Wednesday, 13 January 2021

أكسالتا تختار لون إلكترولايت كأفضل لون طلاء مخصص للسيارات في عام 2021



لونٌ مميز يضيء مستقبل عالم التنقل





فيلادلفيا، 13 يناير 2021: أعلنت أكسالتا، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع وبيع مساحيق الطلاء والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: AXTA)، عن اختيار لون إلكترولايت كأفضل لون طلاء مخصص للسيارات لعام 2021.


ويتميز اللون الجديد بتدرجات الأخضر والأصفر المنعشة والتي يتم مزجها ضمن توليفات جريئة وعصرية تعبر عن الحيوية والأناقة والتميز. ويستمد لون إلكترولايت تميزه من عناصر التصميم الرياضيّة ومزايا الأداء العملية، ليعزز جمالية السيارات على اختلاف أنواعها عند دمجه مع درجتين من اللون الأسود أو اللمسات الكامدة. وقد تم ابتكار اللون باستخدام خصائص عاكسة تمكّن أنظمة الليدار للكشف وتحديد المدى بواسطة الضوء من رصده بوضوح، كما تتعرّف أنظمة الرادار بسهولة على السيارات المطلية بهذا اللون بفضل تركيبة طبقاته والمكونات الداخلة في صناعته. 


وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد هادي عواضة، نائب رئيس شركة أكسالتا: "تتمحور رؤية أكسالتا حول تقديم منتجات مبتكرة تحقق حضوراً تنافسياً في القطاع وهو ما يدفعنا للنجاح كل يوم. ويعتبر لون إلكترولايت خطوةً جديدةً تمهد الطريق أمام المستقبل المستدام بالنسبة لكافة أنواع السيارات بما فيها المركبات ذاتية القيادة. كما تأتي تركيبة اللون الجديد مدعومةً بتقنية استشعار الحركة، لتعكس الشغف بالتفرد والاعتماد على أحدث الحلول التكنولوجية لابتكار توليفة عملية وحيوية ومعبّرة".


وتواصل المركبات ذاتية القيادة تحولها إلى واقعٍ ملموس لتثبت مكانتها أكثر من أي وقت مضى، وسيزداد اعتمادها على تقنية الليدار وأنظمة الرادار للتفاعل مع البيئة المحيطة. ويلبي لون إلكترولايت معايير السلامة في القطاع، ويسهم بتحسين أداء نظامي القيادة، ما يجعله خياراً مميزاً يواكب أحدث التوجهات والتطورات التقنية. 



ويشار إلى أن نسخة عام 2020 من التقرير العالمي لألوان السيارات الذي تصدره أكسالتا سنوياً، قد أظهر حفاظ اللون الأبيض على موقع الصدارة بين تفضيلات العملاء عالمياً، وتزايد اهتمام العملاء بألوان السيارات ذات التدرجات المخصصة. وتأثرت تدرجات الأزرق والأصفر في ألوان طلاء السيارات باللون الأخضر نتيجة إقبال العملاء على الخيارات الصديقة للبيئة. 


وتتنوع هذه الخيارات بين لون سي جلاس الأزرق الفيروزي والذي اختارته أكسالتا لينال لقب أفضل لون طلاء مخصص للسيارات في العالم لعام 2020، ولون إلكترولايت الأصفر مع تدرجات الأخضر للعام الحالي.


من جانبها، قالت نانسي لوكهارت، مديرة التسويق العالمي للألوان لدى أكسالتا: "يرمز لون إلكترولايت الذي يتصدر قائمة توجهات الألوان لعام 2021 إلى الاستدامة والسعادة والأمان، ويمهّد الطريق أمام ظهور تطورات تقنية جديدة ومرتقبة. ويلبي إلكترولايت حاجة الباحثين عن لون استثنائي، كما يضفي لمسة جمالية وعصرية على تصاميم السيارات".


وتتصدر أكسالتا قطاع الطلاء المختص بألوان السيارات وتقنية الطلاء المائي، وتقدم منتجات سهلة التطبيق مع درجات متفاوتة من اللمعان وتركيبة تلبي أعلى مستويات الأداء. كما توفر هذه الأنظمة المسؤولة بيئياً منتجات مصنوعة من مركبات عضوية منخفضة التطاير وحلول فعالة لجميع أنواع المركبات بدءاً من المركبات الثلجية والسيارات الخفيفة ووصولاً إلى ألعاب الركوب الترفيهية وغيرها.



وتعمل أكسالتا بجدّ لمواصلة نهجها المتمثل في تقديم ألوان مبتكرة من طلاء السيارات للعملاء وورش طلاء السيارات، الذين يتصدرون مشهد تصميم وابتكار ألوان تجمع الخصائص الجمالية والعملية وتضفي مزيداً من الروعة على تصاميم السيارات. لمزيد من المعلومات حول لون إلكترولايت، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: axalta.com/color




حول أكسالتا: 

تحرص أكسالتا، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الطلاءات، على تزويد عملائها بحلول طلاء مبتكرة ومستدامة وجميلة ومفعمة بالألوان. كما تحرص الشركة على تصميم أنواع طلاء قادرة على مقاومة عوامل التآكل وزيادة الإنتاجية وتعزيز المتانة، ويمكن استخدامها بالمركبات الخفيفة أو التجارية، وصولاً إلى المحركات الكهربائية وأعمال التجديد وواجهات الأبنية وغيرها من الاستعمالات الصناعية. ومع خبرة تفوق الـ 150 عاماً في قطاع الطلاء، يواصل طاقم أكسالتا العالمي جهوده لإيجاد أفضل السبل لخدمة أكثر من 100 ألف عميل في أكثر من 130 دولة، وتقديم أعلى مستويات الجودة من حيث أنواع الطلاء وتكنولوجيا وأنظمة الاستعمال والتطبيق. لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقع الشركة: axalta.com، أو متابعة صفحتها على تويتر عبر @axalta
=