Monday, 22 March 2021

"ماتيتو" تعيّن طلال غندور لقيادة عمليات الاستثمار العالمي والنمو الاستراتيجي للشركة

 



22 مارس 2021بعد مسيرة مهنية ناجحة امتدت 23 سنة في مصرف "بنك أوف أميركا"، ينضم طلال غندور إلى فريق الإدارة العليا لـ"ماتيتوبمنصب المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي للاستثمار، مع مهام رئيسية تشمل تطوير مبادرات النمو الاستراتيجية والعالمية للشركة.

 

ويُعد طلال أحد المدراء التنفيذيين الأطول خدمة في "بنك أوف أميركابالشرق الأوسط، قاد خلالها وحدة الاستثمار الخاص للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وساهم في بناء واحدة من أكبر علامات الامتياز الإقليمية. وقال بمناسبة تعيينه: "شعرت أن الوقت قد حان للانضمام إلى شركة عائلتي خاصة مع آفاق النمو المثيرة التي تنتظرها. وأنا متحمس لكوني جزءا من الفريق الإداري بماتيتو وأتطلع لمواصلة البناء على نجاحها ومتابعة خطط نموها الطويلة الأجل."

 

 نمت ماتيتو بشكل مطرد تحت قيادة والد طلال، السيدمعتز غندور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ماتيتو، لتحظى الآن باعتراف عالمي واسع كعلامة موثوقة والمزود المفضل للحلول الذكية لإدارة المياه والطاقة البديلة. وماتيتو هي واحدة من أكبر الشركات الخاصة في قطاع المياه والصرف الصحي ولديها مجموعة بارزة من المساهمين متعددي الجنسيات مثل شركة ميتسوبيشي، وميتسوبيشي للصناعات الثقيلة، ومؤسسة التمويل الدولية (جزء من البنك الدولي).

 

ولدى الشركة الآن أكثر من 3500 موظف مع عمليات في أكثر من 46 دولة عبر آسيا وإفريقيا وأوروبا. وقد سجلت نموا كبيرا على مر السنين، كان آخرها تحقيق نمو قياسي في 2019 و2020 على الرغم من تحديات السوق العالمية جراء جائحة كوفيد-19.


=