Sunday, 15 December 2019

كانون تعلن عن مشاركتها في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتزامها بالسوق المصرية




CAIRO, مصر, 2019 ديسمبر 3/ --

- تفخر كانون إفريقيا الوسطى وشمال إفريقيا (CCNA)، وهي شركة رائدة عالميًا في حلول التصوير، بالإعلان عن مشاركتها في فعالية معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. استنادًا إلى النجاح الذي حققته كانون من مشاركتها العام الماضي في هذه الفعالية، وشراكاتها القوية في مصر، وعلى نطاق أوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا - فإن فريق كانون إفريقيا الوسطى وشمال إفريقيا متشوق للانضمام إلى نسخة 2019 من المعرض الصناعي المرموق في مدينة القاهرة الرائعة.


تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، يعقد معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) في الفترة 1-4 ديسمبر 2019. ويستقطب معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دورته الثانية والعشرين هذا العام، أكثر من 500 عارض وأكثر من 94,000 من الحضور، 39% منهم من كبار المسؤولين التنفيذيين وأصحاب القرار الرئيسيين من جميع الأسواق الإقليمية. يعد معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أحد الأحداث المهمة لتواصل الأطراف الفاعلة الرئيسية في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


تؤكد كانون على التزامها بقيادة الابتكار في صناعة التصوير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتؤكد كذلك على إضافة القيمة للسوق المصري والاقتصاد المصري. يقول إيجي أوتا، مدير IPS في CCNA لمنطقة DRBG: نحن ملتزمون تمامًا بزيادة حصتنا وحجم السوق الإجمالي في مصر. "نتطلع إلى اختراق قنوات تقنية المعلومات ومجال CE في الدولة وأن نشارك في المناقصات الحكومية لطابعات الليزر متوسطة وعالية المستوى وذلك من خلال شبكتنا القوية من خبراء تكامل النظم ومتاجر التجزئة ذات القيمة المضافة، مثل شريكنا المصري Silicon21".


تشهد صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نموًا سريعًا في الشرق الأوسط وحول العالم بفضل الثورة الصناعية الرابعة، والتطورات في صناعة 4.0، والجيل الخامس، والتقدم الكبير في الذكاء الصناعي وتحليلات البيانات الضخمة. توفر كانون، الشهيرة بتميزها في مجال التصوير، حلولاً هي الأفضل في المجال لمجموعة متنوعة من الأنشطة المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تتضمن خدمات طباعة متطورة وإدارة الأمن الرقمي وتقنية دعم التصميم بمساعدة الحاسب/نظم المعلومات الجغرافية CAD/GIS. من خلال هذه العروض، تقود كانون تطورات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لشركائها وعملائها في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وحول العالم.


خدمات الطباعة المدارة من كانون


يمكن لإدارة خدمة الطباعة المعقدة عبر مكاتب متعددة ومواقع غرف الطباعة والدول والعلامات التجارية أن تعمل على إبطاء عملك، مما يكلف الوقت والمال. تساعد خدمات الطباعة المدارة (CMPS) من Canon على إدارة كل الحلول القائمة على الطباعة ومراقبتها من بوابة واحدة، كما تسمح بإدارة حلول المستخدم النهائي وحالات الطابعة أيضًا. تنقل خدمات الطباعة المدارة من كانون بخدمات الطباعة إلى المستوى الأعلى وذلك بتخفيف العبء على الموظفين من خلال إدارة الطباعة بالاستعانة بمصادر خارجية، وتوفير التحليل الموفر للتكلفة، وتعزيز الأمن السيبراني، وتمكين تحسين الطاقة ومعالجة الهدر.


حلول الأمن من كانون


الأمن في حد ذاته ليس غاية، ولكنه رحلة عبر بيئة تهديد متعددة الأبعاد يمكن أن تعرض معلوماتك للخطر من مصادر مختلفة عديدة. فالمعلومات تتدفق عبر المنظمات وأيدي العديد من الموظفين، كل منهم لديه درجات متفاوتة من الوعي بالمخاطر، بينما تظل التهديدات الخارجية الخطيرة منتشرة. توفر الحلول الأمنية لكانون نهجًا موثوقًا وكليًا ومتعدد الطبقات يتكون من خمسة أعمدة رئيسية:

أمن الجهاز- للتوثيق، والكتابة الإحلالية فوق القرص الصلب، والتشفير.
أمن الطباعة - للطباعة بطريقة السحب، واعتراض الكلمات الافتتاحية، والتدقيق.
أمن المستندات - للتخزين الآمن والوصول ومنع النسخ.
أمن المعلومات - لتشفير الملفات والتتبع ومنع فقدان البيانات.
الأمن السيبراني - للاستشارة والاختبار والتدريب والاستجابة للأحداث.



