Wednesday, 30 June 2021

إجازات الصيف الرائعة في فنادق ومنتجعات هيلتون

 


hilton logo

 

Hilton summer holidays

للحصول على المزيد من الصور عالية الدقة اضغط هنا

 

الإمارات العربية المتحدة – 30يونيو 2021: مع ارتفاع درجات الحرارة واقتراب حلول عيد الأضحى، حان الوقت المثالي للتخطيط للإجازة الأروع سواء داخل دولة الإمارات أو في الخارج. 

 

وفي ظل تخفيف إجراءات السفر*، يسرّ مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون حول العالم المساعدة في تحويل إجازة الأحلام إلى حقيقة – من الدخول المجاني إلى مدن جزيرة ياس الترفيهية في أبوظبي إلى متعة إجازات الجزر للعائلة في سيشل أو العطلات الهادئة على شاطئ البحر في بودروم – لتقدم للمسافرين خيارات عديدة ورائعة.  

 

العروض في دولة الإمارات 

فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

يستمتع رواد الإجازات هذا الصيف بالاسترخاء على الشاطئ والانتعاش في بركة السباحة والاستمتاع بالأطباق الطازجة واللذيذة في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا. يقدم الفندق الفاخر عرضه "وقت العائلة" الذي يتضمن وجبة الإفطار يومياً وتأخير المغادرة إلى الساعة 2:00 بعد الظهر. وبفضل المجموعة المميزة من الغرف والأجنحة العائلية في الفندق، بوسع الأسر الاسترخاء في الغرف أو الأجنحة المتصلة التي تضم غرفة للوالدين وأخرى للأطفال. كما يحصل الأطفال حتى عمر 16 سنة على وجبات الطعام مجاناً ويمكنهم تسجيل الوصول في منطقة مخصصة للصغار، إلى جانب "جواز سفر الأطفال" ولعبة البحث عن الكنز في المنتجع والعديد من لوازم الراحة المخصصة للأطفال وخيمة للعب عند حجز الأجنحة.  

للحجز، الرجاء الاتصال بالرقم 04 818 2222  أو زيارة الرابط Hilton.com

 

هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

للراغبين بالبقاء داخل الدولة هذا الصيف، يقدم هيلتون أبوظبي جزيرة ياس عرضاً مميزاً يتيح لكل ضيف مسجّل الدخول إلى مدن ياس الترفيهية، بحيث يسري العرض لكل من عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد ومدينة وارنر براذرز وورلد أبوظبي. يتضمن العرض كذلك الإقامة مجاناً للأطفال دون سن 12 عاماً، وخصماً قدره 20 بالمائة على جميع الوجبات والجلسات العلاجية في السبا، مع مزايا إضافية منها خصم 10 بالمائة على كافة منتجات السبا و50% على رسوم الدخول إلى شاطئ ياس. 

للحجز، يرجى الاتصال بالرقم 02 208 6888  أو المراسلة على العنوان Reservations_YasIsland@Hilton.com.  

 

جزر سيشل

منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز

أصبح بإمكان المسافرين الحالمين بالغابات الكثيفة وأشجار النخيل الحالمة والشواطئ الرملية البيضاء الاسترخاء في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز. يقدم الفندق عرض "كامب آكشن" طوال شهر أغسطس والذي يتضمن برنامج المخيم الصيفي للأطفال بين عمر 4 – 12 عاماً مع الوالدين أو المرافقين. يتم تقسيم الأطفال المشاركين في البرنامج إلى ثلاث مجموعات ليتمّ كل مشارك حصصاً تدريبية في مجالات متنوعة كالفنون والأشغال اليدوية المحلية والسباحة والمسارات الطبيعية والإبحار الشراعي والرقص وفنون الطهي. كما تشمل الفعاليات العائلية عرض الأفلام في الهواء الطلق والرقص الكريولي التقليدي والاجتماع حول نار المخيم، فيما يستمتع الأهل بحصص اليوغا ويحصلون على خصومات متنوعة على جلسات السبا.  

للحجز، يرجى المراسلة على العنوان sezlb.reservations@hilton.com أو الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني.

*المشاركة في برنامج كامب آكشن مجانية لطفل واحد يقيم لمدة 6 ليال فأكثر في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز.  

