03 April, 2019

"الديفا" سميرة سعيد ضيفة الحلقة المقبلة من "الزمن الجميل" يوم الجمعة المقبل




3 أبريل 2019، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: تحل النجمة المغربية سميرة سعيد ضيفة على الحلقة المقبلة من برنامج المسابقات الغنائي الطربي "الزمن الجميل"، والذي تعرضه قناة "أبوظبي" التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي يوم الجمعة 5 أبريل الجاري عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات (التاسعة بتوقيت السعودية). 

وستقدم "الديفا" سميرة سعيد مجموعة من أجمل أغانيها الشهيرة التي سجلتها خلال خمسين عام في مسيرتها المهنية المتميزة، وذلك ضمن حلقة البرنامج التي تعتبر الرابعة ضمن مرحلة العروض المباشرة وستحتفي بكلاً من الراحلة فايزة أحمد والفنان اللبناني الراحل وديع الصافي. 

وجرى استبعاد التونسية غزوة بن إبراهيم في الحلقة الثالثة من مرحلة العروض المباشرة بعد الحصول على أقل عدد من تصويت الجمهور، ليستكمل مشوار المنافسات بين المشتركين الثمانية على لقب "الزمن الجميل".

ودعت أبوظبي للإعلام الجمهور والمتابعين لحضور الحلقة التي ستقام على مسرح أبوظبي الوطني، وبحضور لجنة التحكيم التي تتألف من الفنانين "مروان خوري" و"أنغام" و"أسماء لمنور".



ويمكن للجمهور التصويت للفلسطيني "أحمد عباسي" على الرقم 1، وللمغربي "أيوب التيجاني" على الرقم 2، و"صابرين النجيلي" من مصر على الرقم 3، وللمغربي "علي المديدي" على الرقم 4، ولليمني "عمر ياسين" على الرقم 5، و"محمد شطا" من مصر على الرقم 7، وللسعودي "موسى معيدي" على الرقم 8، وللعراقي "يوسف الصميدعي" على الرقم 9، حيث ستتواجد أرقام الهواتف الخاصة بكل دولة على الموقع الرسمي لتلفزيون أبوظبي.
=