تقنية طباعة التصميم بمساعدة الحاسب/نظم المعلومات الجغرافية من كانون


زادت عوامل تقنية الاتصالات والمعلومات من الطلب على التصميمات بمساعدة الحاسب CAD وتخطيط نظم المعلومات الجغرافية GIS، ولكن دون توفر الأدوات المناسبة لذلك حيث من الصعب إنتاج مطبوعات دقيقة وعالية الجودة بطريقة سهلة وموثوق بها وتتناسب بسلاسة مع تدفق سير العمل الخاص بك. تعد الطباعة التفصيلية ذات القطع الكبير أفضل وسيلة في غالب الأحيان للتواصل، وتعتبر تقنية كانون في طليعة هذه التقنيات من الطباعة المعقدة. تسمح تقنية طباعة التصميم بمساعدة الحاسب/نظم المعلومات الجغرافية من كانون بالمشاركة الآمنة للرسومات وتوفير الوقت والتكلفة، وتسمح كذلك بالوصول إلى فريق كانون الذي يتكون من خبراء في التصميم بمساعدة الحاسب، ونظم المعلومات الجغرافية، ونمذجة معلومات المباني.


"نستثمر في مصر التي تعد أحد أكبر الاقتصاديات في المنطقة، وبها مشهد مزدهر لريادة الأعمال مقدر له أن ينمو في السنوات القادمة. ويشير إيجي أوتا، مدير IPS في كانون إفريقيا الوسطى وشمال إفريقيا لمنطقة DRBG "سوف تواصل كانون الدعم لشركاء أعمالنا وعملائنا، وسنجعلهم مطلعين على أحدث التقنيات والمنتجات والخدمات في مجال التصوير". "ومع ظهور ريادة الأعمال والأنشطة التجارية الصغيرة في أرجاء الدولة، سوف نساعد على تعزيز مفاهيم إدارة أعمالهم من خلال إمكانية الوصول إلى التقنيات المبتكرة بغرض دعم نموهم وأهداف أعمالهم".



توزيع APO Group بالنيابة عن Canon Central and North Africa (CCNA).

استفسارات الإعلام:
Canon Moyen-Orient
Mai Youssef
mai.youssef@canon-me.com

نبذة عن كانون إفريقيا الوسطى وشمال إفريقيا:
تعد كانون إفريقيا الوسطى وشمال إفريقيا (CCNA) أحد أفرع Canon Middle East FZ LLC (CME)، وهي شركة فرعية تابعة لشركة Canon Europe. يمثل تكوين CCNA في عام 2015 خطوة إستراتيجية تهدف إلى تعزيز أعمال Canon في منطقة إفريقيا - من خلال تعزيز تواجد وتركيز Canon داخل البلاد. تُظهر CCNA أيضًا التزام Canon بالعمل بشكل أقرب إلى عملائها وتلبية مطالبهم في السوق الإفريقية سريعة التطور.


تم تمثيل Canon في القارة الإفريقية لأكثر من 15 عامًا من خلال الموزعين والشركاء الذين نجحوا في بناء قاعدة عملاء قوية في المنطقة. وستضمن CCNA توفير منتجات عالية الجودة ومتقدمة تقنيًا تلبي متطلبات السوق سريعة التطور في إفريقيا.


وتدير الشركة أنشطة المبيعات والتسويق في 44 دولة في إفريقيا من خلال أكثر من 100 موظف. وتتمثل فلسفة شركة Canon في Kyosei - "الحياة والعمل معًا من أجل الصالح العام". لمزيد من المعلومات: www.Canon-CNA.com

نبذة عن معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات:
يُعقد معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الفترة من 1 - 4 ديسمبر 2019 في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC)


يجمع معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بين الشركات الكبيرة والصغيرة من كل صناعة رئيسية في نظام بيئي فريد. يتيح لك معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التواصل مع المبتكرين والشركات الناشئة وصناع القرار والمستهلكين ووسائل الإعلام. يوفر معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منصة جوهرية للقطاعين العام والخاص لعرض وإطلاق أحدث منتجاتهم، وتوطيد علاقات العملاء القائمة، وتكوين عملاء مبيعات جدد ومباشرين بالإضافة إلى تحقيق الفوز بالأعمال التجارية!
=