Sunday, 30 August 2020

إيفولفن وومن يعقد شراكة مع دي نور دبي بهدف تنمية المهارات وتوفير فرص العمل للنساء


دبي، الإمارات العربية المتحدة - 30 أغسطس، 2020: أعلن إيفولفن وومن، وهو مشروع اجتماعي يعنى بتطوير مهارات النساء في البلدان النامية، عن شراكته الجديدة مع دي نور دبي، علامة المجوهرات الفاخرة عبر الإنترنت والتي تحتفي بالأنوثة من خلال إبداعاتها وتعمل على تمكين المرأة ودعمها في شتّى المجالات المهنية.

وتمتد الشراكة لعامين ستعمل دي نور فيها على دعم السيدات من خلال برنامج إيفولفن وومن لتطوير المهارات والذي يركز على تطوير معارفهن وخبراتهن في قطاع الضيافة.

ووقع الاختيار على 3 مشاركات من غانا من برنامج إيفولفن وومن، وقد أكملن برنامج تدريب احترافي لمدة خمسة أيام، بالإضافة إلى برنامج تدريبي عبر الإنترنت لمدة شهرين يركز على تطوير مهارات خدمة العملاء وتعميق المعرفة بقطاع الضيافة، إلى جانب تحسين المهارات اللازمة للأعمال الإدارية.

 

وبفضل الدعم الذي قدمته علامة دي نور، ساهم التدريب المخصص للنساء في تأمين وظائف بدوامٍ كامل في دبي. كما ستستضيف دي نور جلسات حوارية تشارك فيها النساء الملتحقات بالبرنامج؛ حيث ستتيح هذه الجلسات لهن فرصة التواصل مع عملاء الشركة بما يساهم في دعم مسيرة تطورهن المهنية طوال فترة التدريب.

ومن خلال الشراكة مع مجموعة من حكومات الدول النامية، تسعى إيفولفن وومن إلى تحديد المناطق التي تسجل نسبة بطالة عالية للنساء اللواتي حالت الظروف دون تطوير مهاراتهن المهنية وحصولهن على فرص عمل. ثم تعمل الشركة عن كثب مع القطاع الخاص في الإمارات العربية المتحدة كحاضنة للنساء لتطوير وتعزيز مهاراتهن في قطاع الضيافة، ومساعدتهن في العثور على وظائف مناسبة وحتى بدء مشاريع تجارية خاصة بهن في بلدانهن الأصلية.

 

وفي تعليقها على ذلك، قالت آسيا ريشيو، مؤسسة مشروع إيفولفن وومن: "تلعب المشاريع التي تساهم في تمكين المرأة دوراً حيوياً في تطوير المجتمع. وتماشياً مع شعار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية هذا العام (الاستعداد للخمسين عاماً القادمة: المرأة هي دعم الأمة)، يسعدنا العمل مع شركات مثل دي نور، شريك يقدر أهمية تعليم المرأة والنهوض بدورها. ونتطلع إلى تحقيق إنجازات تفخر بها النساء اللواتي نعمل معهن في سبيل ضمان حصولهن على فرص عمل أفضل لتحسين حياتهن وحياة أسرهن ومجتمعاتهن ككل".

من جانبه، قال جنيد نور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لعلامة دي نور دبي: "تتمحور علامة دي نور حول المرأة؛ إذ نقدم تصاميماً بإلهامٍ منها تعكس مشاعرها وتروي ما تخوضه من مغامراتٍ خلال حياتها. وتحتفي العلامة بالأنوثة، بوصفها السمة التي تميّز المرأة، بالتزامٍ كبير بتمكينها والنهوض بدورها في المجتمع، وهذا ما يتجسد من خلال الركائز الثلاثة الرئيسية التي تعتمدها دي نور في إطار المسؤولية المجتمعية للشركات، وهي: التوعية والدعم والتمكين. وتسرنا الشراكة مع مؤسسة اجتماعية مثل إيفولفن وومن، ونتطلع للعمل في سبيل توعية السيدات وتعليمهن حتى يحققن استقلالهن، وتحفيزهن للسعي نحو التغيير الإيجابي في الحياة وإيجاد فرص عمل في الإمارات".

لمزيد من المعلومات حول إيفولفن وومن، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.evolvinwomen.com/

 

لمزيد من المعلومات حول دي نور دبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.dnour.com/

https://Instagram.com/dnourdubai

 


=