Tuesday, 27 July 2021

غارينا فري فاير تكسر حاجز المليار عملية تحميل على متجر "غوغل بلاي"

 


في إنجاز جديد للعبة الهاتف المحمول الشهيرة؛

 

 

• يشهد شهر أغسطس الاحتفال بوصول عمليات تحميل غارينا فري فاير لأكثر من مليار عملية على متجر "غوغل بلاي"، وذلك بحدث خاص داخل اللعبة، بالتزامن مع الذكرى السنوية الرابعة لإطلاق لعبة فري فاير.

• تنطلق لعبة فري فاير كل النجوم- Free Fire All Stars في عطلة نهاية هذا الأسبوع بمشاركة لاعبين مؤثرين مشهورين من المنطقة

 

دبي، 26 يوليو 2021: حققت غارينا فري فاير، اللعبة الأكثر تحميلا على الهاتف المحمول عالميا، إنجازا جديدا بكسرها حاجز المليار عملية تحميل على متجر "غوغل بلاي". لتكون غارينا فري فاير أول لعبة معركة ملكية (باتل رويال) محمولة، تحرز هذا النجاح وتنضم إلى مجموعة محدودة من ألعاب الهاتف المحمول التي وصلت إلى هذا المستوى.

غارينا فري فاير تحتفل بالإنجاز الكبير مع مجتمعها العالمي

ستستضيف غارينا، احتفالا بهذا الإنجاز، حدثًا خاصًا داخل اللعبة تعبر به عن تقديرها لمجتمع مستخدميها العالمي لدعمهم المستمر. وسيعقد هذا الحدث في شهر أغسطس بالتزامن مع احتفالات الذكرى السنوية الرابعة لإطلاق لعبة فري فاير.

غارينا فري فاير وجهود مستمرة لتقديم محتوى رائع للاعبين

يعود الفضل في هذا الإنجاز الأخير لجهود غارينا فري فاري المستمرة لتوفير تجربة معركة ملكية سهلة وسلسلة وممتعة ومخصصة لمستخدمي الهواتف الذكية. كما تتضمن جهود غارينا تقديم محتوى مبتكر وجذاب لمجتمعها العالمي وتوفير منصات الرياضات الإلكترونية لأفضل اللاعبين للمنافسة فيها.

وينضم هذا الإنجاز إلى قائمة حافة من النجاحات والإنجازات التي شهدها عام 2021. فخلال هذا العام أعلنت غارينا عن تعاونها مع عدد العلامات التجارية البارزة والشخصيات الشهيرة التي تلقى صدى كبير وشعبية واسعة لدى لاعبيها، بما في ذلك الشراكات مع الفنان الكبير محمد رمضان وفريق السباقات الشهير “ماكلارين ريسينج” وسلسلة ستريت فايتر 5- Street Fighter V ومسلسل الانمي الشهير ون بانش مان- One-Punch Man وهجوم العمالقة- Attack on Titan.

كما ركزت غارينا أيضًا على استضافة بطولات الرياضات الإلكترونية الإقليمية والدولية، لتستمر في توفير منصات لعب لأفضل فرق ولاعبي فري فاير لتعزيز تطورهم وتنافسهم.

 

تابع أفضل المؤثرين مباشرةً في بطولة فري فاير كل النجوم لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا 2021

أعلنت غارينا أيضًا عن تنظيم بطولة فري فاير كل النجوم Free Fire All Stars (FFAS)، التي تعد الحدث الاحتفالي الدولي السنوي للعبة، والذي يضم مشاهير المؤثرين واللاعبين الين تم التصويت لهم من قبل المعجبين وتقام في ثلاث مناطق: الأميركتان، وآسيا، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA).

