Thursday, 9 April 2020

أڤيڤا وأكسونيفاي تعقدان شراكة لتقديم أول حلول التعلم الدقيق بالذكاء الاصطناعي للعملاء في ظل الثورة الصناعية الرابعة



حلول أڤيڤا للتعلّم الموحد تضمّ إمكانات التعلم الدقيق من أكسونيفاي


أعلنت اليوم شركة أڤيڤا، الرائدة عالميًا في البرمجيات الهندسية والصناعية، عن عقد شراكة استراتيجية مع أكسونيفاي – وهي شركة رائدة سريعة النمو في مجال حلول البرمجيات كخدمة ومجال التعليم الدقيق، وذلك لتقديم التعليم التكيّفي الدقيق والمدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي ضمن حلول أڤيڤا للتعلم الموحد.



ومن خلال الشراكة الاستراتيجية مع أكسونيفاي، تصبح أڤيڤا أولى الشركات الريادية في قطاع التحول الرقمي والتي تقدم حلول التعلم الدقيق للعاملين في العمليات الصناعية. ويمثل ذلك جزءًا من إطار عمل متكامل صمم لمساعدة الشركات وبناء المهارات وتحسين أداء العاملين وتعزيز التغيير السلوكي. يدعم البرنامج التدريبي المخرجات القابلة للقياس لاحتياجات المهارات التنظيمية، والتي تتعزز بفضل ثلاثة جوانب أساسية:



من جانبه قال أميش سابهاروال، المدير العالمي للهندسة لدى أڤيڤا: "سعدنا بعقد هذه الشراكة الاستراتيجية مع أكسونيفاي، حيث يمكننا معًا أن نساهم في تحوّل أسلوب المؤسسات العالمية بالتعامل مع دورة التعلّم لموظفيها. ينقل التعلّم الدقيق مفهوم التدريب من نطاق "منهج تدريبي واحد يناسب الجميع" إلى جلسات يومية بسيطة يسهل فهمها ودعمها بالأسئلة، بحيث تصمم وفقًا لاحتياجات كل فرد – وذلك بناء على مبادئ علمية إدراكية. تظهر أبحاثنا أن عدم تعزيز المعلومات في ذهن المتعلمين تجعلهم ينسون ما يصل إلى 90% من المحتوى الذي تعلموه خلال 30 يومًا. وتساهم تقنيات الذكاء الاصطناعي في حماية الاستثمار المبذول في التدريب وضمان معرفة المتلقي لكافة المعلومات الضرورية عند الحاجة إليها."
=