 

مانجو هاوس سيشل، أحد فنادق ومنتجعات إل إكس آر

يقع منتجع مانجو هاوس سيشل الجديد، أحد فنادق ومنتجعات إل إكس آر، على المياه الهادئة والشواطئ الرملية الجميلة في منطقة أنسي أو بول بلو الجميلة. فقد أقيم المنتجع ليكون منزلاً عائلياً للمصور الإيطالي الشهير جيان باولو باربييري، ليصبح الوجهة الصيفية المثالية جنوب جزيرة ماهي. واعتباراً من يوليو 2021، يمكن للضيوف الاختيار بين الغرف والأجنحة والفيلات المطلة على الشاطئ، والتي تتمتع كل منها بالشرفات الخاصة لإطلالات مذهلة على المحيط الهندي. كما يمكن للمسافرين حجز مجموعة خاصة تصل إلى 13 غرفة مع بركة مرتفعة ليعيشوا إجازة الأحلام مع العائلة. يضم المنتجع خمسة مرافق فريدة للأطعمة والمشروبات تأخذ الضيوف في رحلة من النكهات المدهشة من خلال نكهات ماهي التقليدية المميزة. كما تتوفر العديد من برك السباحة والسبا الأنيقة التي تضم غرفتين للجلسات العلاجية والكثير من الأنشطة المائية التي تعمل بلا محركات بإدارة شركة سول سيشل المتخصصة بالمغامرات لتمنح الضيوف فرصاً عديدة للاستمتاع والاسترخاء. 

يمكنكم الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني.  

 

تركيا 

هيلتون إسطنبول البوسفور

يقع فندق هيلتون إسطنبول البوسفور في قلب مدينة إسطنبول مع إطلالات خلابة على الحدائق الجميلة ومضيق البوسفور والمدينة القديمة، ليقدم للضيوف كافة وسائل الراحة العصرية في أجواء من الجمال والأصالة. كما يبعد الفندق خطوات فقط عن ميدان تقسيم الذي يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيهية والمقاهي، كما يمكن للضيوف استكشاف منطقة جراند بارزا التي تقع على مسافة قريبة من الفندق، ليتعرفوا إلى التوابل التقليدية والأقمشة التركية وغيرها. وللعائلات الراغبة بالتعرف إلى التراث العريق في المدينة، يمكن الاستفادة من باقة التجربة العائلية التي تقدم للضيوف مجموعة من الإضافات المجانية مثل جواز سفر الأطفال ولعبة البحث عن الكنز في الفندق، والمصممة خصيصاً للصغار، بالإضافة إلى قصص ما قبل النوم ورداء الحمام المخصص للأطفال وغيرها.  

يمكنكم الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني

 

سوسونا بودروم، أحد فنادق ومنتجعات إل إكس آر

يحمل منتجع وسوسنا بودروم اسم شخصية سوسونا الأسطورية المستمدة من التراث والأساطير التركية، ويقع في منطقة خليج توربا الهادئة المحاطة بالمياه الفيروزية. تتمتع كل غرفة من 76 غرفة وجناحاً وفيلا بإطلالات بانورامية على البحر وديكورات داخلية مستوحاة من البحار، فيما تقدم مرافق المنتجع العديد من فرص الاستمتاع بمياه بحر إيجة مثل فرانكي بيتش كلوب ومطعم مالفا – وهي مفاهيم ابتكرتها كايا ديمير وفريقها خصيصاً لمنتجع سوسونا بودروم.  

يمكنكم الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني

 

 

 

الإجازات في أوروبا 

 

منتجع رويال سنسز كريت، كيوريو كولكشن باي هيلتون

يضم هذا الفندق 179 غرفة ويتمتع بإطلالات مذهلة على البحر بالإضافة إلى شاطئ ومرسى خاص وتصميم يحتفي بأصالة الضيافة في جزيرة كريت بلمسات معاصرة. يعدّ منتجع رويال سنسز كريت، أحد فنادق كيوريو كولكشن باي هيلتون، فندقاً عصرياً جديداً يضم العديد من المرافق المتميزة كالسبا وبرك السباحة الداخلية والخارجية والألعاب المائية وملاعب التنس والشاطئ الخاص ليكون الوجهة المثالية للإجازات في حوض البحر الأبيض المتوسط. 

