Tuesday, 17 September 2019

سوديك تُطلق مشروعها الجديد The Estates





أولى مشروعاتها الاربعة بزايد الجديدة 

القاهرة في 16 سبتمبر 2019-أعلنت سوديك عن إطلاق مشروع The Estates، أحدث مجتمعاتها العمرانية الراقية والذي يُعد أول مشروعاتها الأربعة في زايد الجديدة. تُعد زايد الجديدة امتداداً طبيعياً وحضرياً لحي الشيخ زايد الراقي، حيث تتميز المنطقة الجديدة بسرعة وسهولة الوصول لأحياء منطقة شرق القاهرة والساحل الشمالي من خلال شبكة الطرق الجديدة وقربها من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير. 

يأتي إطلاق The Estates استكمالاً للنجاح الكبير الذي حققته سوديك في تلبية احتياجات سوق الإسكان الراقى من خلال مشروع اليجريا، ولتلبية الطلب أيضاً على المنازل العائلية المنفردة. يُعد The Estates من مشروعات سوديك الحصرية، حيث تم وضع المخطط العام له بصورة تضمن الخصوصية لقاطنيه مع تحقيق التكامل مع عناصر الطبيعة المحيطة، كما يضم المشروع نادي اجتماعي وسبا تم تصميمهما من قبل أحد كبرى الشركات العالمية المتخصصة. 

مشروع The Estates مكون حصرياً من فيلات سكنية، كما يتميز بانخفاض كثافته السكنية مما يمنحه إحساس حياة الضواحي الهادئة. يمتد مشروع The Estates على مساحة 630,000 متر مربع، منها حدائق عامة ومسطحات خضراء على مساحة 160,000 متر مربع، ومن المتوقع أن يضم فيلات منفردة من طابق واحد ووحدات تاون هاوس وتوين هوم بتصميمات معمارية معاصرة. يقع المشروع على بُعد 5 كيلومترات فقط من سوديك وست. 


وتعليقاً على إطلاق مشروع The Estates، يقول ماجد شريف-العضو المنتدب لشركة سوديك: "نفخر بإطلاق هذا المجتمع العمراني الجديد والذي يمثل إضافة قيّمة للمجتمعات العمرانية التي قامت سوديك بتطويرها." 


يأتي إطلاق The Estates بعد موافقة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على المخطط العام للمشروع الشهر الماضي. 

=