30 June, 2020

أڤيڤا تحقق الصدارة في إدارة أداء الأصول للعام 2020





شركة بحثية مستقلة تعتبر أڤيڤا رائدة القطاع من بين 11 مزودًا مرموقًا لحلول إدارة أداء الأصول حول العالم



دبي، 30 يونيو 2020 : حصلت شركة أڤيڤا، الرائدة عالميًا في البرمجيات الهندسية والصناعية، على لقب الشركة الرائدة في القطاع في تقرير فيردانتكس 2020 المربع الأخضر لحلول إدارة أداء الأصول. يستهدف التقرير رؤساء الصيانة والهندسة والعمليات التشغيلية والسلامة ممن يقدمون التقييم المفصل لأبرز الموردين العالميين لحلول إدارة أداء الأصول، حيث عمل على تقييم 11 موردًا ضمن 116 معيارًا واستطلاع تقييمات 284 مدير للهندسة والصيانة بالإضافة إلى مراجعة الجوانب الوظيفية من خلال العروض الحية للمنتجات و 10 مقابلات مفصلة مع العملاء. وهذه السنة الأولى التي تشارك فيها أڤيڤا في هذا التقرير.



من جانبها قالت كيم كوستو، نائب الرئيس لأداء الأصول لدى أڤيڤا: "صممت محفظة أڤيڤا الشاملة لإدارة أداء الأصول بحيث تلبي متطلبات المؤسسات التي تتطلع إلى استخدام التقنيات الرقمية لاتباع نهج متكامل تجاه إدارة المخاطر الصناعية. فهي تتيح للعملاء تحقيق مستويات أعلى من الاعتمادية والتوافر والسلامة والكفاءة في تشغيل أصولهم الرأسمالية، إلى جانب الانتقال من الصيانة التفاعلية والتنبؤية إلى الصيانة الاستباقية."



من الجدير بالذكر أن الطلب على برمجيات إدارة أداء الأصول ارتفع بشكل ملموس خلال السنوات الخمسة الأخيرة، ووجدت تحليلات فيردانتكس أن الإنفاق العالمي على برمجيات إدارة أداء الأصول ومحتواها وما يرتبط بها من خدمات في كافة القطاعات ارتفع إلى 2.3 مليار دولار عام 2019. ويمكن للمؤسسات الصناعية تحقيق نجاح أكبر عند العمل مع أڤيڤا، والتي تمتلك مجموعة متميزة من قدرات البرمجيات التي تمكّن الموردين من التشغيل بكفاءة إلى جانب حلولهم القائمة. تشهد المؤسسات التي تستخدم برمجيات أڤيڤا حول العالم مشاكل أقل في التطوير والتنفيذ، حيث يمكن لمورد واحد معالجة العديد من تحديات الأعمال عبر محفظة منتجاتها.
=