Monday, 5 April 2021

National Academy of Sports Medicine Announces Collaboration with Gold’s Gym Egypt





New Alignment Expands Personal Trainer Offerings in Egypt and North Africa Regions

CAIRO--(BUSINESS WIRE/AETOSWire)-- The National Academy of Sports Medicine (NASM), the world leader in fitness certifications, is expanding its global presence through a new collaboration with Gold’s Gym Egypt. Gold’s Gym will provide NASM’s exclusive Certified Personal Trainer course and a range of new Arabic-translated educational programs for fitness professionals in Egypt.

“We are thrilled to expand the reach of our evidence-based and internationally-recognized programs to this region in the Middle East and North Africa,” said Laurie McCartney, President of NASM and Ascend Learning’s Global Fitness and Wellness Group. “This collaboration supports our growing network in the region that includes Saudi Arabia, Jordan, Bahrain, Kuwait, and the United Arab Emirates. It also enables us to support even more fitness professionals in their career growth with the tools, knowledge, and framework for success.”

The joint effort will help broaden the training opportunities for the rapidly growing active body-building community in the region and serve as a catalyst for introducing the gold standard of fitness education to the general population.

“We are very excited to bring NASM - the most reputable certification in the fitness industry - to our club. This launch will upgrade our fitness professionals and educate the whole fitness industry in Egypt,” said Ahmed Senna, Managing Director, Gold’s Gym Academy Egypt.

Currently, NASM has fitness professionals working in over 80 countries around the world. This newly formed collaboration is NASM’s first in Egypt.

“We are confident our best-in-class certifications and resources will help transform Egypt’s fitness industry, whether through encouraging more residents to enter the fitness industry or inspiring other gyms and health clubs to learn more about NASM,” said Nathan Hyland, International Business Development Manager for NASM.

NASM’s Certified Personal Trainer programs are available at NASM.org and internationally through the NASM Premier Global website.

الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي تعلن عن تعاون مع نادي جولدز جيم في مصر


تساهم الشراكة الجديدة في توسيع عروض المدرّب الشخصي في مصر ومنطقة شمال أفريقيا


القاهرة – (بزنيس واير/"ايتوس واير") – تدأب الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM)، وهي المؤسسة الرائدة عالمياً في مجال شهادات اللياقة البدنية، على توسيع حضورها العالمي من خلال إبرامها اتفاقية تعاون جديدة مع سلسلة "جولدز جيم" مصر للصالات الرياضية. بموجب هذا التعاون، ستقوم "جولدز جيم" بتوفير دورات المدرب الشخصي المعتمد الحصرية الخاصة بالأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM) ومجموعة من البرامج التعليمية الجديدة المترجمة إلى العربية إلى محترفي اللياقة البدنية في مصر. 


وقالت لوري مكارتني، رئيسة الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM)، ومجموعة حلول اللياقة والصحة العالمية في شركة "أسيند ليرنينج" في معرض تعليقها: "يسرّنا للغاية أن نباشر توسيع نطاق برامجنا القائمة على الأدلة والمعترف بها دولياً إلى هذه المنطقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا." وأضافت: "يسمح هذا التعاون بدعم شبكتنا المتنامية في المنطقة التي تشمل المملكة العربية السعودية والأردن والبحرين والكويت والإمارات العربية المتحدة. كما يمكّننا من دعم المزيد من محترفي اللياقة البدنية في سعيهم إلى تحقيق المزيد من النمو الوظيفي من خلال تزويدهم بالأدوات والمعرفة والأطر اللازمة للنجاح."


من شأن هذا الجهد المشترك أن يساهم في تعزيز فرص التدريب لصالح مجتمع عشاق كمال الأجسام المتنامي في المنطقة، وسيشكّل محفزاً لإدخال المعيار الذهبي لتعليم اللياقة البدنية لعامة السكان. 


من جانبه، قال أحمد سينا، المدير الإداري لأكاديمية "جولدز جيم" مصر: "نحن متحمسون جداً لتمكننا من إضافة شهادات الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM) - وهي الشهادات الأشهر في قطاع اللياقة البدنية - إلى نادينا. إذ سيؤدي هذا التعاون إلى رفع مستوى محترفي اللياقة البدنية لدينا وتعزيز ثقافة قطاع اللياقة البدنية بأكملها في مصر."


لدى الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM) مجموعة من محترفي في اللياقة البدنية يعملون على تدريب أقرانهم في أكثر من 80 بلداً حول العالم. وتعدّ اتفاقية التعاون الحديثة هذه الأولى التي تبرمها الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM) في مصر. 


وقال نايثان هايلاند، مدير تطوير الأعمال الدولية في الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM): "نحن على ثقة بأن شهاداتنا ومواردنا التي تعدّ الفضل ضمن فئتها ستساعد في تغيير معالم قطاع اللياقة البدنية في مصر، إما من خلال تشجيع المزيد من السكان على دخول قطاع اللياقة البدنية أو إلهام الصالات الرياضية والنوادي الصحية الأخرى لتعلّم المزيد عن برامج الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM) وشهاداتها. 


تتوافر برامج "المدرب الشخصي المعتمد" التي تقدمها الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM) عبر الرابط الالكتروني التالي: NASM.org وعلى الصعيد الدولي من خلال موقع شركة "برميير جلوبال" الإلكتروني التابع للأكاديمية.


لمحة عن الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM): دخلت الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM) عامها الرابع والثلاثين ولا تزال تعتبر المعيار الدولي في تعليم اللياقة البدنية نظراً للجودة العالية لمحترفي اللياقة البدنية الذين يتخرّجون منها والبرامج العلمية الصارمة التي تقدمها. تقدم الأكاديمية الوطنية للطب الرياضي (NASM) برامج المدرب الشخصي المعتمد الأفضل ضمن فئتها، فضلاً عن مجموعات من البرامج التعليمية الرئيسية الأخرى، بما في ذلك، برنامج النخبة "إيليت" من NASM، وبرنامج الإطلاق الوظيفي، وبرنامج مدرب اللياقة البدنية على الانترنت، والكثير غيرها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: NASM.org.


=