30 June, 2020

أيديال ستاندرد توسع نطاقها بابتكار خلاطات مياه ذات الذراع الواحد






أطلقت شركة أيدال ستاندرد الرائدة عالمياً في إنتاج الأدوات الصحية والعصرية للحمّام، مجموعة جديدة من الخلاطات ذات الذراع الواحد التي تشمل قرص السيراميك الرائد Firmaflow® وقد قامت الشركة بابتكار هذا القرص للمرة الأولى عام 1969.



بعد سنوات من البحث والتطوير، تم تحسين خلاطات المياه الألمانية منذ أكثر من 50 عامًا، بواسطة شركة أيدال ستاندرد الرائدة في صناعة الأدوات الصحية للحمام لإنتاج أفضل إصدار حتى الآن، Firmaflow® ، مما يوفر متانة فائقة للمنتج وتوفيرًا في المياه والطاقة.





تتضمن هذه المجموعة الجديدة خمسة خلاطات مياه، تُعرف باسم عائلة Cera، والتي تقدم معًا الحل المثالي لمجموعة متنوعة من الخلاطات المميزة وقد تم تصميمها بما يتوافق مع نمط الحياة العصرية.





وعلّق حول المجموعة الجديدة فريدريك ترزسينسكي، مدير التسويق والإبداع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى أيديال ستاندرد: "في عام 1969، بينما كانت الملايين من الناس تصب تركيزها بالكامل على وصول البشر لسطح القمر، كان مهندسونا الألمان يقدمون قطعة ثورية من التكنولوجيا حيث تم اختراع قرص السيراميك الرائد Firmaflow®. على عكس تلك الأحداث الأكثر شهرة في عام 1969، فقد أدّى هذا التطور الاستثنائي إلى اختراع أول خلاط فريد من نوعه. وحتى يومنا هذا، لم يتمكن أحد من الاقتراب الى حد منافسة هذا الاختراع. "



يخضع قرص السيراميك FirmaFlow® لخمسة واربعون اختباراً للتأكد من كفاءة أداء وضمان متانة هذا القرص الذي يوفر الراحة عند الاستخدام وسهولة بالتحكم بنسبة ضعف المعايير المستخدمة لدى المؤسسات الأخرى . وتقوم شركة أيديال ستاندرد بالتحكم بعملية التصنيع بأكملها من البداية إلى النهاية، مما يضمن أيضًا جودة عالية لا تضاهى بالمثل.


وتمتاز أيضا هذه المجموعة الجديدة من الخلاطات بتصاميم تناسب مختلف المشاريع والأنماط وتشمل طرازين جديدين هما Cerafine D وCerafine O اللذين ينضمان إلى مجموعة Ceraflex و Ceraline و Ceraplan III المستحدثة، وبذلك يصل العدد الإجمالي لعائلة Cera إلى خمسة مجموعات مختلفة.



كما تمتاز خلاطات Cerafine D الجديدة بتصميم أنيق وساحر بمقبض رفيع، في حين تم تصميم خلاطات Cerafine O بشكل مختلف لتنساب مع متطلبات وتصاميم الحمامات العصرية. وتم إعادة تصميم هيكلة خلاطات Ceraplan III لتتماشى مع أحدث اتجاهات التصميم المعاصرة وتوفير المياه والطاقة بشكل متطور.



وأضاف السيد فريدريك ترزسينسكي: لقد تم تصميم عائلة Cera بأسلوب عصري ويناسب متطلبات السوق وهي الحصول على أعلى مستوى من الراحة والمتانة. وتابع : التصميم الدقيق والتركيز على مكنونات هذا التصميم هي النقطة الأهم بالنسبة لنا لضمان الجودة في الاستخدام والبقاء في الطليعة بكل ما يتعلق بأحدث تصاميم وتكنولوجيا الحمامات الحديثة. ومن هنا نستطيع ان نطلق خمسون عاماً جديداً من التكنولوجيا والابتكار.


لمزيد من المعلومات حول هذه المجموعة الحديثة من أيديال ستاندرد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:


=