الصلب بتقنية الشطف السريع والأنابيب المدمجة من الورق المقوى والمنتجات القابلة لإعادة التعبئة."



تعد هذة الخطوة احدث الخطوات التى اتخذتها غارنييه كجزء من رؤيتها الطموحه لعام 2025 لتقديم منتجات أكثر استدامة وأماناً واحتراماً للبيئة حيث أن 80٪ من البصمة الكربونية للشامبو تأتي من الاستخدام في المنازل، لذلك يعد تمكين المستهلكين لاتخاذ إجراءات الاستدامة أمراً بالغ الأهمية.



وتقوم هذه المبادرة على عدة خطوات على رأسها، التعاون بين خبراء غارنييه وناشيونال جيوجرافيك على تقديم نصائح واقعية للمستهلكين، وإلهامهم بالتغييرات اليومية التي يمكن أن تحدث فرقاً حقيقياً، والاجابة على السؤال الهام وهو "هل يمكن للجمال أن يكون اكثر خضارآ؟".



من جهتها صرحت نادين هيجي، نائب الرئيس لشراكات العلامات التجارية في ناشيونال جيوجرافيك قائلة، "نحن فخورون بالتعاون مع غارنييه والمساعدة في تحقيق التزامها بــ "الجمال الأخضر"، حيث نعمل علي سرد القصص لجمهور ناشيونال جيوجرافيك للمساعدة في توصيل رسالة غارنييه، مع دعوتهم لفهم تأثيرهم الفعال على العالم ومساعدتهم على اكتشاف وتطبيق مبادرات مستدامة باستخدام الأعمال الإبداعية."



يغطي المحتوى التعليمي التوعوي للسلسلة الجديدة موضوعات الاستدامة الرئيسية المتعلقة بالجمال، وسيتم شرح موضوعات مثل استخدام البلاستيك والتعبئة والتغليف واستخدام المياه والعلوم الخضراء، ومشاركة النصائح العملية بهدف جعل الاستدامة في متناول الجميع وتمكين الأشخاص من اتخاذ #OneGreenStep في حياتهم اليومية.



كما سيتم الكشف عن الجزء الأول من المحتوى التعليمي في إكسبو 2020 دبي اعتباراً من الأول من أكتوبر على https://www.nationalgeographic.com/garnier-green-beauty وسيتم الكشف عن المزيد من الحلقات قريباً.



جدير بالذكر أن الفنانة هند صبري هي سفيرة العلامة التجارية غارنييه فى الشرق الاوسط والتى تواجدت خلال مؤتمر الاعلان عن التعاون.
=