Wednesday, 16 June 2021

فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس يضمن لمرتاديه أمتع الأوقات خلال الصيف

 

 

 

يمنح الفندق ضيوفه فرصة للحصول على خصم يصل إلى 15٪ عند الحجز مباشرة

 

 

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 16 يونيو 2021: يقدم فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس عروضاً مذهلة للعائلات طوال شهر يونيو، ما يضمن لهم صيفاً حافلاً بالمغامرة والمرح والاسترخاء.

 

ومع توفر غرف برسوم تبدأ من 600++ درهم فقط لشخصين بالغين وطفلين، حتى سن 12 سنة، فإن المنتجع الترفيهي الذي يفخر بمستواه العالمي يضمن دخولاً مجانياً إلى منتزهات ياس الترفيهية لكل نزيل مسجل في الغرفة. ويتاح هذا العرض لعالم فيراري أبوظبي، أو ياس ووتروورلد، أو عالم وارنر براذرز أبوظبي.

 

وبالنسبة للضيوف الذي يرغبون بحجز عطلاتهم المقبلة في الفندق خلال الأسابيع المقبلة، يمكنهم الاستمتاع بالمزايا عند الحجز مباشرةً* مع الفندق. ويمكن للمسافرين الحصول على خصم يصل إلى 15٪ على رسوم الغرف والاستفادة من سياسات الإلغاء المرنة وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر عند التوافر.

 

يتضمن العرض الخاص أيضاً خصماً بنسبة 50٪ على رسوم الدخول إلى شاطئ ياس، المكان المثالي للعائلات وعشاق الرياضات المائية. بالإضافة إلى ذلك، تتاح للضيوف فرصة الاستفادة من خصم يصل إلى 25٪ عبر منافذ المأكولات والمشروبات بالفندق، ومن ضمنها كابيلا، بار ومطعم مشويات بجوار حمام السباحة، وصالة وبار أوسمو، الصالة الأنيقة على طراز المقهى العصري ذات الإطلالة المتميزة، أو الاستمتاع بالمأكولات ذات النكهات الشهية والتي تتميز بلمسة عصرية في جرافوس سوشيال كيتشن.

 

يضم الفندق أول سبا eforea في الإمارات العربية المتحدة، ومركز لياقة بدنية متطور، ونادي رائع للأطفال مع مسبح مائي وملعب، ما يجعله المكان المثالي لجميع أفراد الأسرة.

 

ويعد هيلتون أبوظبي جزيرة ياس جزءاً من هيلتون كلين ستاي، برنامج هيلتون الرائد في مجال النظافة والتعقيم الذي يسمح للضيوف بالاستمتاع بإقامة أكثر نظافة وأماناً، ليضمن راحة البال من لحظة التسجيل لدخول الفندق، إلى لحظة المغادرة.

 

*للحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 02 208 6888 أو التواصل عبر البريد الالكتروني Reservations_YasIsland@Hilton.com.

 

 

 

 

 

 





If you would no longer like to receive mail from us you can Unsubscribe


Seven Media, PO Box 211692, Dubai, United Arab Emirates
Seven Media, PO Box 211692, Dubai, -, -, United Arab Emirates

=