يمكنكم الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني

 

منتجع بايا دي تشيا سردينيا، كيوريو كولكشن باي هيلتون

منتجع بايا دي تشيا سردينيا على الشاطئ هو منتجع صديق للبيئة محاط بالشواطئ الجميلة والحياة البرية، ويتمتع بإطلالات بانورامية رائعة على البحر وعلى بحيرة تشيا بفضل موقعه المرتفع. حصلت شواطئ تشيا على لقب أجمل شواطئ إيطاليا من قبل "ليجامبينتي"، وهو أبرز جمعية بيئية في إيطاليا، بينما يعتبر الفندق وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن الأجواء الحميمة للفنادق المستقلة والخدمات المتكاملة في المنتجعات الكبيرة. يضم المنتجع 77 غرفة عصرية أنيقة مع شرفة خاصة، بالإضافة إلى خمسة مطاعم ومقاه عالمية وبركة سباحة خارجية كبيرة وملاعب للتنس ونادياً للأطفال والعديد من الأنشطة التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار.

يمكنكم الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني

 

منتجع وسبا هيلتون ريكا كوستابيلا 

بوسعكم الاسترخاء في أجواء الصيف الرائعة على ساحل البحر الأدرياتيكي في كرواتيا في منتجع وسبا هيلتون ريكا كوستابيلا، حيث تتميز جميع الغرف بإطلالتها على البحر. يضم المنتجع شاطئاً خاصاً وسبا متكاملة ونادياً صحياً وغيرها الكثير، ليكون وجهة مثالية للمسافرين في إجازة. ويمكن للضيوف الاختيار من بين ستة خيارات من المطاعم، منها مطعم على سطح المنتجع يقدم الأطباق الكرواتية الأصيلة مع إطلالات خلابة على البحر. وللراغبين في الاستكشاف، يقع المنتجع بين بلدة اوباتيجا وبلدة ريكا الساحليتين، في منطقة تشتهر بسحرها التاريخي. 

يمكنكم الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني

 

فندق أتوتشا مدريد، تابستري باي هيلتون

تحتفي غرف الفندق بالتصميم المحلي الأصيل وتمتاز بالأسقف المرتفعة، ليكون فندق أتوتشا مدريد تابستري باي هيلتون الوجهة المثالية للراغبين في قضاء إجازة ممتعة واستكشاف العاصمة الإسبانية. يقع الفندق على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المتاحف التي تشكّل المثلث الذهبي للفنون في مدريد، وهي متحف برادو الوطني ومتحف ثيسن بورنميشا ومتحف الملكة صوفيا المركزي الوطني للفنون. كما سيحب عشاق العمارة التاريخية الموقع القريب من قصر الكريستال في قلب حديقة بوين ريتيرو، وبلازا مايور والقصر الملكي في مدريد، والتي تعدّ من أشهر معالم إسبانيا. 

يمكنكم الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني

 

هامبتون باي هيلتون برشلونة فيرا جران فيا

يفتتح فندق هامبتون باي هيلتون برشلونة فيرا جران فيا أبوابه في أغسطس 2021 ويقع مقابل مركز فيرا جران فيا، على بعد 10 كيلومترات فقط من مطار برشلونة و15 دقيقة من مركز المدينة، لتنطلق العلامة الفندقية العالمية من هيلتون في واحد من أرقى الأحياء في المدينة. تتميز الغرف بتجهيزاتها الأنيقة وتوفر الغرف المتصلة والطوابق الخاصة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار المجانية واتصال الإنترنت اللاسلكي ومركز اللياقة المجهز والذي يستقبلهم على مدار الساعة. كما أن هامبتون باي هيلتون برشلونة فيرا جران فيا سيكون الموقع المثالي للراغبين بالقيمة الرائعة مع الخدمة المتميزة والجودة الرفيعة في واحدة من أكثر المدن المحبوبة في أوروبا. 

 

*نظراً للتغيرات المستمرة في قيود السفر، يرجى الاطلاع على متطلبات السفر إلى وجهتك قبل الحجز

=