Tuesday, 16 July 2019

ثلاث ذهبيات لمصر إفريقياً وعالمياً



بدعم ورعاية شركة إنرشيا لأبطال مصر 


رمضان درويش ذهبية مونتريال بكندا في الجودو

حسن حسن ذهبية إفريقيا بتونس في المصارعة الرومانية

ليلى شكري أول فردى آنسات التنس بالبطولة الإفريقية بالجزائر

القاهرة 15 يوليو 2019: استطاع أبطال مصرالحصول على عدة ميداليات ذهبية على المستويين الإفريقي والعالمي برياضات الجودو والمصارعة الرومانية والتنس حيث حصل رمضان درويش بطل مصر الأول في رياضة الجودو على ذهبية البطولة الكبرى للجودو بمونتريال الشهر الجاري، وتم تصنيفه بالمرتبة السادسة على العالم والمرتبة الرابعة فى التصنيف الأوليمبي في رياضة الجودو، وفاز حسن حسن بطل مصر في المصارعة الرومانية بالمركز الاول والميدالية الذهبية لبطولة إفريقيا – تونس شهر إبريل الماضي. وأخيراً حصلت البطلة الواعدة ليلى شكري في رياضة التنس على مركز أول فردى آنسات ببطولة إفريقيا بالجزائر بشهر يونيو الماضي.

تدعم شركة إنرشيا للتطوير العقاري هؤلاء الأبطال الثلاثة من خلال تقديم كل سبل الدعم المادي والنفسي والفني من خلال توفير المدربين المحترفين بكافة المجالات والأدوات الرياضية المناسبة، بهدف تقديم مستوى عال من الأداء بالبطولات الدولية وحصد المراكز الأولى والوصول للحلم الأكبر وهو التأهل للأولمبياد المقبلة 2020 وأولمبياد الشباب 2022. دعم شركة إنرشيا يعكس دور القطاع الخاص في دعم الرياضات الفردية لتحقيق الإنجازات المشرفة لمصر والمصريين، حيث اجتاز الأبطال الثلاثة مرحلة هامة من الإعداد النفسي والفني والبدني مما أهلهم لتشريف مصر بالبطولات المذكورة.

صرح المهندس أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا:" قدمنا كل الدعم المادي والفني والمعنوي لأبطال مصر الذين شرفونا برفع العلم المصري خفاقاً في العديد من البطولات الإفريقية والعالمية وما زلنا نجري الكثير من الاستعدادات لتحقيق حلم التأهل والصدارة في أولمبياد 2020 وأولمبياد الشباب 2022."

يذكر أن البطل رمضان درويش قد فاز على الكندي من أصل مصري شادي النحاس بالإيبون وأحرز ذهبية وزن 100 كجم في الجائزة الكبرى للجودو مما سيُساعده في تصنيفه الدولي والتأهل لأولمبياد طوكيو2020. كما سبق له وفاز بالميدالية البرونزية بمنافسات وزن تحت 100كجم ببطولة العالم لأساتذة الجودو، والتي اقيمت بالصين في 2018. 

وكان البطل رمضان درويش قد كسر الرقم القياسي الدولي برياضة الجودو ليصبح بطل دورة ألعاب البحر المتوسط لثلاث دورات على التوالي، كما حصل درويش على بطولة إفريقيا بالجودو 6 مرات ووصل الى الترتيب السابع بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016. 

أما البطل المصارع المصري حسن حسن بطل المصارعة الرومانية فقد حقق الميدالية الذهبية ببطولة إفريقيا-تونس بوزن 72كيلو في 2019. وكان قد فاز بالفضية ببطولة العالم للشباب بسلوفاكيا في سبتمبر 2018. وللعلم فإن حسن حسن حاصل على المركز الاول علي إفريقيا 8 مرات والمركز الخامس في بطولة العالم للكبار وأخيراً المركز الثاني في بطولة العالم للشباب.



وبالنسبة للبطلة الواعدة ليلى شكري، فقد استطاعت تخطي الجميع وفازت بالمركز الأول في فردى آنسات 14 سنة ببطولة إفريقيا بالجزائر بجانب مشاركتها مع فريق مصر في الفوز ببطولة إفريقيا وتأهل مصر لكأس العالم. كما حصلت على العديد من البطولات الفردية والجماعية برياضة التنس. حيث تحتل ليلى التصنيف الثاني على مستوى مصر وإفريقيا 2019 وفي 2018 كانت الأولى على مستوي مصر وإفريقيا. حيث سبق لها تقديم أداء غير مسبوق بالعديد من البطولات المحلية والدولية بالفترة الماضية وتعمل بكل جد واجتهاد لتمثيل مصر ببطولة رولان جاروس 2021 وأولمبياد الشباب 2022.
=