وتحتفل FFAS 2021، التي يتم لعبها بالكامل عبر الإنترنت في الفترة ما بين 30 يوليو و1 أغسطس، بالمجتمع الواسع من لاعبي فري فاير ومنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم. وستشهد FFAS 2021 المرة الأولى التي يتم فيها التنافس على أوضاع فري فاير المختلفة في بطولة دولية حسب طلب المشجعين، وتمثل FFAS أيضًا فرصة للمؤثرين في اللعبة ومنشئي المحتوى لإظهار قدرتهم على التنافس مع أفضل اللاعبين المحترفين.

الكشف عن تشكيلة النجوم

يمكن لعشاق فري فاير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التطلع إلى رؤية المشاهير خلال بطولة FFAS. حيث يشارك لاعبون محترفون مثل عرفاوي بلال (VIP-S Remind) الذي يعتبر أفضل قناص في المنطقة، وعلي العسلي (VIP-S Joke)، اللاعب الموهوب البالغ من العمر 15 عامًا فقط، جنبًا إلى جنب مع عدد من المؤثرين المشهورين علي عمر وجمال عبيد (هيروشيما واي تي) و أنس محمود Al3ked Gamer.

وحول البطولة، قال جمال عبيد: "من الرائع مشاركة زملائي من المؤثرين واللاعبين المحترفين اللعب في بطولة FFAS فكلنا لدية نفس الحب والشغف لفري فاير، ويسعدني أن أكون جزءًا من هذه العائلة وأن أراها تنمو على مر الأعوام، وأن استكشف وأتابع المواهب الكبيرة في الألعاب فهذا يشعرني بالفخر والفرح، وأعتقد أننا جميعا داخل مجتمع فري فاير نتشارك هذه المشاعر الطيبة. وأنا متشوق للغاية لمعرفة ما الذي يخبئه المستقبل لنا من مفاجئات سارة، وحتى يحين موعد هذه المفاجئات دعونا حاليا نحظى ببعض المرح في FFAS! ".

وأضاف أنس محمود "لا أستطيع الانتظار للانخراط مع هذه المجموعة الموهوبة من الأفراد في ساحة المعركة كفريق أو كخصوم. آمل أن نتمكن من الترفيه عن مشاهدينا ببعض طرق اللعب المثيرة والمسلية! أشكر غارينا على استضافة هذا الحدث الخاص للغاية وعلى دعمهم المستمر لنا نحن صانعي المحتوى.

 

تفاصيل بث بطولة فري فاير كل النجوم لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

يبدأ بطولة فري فاير كل النجوم لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا 2021 من الساعة 6.30 مساءً بتوقيت جرينتش +3 حيث تبث منصات فيسبوك و يوتيوب وBOOYAH البطولة مباشرة.

اليوم الأول- 30 يوليو: سيشهد تنافس ثمانية فرق في Bomb Squad. بتنسيق single elimination format. وسينتقل الفريق الأفضل من خرائط (BO) 3 من ربع النهائي ونصف النهائي إلى الجولة التالية، مع تحديد النهائيات في خريطة BO5.

اليوم الثاني - 31 يوليو: سيشهد تنافس فرق في Clash Squad. وعلى غرار اليوم الأول، ستقاتل الفرق الثمانية في تنسيق single elimination format: ويعتمد ربع النهائي ونصف النهائي على خرائط BO3، في حين تعتمد النهائيات على خريطة BO5.

وسيشهد اليوم الثالث - 1 أغسطس: ختام بطولة فري فاير كل النجوم لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا 2021. وسيتنافس 12 فريقًا في وضع Battle Royale عبر ثلاث خرائط. سوف تتنافس الفرق في شكل BO6، وتلعب مرتين عبر برمودا، كالاهاري، وبرغاتوري- Purgatory.

وسيحصل الفريق الفائز في كل يوم على 10 الاف دولار، إلى جانب تتويجه بلقب بطولة فري فاير كل النجوم لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا 2021 Bomb Squad أو Clash Squad أو بطل Battle Royale!

يمكن تحميل فري فاير من خلال زيارة تطبيقApple iOS App  ومتجر Google Play .

 

=